منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

أريد إجابة ؟؟؟؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
أريد, إجابة, ؟؟؟؟؟
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أريج الفجر 19 براءة منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 5 2009-03-28 11:08 AM
-- أريد أن أنسى -- جزائرية ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 6 2009-03-27 03:56 PM
أريد أن أثور ....فلا تقيدنى... سفيرة الجزائر ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 6 2008-11-02 10:01 PM

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-02-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية حتى النخاع غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1975
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 400 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : جزائرية حتى النخاع
افتراضي أريد إجابة ؟؟؟؟؟


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
بعد التحية الإسلامية، أهديكم أغلى التحية، طرحت هذا الموضوع وأود من أن تجيبوني بصراحة وبدون أية خلفيات أو حساسيات:


1-لمذا يضع بعض الاعضاء المصريون القانون الذي ينص على أن المنتخبات الخمسة الأولى المتأهلة لكأس إفريقيا تتأهل مباشرة إلى كاس العالم.
2-لمذا ينتصر الفريق المصري في كؤوس إفريقيا وينهزم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
3-لمذا لم يتحصل بعض اللاعبين المصريين على البطاقات الصفراء في مقابلة الجزائر على الرغم من إرتكابهم لبعض الاخطاء.
4-لمذا لم يقدم الحكم كوفي كوجيا البطاقة الصفراء للاعب حليش إلا بعدما همس مع الحارس الحضري حيث قدم له البطاقة على بعد 40 متر تقريبا.
5-لمذا يتحيز الحكم البينيني للفرق المصرية في كل المقابلات التي تجمعه مع فرق أخرى.
6-لمذا تكون عقدة المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري ومنتخبات شمال إفريقيا.
7-مذا إستفاد المصريون من رشوتهم للحكم كوفي كوجيا وخروج الجزائر من الدور النصف النهائي.
8-لمذا يواصل المصريون حملتهم الإعلامية الدنيئة التي يقودها رؤوس الفتنة على كل ما هو جزائري أصيل، على الرغم من فوزكم علينا ،أو أن الشعارات التي كانوا ينادون بها قبل المباراة كانت فقط لذر الرماد في العيون.
9-لمذا تفوق المصريين الدرامي والسنيمائي فاق كل المجالات السياسية والإعلامية والرياضية.
10-لمذا أصبح المدرب حسن شحاته معبود الجماهير المصرية بعد الفوز بالكأس الإفريقية، وهو الذي تعرض لشتى أنواع السباب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

هاته مجموعة أسئلة محيرة أود منكم الإجابة ولو على بعضها فقط حتى يتنور الرأي العام الجزائري والعربي، أتمنى أن لا يٌحذف الموضوع لأنها مجرد أسئلة تحتاج للإيضاح لأنها فعلا تتطلب الوقوف عندها ولكم جزيل الشكر.
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-02-02
 
.:: صــديق المـــنتدى::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  KARIM غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 71 [+]
عدد النقاط : 85
قوة الترشيح : KARIM يستحق التمييز
افتراضي رد: أريد إجابة ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم دى شىء بحير لاكن تعرفي المثل اللي يقول اللاعاب حميدة والرشام حميدةهههههههههه
أنا ضحكت على صورة الحكمهههههههههههههههههههههههههه
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-02-03
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  مجيد شرقاوي العجني غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5359
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ليبيا . مدينة طبرق
عدد المشاركات : 10 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجيد شرقاوي العجني
افتراضي رد: أريد إجابة ؟؟؟؟؟

http://www.youtube.com/watch?v=HtFAI3fQvok

هذا الجمهور الليبي يحتفل مع الجمهور الجزائري الشقيق
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-02-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  حواء الى الأبد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 996
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بعيدا عن الغدارين
عدد المشاركات : 298 [+]
عدد النقاط : 119
قوة الترشيح : حواء الى الأبد مبدعحواء الى الأبد مبدع
افتراضي رد: أريد إجابة ؟؟؟؟؟

اقتباس
2-لمذا ينتصر الفريق المصري في كؤوس إفريقيا وينهزم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
* خاطرش هوما يلعبو مور الكواليس والcaf كامل نتاعهم
3-لمذا لم يتحصل بعض اللاعبين المصريين على البطاقات الصفراء في مقابلة الجزائر على الرغم من إرتكابهم لبعض الاخطاء.
* خاطرش كوفي كوجيا كان معاهم و شراوه ب...
4-لمذا لم يقدم الحكم كوفي كوجيا البطاقة الصفراء للاعب حليش إلا بعدما همس مع الحارس الحضري حيث قدم له البطاقة على بعد 40 متر تقريبا.
* خاطرش كان متفاهم معهم و كان يستنى الأمر من الحضري باش يقول بلي بطاقة صفراء
5-لمذا يتحيز الحكم البينيني للفرق المصرية في كل المقابلات التي تجمعه مع فرق أخرى.
* خاطرش هو ساكن في مصر و مرتو مصرية و هو كان متفاهم معهم و مع الcaf هه بيانسور عندهم الشكارة
6-لمذا تكون عقدة المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري ومنتخبات شمال إفريقيا.
* خاطرش هوما علابالهم بلي المنتخب نتاعنا كامل رجال و علابالهم بلي لازم يديرو القريقري باش يربحو
7-ماذا إستفاد المصريون من رشوتهم للحكم كوفي كوجيا وخروج الجزائر من الدور النصف النهائي.
* ما ربحو غير التبهديل و الخيانة و طاحت كرامتهم و هوما علابالهم بلي لوكان مارشاوش كوفي كوجيا كانو خسرو أشد خسارة
8-لمذا يواصل المصريون حملتهم الإعلامية الدنيئة التي يقودها رؤوس الفتنة على كل ما هو جزائري أصيل، على الرغم من فوزكم علينا ،أو أن الشعارات التي كانوا ينادون بها قبل المباراة كانت فقط لذر الرماد في العيون.
* خاطرش هوما راهم حابين حنا نولو كيما هوما و نجاوبوهم على كلامهم الدنيئ و نهبطو النيفو ليهم و لكن حنا رجال و نقتلوهم غير بالبارد يعني ’’ السكوت على الأحمق جوابه ’’ و القافلة تسير و الكلاب تنبح
9-لمذا تفوق المصريين الدرامي والسنيمائي فاق كل المجالات السياسية والإعلامية والرياضية.
* خاطرش هوما يعرفو غير يمثلو و يكذبو و التمثيل هو الاختصاص نتاعهم هه باينة على واش دارو
10-لمذا أصبح المدرب حسن شحاته معبود الجماهير المصرية بعد الفوز بالكأس الإفريقية، وهو الذي تعرض لشتى أنواع السباب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
* خاطرش هوما ماشي كيما حنا , حنا مور الماتش نتاع التأهل للنهائي كامل الجزائريين خرجو هاداك النهار يحتافلو و يديفيليو خاطرش حنا عارفين بلي كسبنا رجال يعني حنا مع رجالنا في الفرح و الخسارة ماشي كيما هوما ..


و أخيرا نحب نقول بلي على حساب واش شفت , مورما ربحنا المونديال صح صرات مشاكل بيننا و بين المصاروة و لكن كنا راح ننساو شوية و كنا راح نتغلبو شوية على الصعاب و لكن بعد الفضيحة و المهزلة نتاع الحكم المشري خلاص مابقى حتى خير بيناتنا و مابقات حتى حاجة تتحكى غير ’’ حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم ’’ الآن تأكد للعام بأننا رجال لانركع لأحد الا الله مولانا
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-02-05
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عربية حرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلاد الأحلام
عدد المشاركات : 2,171 [+]
عدد النقاط : 267
قوة الترشيح : عربية حرة محترفعربية حرة محترفعربية حرة محترف
افتراضي رد: أريد إجابة ؟؟؟؟؟

النسور تاكل الجيفة بالنتانة في بنغلا و الأسود تصطاد بعزة في بلادك يا مندلا
قالها اويحي انتهت المباراة و الكلام بين السطور
و غير طبيعي و غير منطقي التفوق طيلة 6 سنوات على عرش افريقيا و عدم التمكن من حجز مكان من بين 5 اماكن للمونديال المحجوزة لأفريقيا
و قالها حليش لشحاتة الآن فقط عرفنا كيف تفوزون كل سنة بكأس افريقيا
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-02-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شيماء الغرب غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2622
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في الجزائر حبي
عدد المشاركات : 518 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : شيماء الغرب
افتراضي رد: أريد إجابة ؟؟؟؟؟

يا اخواني انسوا المهم نحن في كاس العلم ونحبوا فريقنا ربح او خسر واش فتا ئدة هدا الكلام هل سوف يعود بالزمن للوراء لكي نفوز ونتاهل لنها ئيات كاس العلم

احنا جزايرين هكدا دا يرن وقت الشدة ديما متحدين ونحبوا بلا دنا
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أريد إجابة ؟؟؟؟؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب