منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام التربية والتعليم > منتدى تعليم اللغات > ركن اللغة الانجليزية | English Forum

اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

الكلمات الدلالية (Tags)
اسماؤكم, اعضاء, جسميهل, هكدا
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات تجعل من لايصلي، يصلي باذن الله...ادخل وشوف أبو البراء التلمساني منتدى الدين الاسلامي الحنيف 5 2011-05-21 04:01 PM
قط و قطة من يصلح بينهما دعاء الجزايرية منتدى الطرائف والنكت 11 2010-04-09 02:45 PM
الى كل اعضاء المنتدى عبد العزيز منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 3 2009-06-05 10:43 AM
صور للترحيب لاحلى اعضاء بشرى منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 26 2009-05-12 07:45 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-01-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  kaderkaka123 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4358
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kaderkaka123
Present اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

Hello every body i hope i will be usefull; today i present to you the body of human being and here we go : head الراس ,eyes العينين,nose الانف,mouth الفم,teeth الاسنان,ear الادن,hair الشعر,neck الرقبة,hand اليد,arm الدراع,elbow المرفق,chest الصدر,stomach البطن,navel السرة,tongue اللسان,back الظهر,thigh الفخد,knee الركبة,foot القدم,calf البطة,toes اصابع القدم,leg
الرجل,nail الظفر,


thank you very much and next time with other things.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-04-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  oscar غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3108
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : algeria
عدد المشاركات : 53 [+]
عدد النقاط : 62
قوة الترشيح : oscar يستحق التمييز
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

thank u man n ihope the next time u give us more
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-04-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  اسماء الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6260
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 434 [+]
عدد النقاط : 80
قوة الترشيح : اسماء الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

ان شاء الله thank u teacher we need more and more جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-04-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  meriem16 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6218
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 575 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : meriem16
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

thank u so much
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-04-25
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 668
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

ان شاء الله thank u teacher we need more and more جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-04-25
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عمار الكوسوفي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7282
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : في بلاد المليون ونصف المليون ؟
عدد المشاركات : 460 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : عمار الكوسوفي يستحق التمييز
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

تكتبون انجليزية اليستم عرب

المهم لا اعرف الانجليزية و حتى الفرنسية المهم بارك الله فيكم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-04-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  meriem16 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6218
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 575 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : meriem16
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

خويا المثل يقول من تعلم لغة قوم سلم شرهم و كي نتعلموا الفرنسية و لا الانجليزية ماحاش ننساو العربية اللغة الام
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-04-26
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عمار الكوسوفي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7282
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : في بلاد المليون ونصف المليون ؟
عدد المشاركات : 460 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : عمار الكوسوفي يستحق التمييز
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

مفهوم اختي اود تعلموني خاصتا بالفرنسية لي حاب الاستغمار

شكرا على الرد لي كان ماشي منيرفي لي رد
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-04-26
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عنقاء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6924
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر( بلد البربر ونفتخر)
عدد المشاركات : 1,366 [+]
عدد النقاط : 99
قوة الترشيح : عنقاء يستحق التمييز
افتراضي رد: اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...

Thank you ............ want new things in the near future does not deprive us of your posts ........... value of encouragement to learn the Koran and learn
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اه يا اعضاء جسمي..........هل اسماؤكم هكدا...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب