منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

محمد روراوة لم أخطئ التقدير عندما جددت الثقة في سعدان

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلى, أخطئ, الثقة, التقدير, جدية, روراوة, سعدان, عندما
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد روراوة:لا مشكلة سوى الرطوبة.. وإذ وصلنا للنهائي فسوف نعود بالكأس أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-11 10:06 AM
ماذا يحدث عندما نطفيء الجهاز؟؟؟ الزعيم1609 منتدى الطرائف والنكت 3 2009-08-27 05:15 PM
ما يحدث عندما تفارق ايها المدخن السيجاره امولاا منتدى عالم ادم 3 2008-12-18 10:16 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-01-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو العــز غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : مغترب
عدد المشاركات : 1,111 [+]
عدد النقاط : 281
قوة الترشيح : أبو العــز محترفأبو العــز محترفأبو العــز محترف
افتراضي محمد روراوة لم أخطئ التقدير عندما جددت الثقة في سعدان



رغم أن الثمن كان باهظا، إلا أن فوز الخضر على "الفيلة" العاجية فتح شهية اللاعبين الجزائريين إلى درجة أن الكثير منهم أصبح يؤمن كل الإيمان بقدرة التشكيلة الوطنية على إعادة سيناريو 1990 عندما قاد رابح ماجر زملاءه للتتويج باللقب الإفريقي الوحيد في سجل المنتخب الجزائري.
  • هو الطموح الذي لاحظه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعد انتهاء ملحمة كابيندا، ما يدل على أن الانتصار الباهر لرفقاء بوغرة على النجوم الإيفوارية زرع مزيدا من الثقة في نفوس أشبال سعدان، وهو الذي لا ينكره الرجل الأول في الكرة الجزائرية.
  • "أظن أننا لعبنا المباراة المرجعية التي طالما انتظرناها لتقييم العمل المنجز منذ فترة مع هذه التشكيلة، ولعل الفوز الذي حققناه بالمناسبة يؤكد أننا أصبحنا نمتلك فريقا محترما يحسب له ألف حساب من طرف المنافسين الأقوياء، كما لمست لدى اللاعبين بأن هذا التأهل الذي جاء على حساب أقوى المرشحين لنيل اللقب الإفريقي زادهم ثقة في أنفسهم إلى درجة أنهم أضحوا مصممين على فعل كل شيء من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة"، قال الرجل الأول في "الفاف" للإذاعة الجزائرية غداة الفوز الباهر للمنتخب الوطني على حساب منتخب كوت ديفوار.
  • "اللاعبون أصبحوا أكثر تصميما على الذهاب بعيدا في الكان"
  • ويشاطر روراوة لاعبيه ذات الطموح ولكن من دون أن يغير خط سيره معهم، حيث يرفض أن يفرض عليهم أي ضغط لمجرد أنهم أزاحوا من الطريق المرشح الأول لخلافة منتخب مصر على عرش الكرة الإفريقية، معتبرا بأن الخضر عليهم مواصلة التعامل مع هذه المنافسة مقابلة بمقابلة، أي تماما مثلما دأبوا على ذلك منذ التصفيات المزدوجة لكأسي إفريقيا والعالم، وبما أن تلك المنهجية قد أعطت ثمارها، فلا بد إذن من المحافظة عليها.
  • ويبقى تفاؤل ذات المتحدث كبيرا بعد الوجه القوي الذي قدمه أشبال سعدان سهرة أمس الأول، بل أنه راح يؤكد بأن المباراة ضد كوت ديفوار أصبحت المقابلة المرجعية التي يتوجب الرجوع إليها للحكم على المستوى الحقيقي للمنتخب الجزائري، من دون أن يتأثر كثيرا للوضعية الخاصة التي أصبحت تعرفها عيادة الفريق الوطني، باعتبار أن الأخيرة ظلت تشتغل، يخبر روراوة، إلى غاية الساعات الأولى من صباح أمس، بعد أن تأثر عدد من اللاعبين بالمجهودات الجبارة التي بذلوها. "إلى جانب شاوشي، فقد سجلنا معاناة عناصر أخرى على غرار زياني، غزال ومغني. حيث يتطلب الأمر إجراء فحوصات طبية دقيقة عليهم قبل الفصل في أمر مشاركتهم في الدور نصف النهائي من عدمه".
  • "لازلت عند رأيي بضرورة تدعيم الخضر"
  • واستغل الرجل الأول في الكرة الجزائرية الفرصة كي يذكر بصواب تصرفه عندما ظل يدافع في كل مرة عن الناخب الوطني رابح سعدان، معتبرا أن الأخير قد أعطى درسا لكل أولئك الذين ظلوا ينتقدونه ويتحينون أدنى فرصة للتهجم عليه، "وشخصيا، يقول روراوة، كنت في كل مرة أجدد الثقة في سعدان، وأظن أنني لم أخطئ أبدا في حكمي عليه".
  • وبالرغم من رضاه التام على المردود الجيد الذي أضحى يقدمه المنتخب الوطني سيما وأن مستواه في منحنى تصاعدي مع مرور مباريات "الكان" إلا أن المسؤول الأول عن الكرة الجزائرية لايزال مقتنعا بأن التشكيلة الوطنية بحاجة دائما إلى تدعيم نوعي تحسبا للمونديال، ما يدفع للاعتقاد بأن الرجل غير مستعد للتخلي عن "مشروع" استقدام لاعب سانتندار الإسباني مهدي لحسن، ولاعبين آخرين شبان ينشطون في أوروبا وبإمكانهم تقديم دعم إضافي للخضر، على غرار ما يقدمه يبده ومغني مثلا منذ التحقائهما مؤخرا بكتيبة رابح سعدان.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

محمد روراوة لم أخطئ التقدير عندما جددت الثقة في سعدان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب