منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى فلسطين وطن يجمعنا

منتدى فلسطين وطن يجمعنا [خاص] بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, المصمم, العااااااااااااااااااار, تنام, خيار, شغل, صعب, على, إلى, وافق
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عن الجدار والأزهر سندس منتدى فلسطين وطن يجمعنا 1 2011-06-28 01:21 PM
في حب الجدار الفولاذى!! سندس منتدى فلسطين وطن يجمعنا 2 2010-01-16 12:08 AM
***إذا وافق يوم العيد يوم الجمعة *** aminas منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2009-11-24 12:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2010-02-24
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  مصرى أصيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6330
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مصرى أصيل
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

تم التحرير من قبل الادارة
سبحان الله حتى ردودك مستفزة

التعديل الأخير تم بواسطة 3algeria ; 2010-03-28 الساعة 10:02 AM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2010-03-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  butterfly88 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1595
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلد المليون و نصف المليون شهيد
عدد المشاركات : 296 [+]
عدد النقاط : 70
قوة الترشيح : butterfly88 يستحق التمييز
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

اختاه سندس....

اليك المصري الأصيل الذي يوافق على جدار العاااااااااااااااااااااااااااااااااااار

فقط ليعلم الجميع أنه ليس كل الجزائريين أشرارا..........و ليس كل المصريين أبرارا.
و كلمة موجهة لبعض الأشخاص.........كفاكم فتنة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2010-03-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شيماء الغرب غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2622
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في الجزائر حبي
عدد المشاركات : 518 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : شيماء الغرب
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

ما كل هدا اخي المصري احنا لسنا كبعضنا كما يقول المثل اصابع اليد ليسة متشابهة نحن لم نقل شيى كل هدا صح من علامات الساعة
قضية فلسطين قضيتنا كلنا كل العرب اسرائيل بتنتهك حرامات المسلمين اليس القدس من اركان الحج هدا يسيى الي المسلمين بصفة عامة وفلسطين هي من تدفع الثمن
ولا سبب لامصر ولا الجزائر القضي قضيتنا كلنا لازم حل لا زم العرب يتحدوا اين النخوة والانفة والرجولة والله شي لايصدق انا لايمكن اكون بكره مصر عشان كورة انا اصلا معضم اصدقائي مصرين
ولا ارضي بهدا مش كل الناس مثل بعضها اخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2010-03-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شيماء الغرب غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2622
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في الجزائر حبي
عدد المشاركات : 518 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : شيماء الغرب
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

لا دخل للجزائر هل كل شيى يلام علينا ما دنبنا كل دنبنا اانا ربحنا مباراة وهدا بسس جهود ابطلنا لتشريف الجزائر في المحافل الدولية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2010-03-08
 
::اللهم فقهها في الدين وعلمها التأويل::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سندس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2523
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : حيثما ذكر اسم الله
عدد المشاركات : 912 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : سندس يستحق التمييز
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

أرجووووكم يا جماعة
خلاص اتحظر مزعلين نفسكوا ليه
أنا لو كنت موجودة وقتها كنت أول واحده هرد عليه
حقكوا عليا



وإلي الأخ المصري ..

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرى أصيل

اولاًَ شوفوا كام شهيد مصرى مات على الحدود من رصاص حماس


كلام اعلام ، اشمعن يعني لما اسرائيل بتموت الفلسطنيين متكلموش
ومين قالك ان مش اسرائيل هي اللي موتته
واشمعن بالتحديد في الوقت دا بالذات الاعلام يقول الكلام دا ويعملوا رجة
في الف سؤال ، مينفعش ناخد كلام الاعلام من غير نسأل نفسنا ليه ؟ وازاي ؟


سيبك من كلام الإعلام وابحث عن الحقيقة التي تختبئ وراء الأحداث
ملخص ما أقوله لك - ولعلك ستعرفه عاجلاً كان أو آجلاً -
الإعلام المصري الآن سياسة وليس إعلام


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرى أصيل
الجزائر اللى انهت علاقتها مع مصر بسبب ماتش كوره

الجزائر منتهتش علاقتها مع مصر اللهم إلا السفهاء من البلدين
إنما العقلاء من البلدين ولا كأن حاجة حصلت والسبب معروف وقلناه كتير


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرى أصيل
انا مسلم قبل ان اكون مصرى

ولكن مصر فى الاول وفى الاخر بلدى ولازم ادافع عنها

لما ندافع عن بلد بندافع عن الإسلام الموجود فيها فقط
ولا ندافع عنها تعصباً لها أو لأنها وطني أو أرضي
فليس لنا في الأرض قرار
وإنما مصرينا إلي جنة أو إلي نار
وعلينا أن نختار
ومن ثم نعد العدة حتي ننال ما نريد ونتمني أن تكون هي السكن والدار



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2010-03-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  salimsalim غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6408
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ولاية باتنـــــــة
عدد المشاركات : 85 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : salimsalim
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

    1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    2. والله كان في جعبتي الكثير لأرد على صاحب الرّد والذي يرمز لاسمه بــ" المصري أالأصيل " وأقول له يااا........ والا بلاش على رأيكم.......
    3. هذا هو الكلام المستفز والمنرفز الذي يقوله أخينا ولما نرد على أمثاله يتهموننا بالنرفزة والاندفاع وووو.. لكن لا عليكم ؟؟ شكرا شكرا شكرا أختي سندس على موقفك وردك الواقعي الذي كان في محله وقد أخمدت نارا كادت تشتعل بيني وبينه ، جزاك الله خيرا أختاه.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2010-03-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

شكرا وبارك الله فيك وتقبلوا مرورى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 18 )  
قديم 2010-05-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ساحر الاوطان غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7616
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ارض المجاهدين فلسطين الحبيبة
عدد المشاركات : 32 [+]
عدد النقاط : 23
قوة الترشيح : ساحر الاوطان
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

بسم الله الرحمن الرحيم

جدار الفصل العنصري بين مصر وفلسطين

انت كلامك حلو عن الشعب المصري

لكن الحكومة للاسف بدون تعليق

بمشيئة الصدف انا اسكن قرب الحدود

المصرية الفلسطينية واري كل يوم

جدار العار كل يوم بام عيني
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 19 )  
قديم 2010-05-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ساحر الاوطان غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7616
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ارض المجاهدين فلسطين الحبيبة
عدد المشاركات : 32 [+]
عدد النقاط : 23
قوة الترشيح : ساحر الاوطان
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة علي طرحك وموضوعك
المميز انت قلتي كلام جميل عن الشعب
المصري لكن الحكومة للاسف بدون تعليق
بمشيئة الصدف موضوعك عن الجدار الفولادي
وانا اسكن علي الحدود الفلسطينية المصرية
واري جدار العار كل يوم بام عيني
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 20 )  
قديم 2010-05-27
 
::اللهم فقهها في الدين وعلمها التأويل::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سندس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2523
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : حيثما ذكر اسم الله
عدد المشاركات : 912 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : سندس يستحق التمييز
افتراضي رد: إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار

حقاً أبكاني ردكم
فلا أدري ما سأقول لكم ولكل الفلسطينيين
غير كان الله معكم وفي عونكم
واعلموا أن الله لن يضيعكم
وأيضاً أذكر نفسي وجميع المسلمين بأن نبذل كل ما في يدنا لخدمة هذا الدين
ولرفع راية الإسلام عالية خفاقة
أسأل الله أن يعز الإسلام وأهله ويذل الباطل وأهله
إنه ولي ذلك والقادر عليه
اللهم عليك باليهود الغاصبين
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

إلي كل من زعم أن شعب مصر المسلم وافق علي بناء جدار العااااااااااااااااااار



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب