منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

الصداقة/////////////////////////

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب الصداقة شهيناز منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 12 2011-08-16 03:59 PM
أجمل ما قيل في الصداقة aminas منتدى العام 11 2011-08-12 11:41 PM
لعبة الصداقة *** بشرى ركن التعارف وتكوين الصداقات 27 2009-11-08 12:41 PM
الصداقة..............* بشرى ركن التعارف وتكوين الصداقات 10 2009-08-17 08:58 PM
كيف تنفصل.... الصداقة؟‏ سفيرة الجزائر منتدى العام 4 2009-03-18 04:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-02-04
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي الصداقة/////////////////////////

الصداقة
الصداقة كالمظلة 00 كلما اشتد المطركلما ازدادت الحاجــة لهـــــــــــــــــــــاالصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج الصداقة لا تموت إلا اذا مات الحب الصداقة ود وإيمان الصداقة حلما وكيان يسكن الوجدانالصداقة لاتوزن بميزان ولا تقدر بأثمان
ثمار الارض تجنى كل موسم لكن الصداقة تجنى كل لحظةالصداقة الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيهاالصداقة هي الوجه الآخر غير البراق للحب ولكنه الوجه الذي لا يصدا0الصداقة عصفور بلا اجنحة0]

الصديق هو
صديق يسعدك يشعرك وجوده بالرحمة ويستقبلك بابتسامة ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا الى اختراع سعادتك
صديق يرممك وينشلك من ضياعك وياتي بك الى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة
صديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه يجوع كي يطعمك ويظمأكي يسقيك
ويقول المثل ان كان لديك في هذا الزمان صديق واحد فاعلم انك اثرياء العالم ومن السهل ان تجد في السنة الف صديق لكن من الصعب ان تجد لالف سنة صديق

في الختام : سوالي : من هو الصيق في وجهة نظرك ؟؟؟ وهل هو موجود

التعديل الأخير تم بواسطة ام احمد ; 2010-02-04 الساعة 05:38 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-02-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية بافتخار غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2738
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 700 [+]
عدد النقاط : 201
قوة الترشيح : جزائرية بافتخار مبدعجزائرية بافتخار مبدعجزائرية بافتخار مبدع
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

الصديق ?????????

هذه الكلمة في طريقها الى الانقراض
ان لم نقل انقرضت

اشكركي على طرحك الذي جعلني التفت يمينا و شمالا
وابحث في مخيلتى علني اجد صديقا قد يجعلني اغير
وجهة نظري لكن........

يقبلي تحياتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-02-09
 
.::مراقب سابق ::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو البراء التلمساني غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 452
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,668 [+]
عدد النقاط : 592
قوة الترشيح : أبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to all
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

ياه، الصداقة
كم أستغرب عندما نتكلم عنها فنختم كلامنا بالتأسف من عدم وجود هذا الصديق الذي نريد ونصبو للقائه

ولو تنأملنا، وفهمنا حق الفهم، فإن هذه الحالة، أي وصف الصديق بما وصفتم، حالة تكاد تكون مثالية لا وجود لها في أرض الواقع، فلا بد لكل صديق من خطأ وهفوة، ولكن
إذا كنت معاتبا اخاك على كل شيء، لم تلق الذي لا تعاتبه

يعني لن تجد أبدا ما تصبو إليه

لكن كما قال علي رضي الله عنه أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما وأبغض بغيك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما

فنحن مطالبون بالبذل، بأن نكون أوةفياء، بأن نجسد معاني الصداقة، والباقي يأتي به الله عز وجل، ولن يضيع أجر المحسنين، ولا بد من تلقي الصدمات من الغدارين ولامخادعهين، ولكن يجب أن نكون كالشجر المثمرة ترمى بالحجر فتلقي بأطاي الثمر


جزاكم الله خيرا أختنا، وأعجبني كثيرا قولكم
ومن السهل ان تجد في السنة الف صديق لكن من الصعب ان تجد لالف سنة صديق
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-02-10
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائرية بافتخار
الصديق ?????????

هذه الكلمة في طريقها الى الانقراض
ان لم نقل انقرضت

اشكركي على طرحك الذي جعلني التفت يمينا و شمالا
وابحث في مخيلتى علني اجد صديقا قد يجعلني اغير
وجهة نظري لكن........

يقبلي تحياتي

يسلمو خيتو على ردك القيم وكما قلتي اننا لم نعد نلقى الصديق الذي يتميز بتلك المميزات
اسال الله انه يوفقك ويدلك على الخير دائما وابدا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-02-10
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء التلمساني
ياه، الصداقة
كم أستغرب عندما نتكلم عنها فنختم كلامنا بالتأسف من عدم وجود هذا الصديق الذي نريد ونصبو للقائه

ولو تنأملنا، وفهمنا حق الفهم، فإن هذه الحالة، أي وصف الصديق بما وصفتم، حالة تكاد تكون مثالية لا وجود لها في أرض الواقع، فلا بد لكل صديق من خطأ وهفوة، ولكن
إذا كنت معاتبا اخاك على كل شيء، لم تلق الذي لا تعاتبه

يعني لن تجد أبدا ما تصبو إليه

لكن كما قال علي رضي الله عنه أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما وأبغض بغيك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما

فنحن مطالبون بالبذل، بأن نكون أوةفياء، بأن نجسد معاني الصداقة، والباقي يأتي به الله عز وجل، ولن يضيع أجر المحسنين، ولا بد من تلقي الصدمات من الغدارين ولامخادعهين، ولكن يجب أن نكون كالشجر المثمرة ترمى بالحجر فتلقي بأطاي الثمر


جزاكم الله خيرا أختنا، وأعجبني كثيرا قولكم
ومن السهل ان تجد في السنة الف صديق لكن من الصعب ان تجد لالف سنة صديق

صدقت والله هذا ما يجب ان نفعل ما باستطاعتنا مع اصدقائنا والباقي ياتي به الله
حفظك الله اخي

التعديل الأخير تم بواسطة ام احمد ; 2012-05-15 الساعة 08:53 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-02-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  رتاج غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2385
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : دنيا الألم
عدد المشاركات : 357 [+]
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : رتاج
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

السلام عليكم ..
الصداقة كلما نطقنا بهاته الحروف ذرفت العين دمعها ..
و خيم الصمت اين انقطعت الهمسات ....
من الصعب و للاسف ان تلاقي في زماننا هذا صديقا مخلصا
كما يتمناه قلبك لا نقول انه منعدم .. لكن ربما الخطا يكمن فينا نحن
لانننا لا نجيد اختياره فهو كاللؤلؤة النادرة فعلا ...؟؟؟
الحمد لله انعم الله عليا بتلك اللؤلؤة ..فهي شمعة انارت درب حياتي ...

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-02-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة

ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟


الصديق الحقيقي :
هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي :
هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك


الصديق الحقيقي :
هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد


الصديق الحقيقي :
هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك


الصديق الحقيقي :
هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر


الصديق الحقيقي :
هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما



الصديق الحقيقي :
هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح



الصديق الحقيقي :
هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي :
هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك



الصديق الحقيقي :
هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية



الصديق الحقيقي :
هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه



الصديق الحقيقي :
هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه
فهل هو موجود
تقبلي مروري
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-02-11
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتاج
السلام عليكم ..
الصداقة كلما نطقنا بهاته الحروف ذرفت العين دمعها ..
و خيم الصمت اين انقطعت الهمسات ....
من الصعب و للاسف ان تلاقي في زماننا هذا صديقا مخلصا
كما يتمناه قلبك لا نقول انه منعدم .. لكن ربما الخطا يكمن فينا نحن
لانننا لا نجيد اختياره فهو كاللؤلؤة النادرة فعلا ...؟؟؟
الحمد لله انعم الله عليا بتلك اللؤلؤة ..فهي شمعة انارت درب حياتي ...


بارك الله فيك اخيتي
وادام عليك السعادة
مرورك عطر صفحتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-02-11
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: الصداقة/////////////////////////

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائلة
ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة

ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟


الصديق الحقيقي :
هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي :
هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك


الصديق الحقيقي :
هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد


الصديق الحقيقي :
هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك


الصديق الحقيقي :
هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر


الصديق الحقيقي :
هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما



الصديق الحقيقي :
هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح



الصديق الحقيقي :
هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي :
هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك



الصديق الحقيقي :
هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية



الصديق الحقيقي :
هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه



الصديق الحقيقي :
هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه
فهل هو موجود
تقبلي مروري

ماشاء الله كلمات روووووووووعة يعطيك ربنا العافية
اعلمي اخيتي ان هناك الصديق الذي يتصف بتلك الصفات
مرورك عطر صفحتي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الصداقة/////////////////////////



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:23 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب