العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2010-02-10
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية حتى النخاع غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1975
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 400 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : جزائرية حتى النخاع يستحق التمييز
افتراضي رد: الخيانه ... صناعه رجالية .. أم نسائية ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zwina مشاهدة المشاركة
الخيان تبقى خيانة و اظن ان من يبدا دائما هي المراة التي ترمي بشباكها لمن ارادت ذلك و الا ما قال سبحانه و تعالى بعد' بسم الله الرحمان الرحيم و الزانية ز الزاني.....'صدق الله العظيم

و كذلك المثل الشعبي يقول ........اذا تحلفت فيك مراة بات قاعد و اذا تحلف فيك رجل بات راقد........و فيه الكير من الصحة

على اي حال موضوع مهم فعلا و متشعب لان الخيان قد تكون من صديقة لصديقة او من زميلة الى زميلة

من اخ الى اخيه .....و في مجالات عديدة و هي منبوذة و الخائن مكروه و ليس له اصدقاء و تفضحه الايام طالت ام قصرت

الخيانة و الاعمال الشائنة عمرها قصير و فاعلها ذليل


شكرا على الموضوع

مشكورة أختي الفاضلة zwina على مرورك الكريم.
فعلا كلامك صحيح أختى العزيزة الأعمال المنبوذة دائما عمرها قصير والخيانة واحدة من هاته الأعمال، الله يسترنا يا رب ويستر جميع المسلمين والمسلمات.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2010-02-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي رد: الخيانه ... صناعه رجالية .. أم نسائية ..؟؟

بداية وكالمعتاد اشكرك على طرحك للموضوع
الخيانة مثلها مثل اية آفة منبوذة في مجتمعنا واشاطر اختي رتاج رايها واضيف الخيانة صناعة رجالية ونسائية على حد سواء
الكذب الخداع الغش النميمة السرقة والخيانة لا فرق
اختي الرجل يخون لا ننكر ذلك لكن حظه احسن من حظ المراة في الخيانة
غالبا عندما نذكر الخيانة يتبادر لذهننا رجل وامراة وواحد خان الاخر والذنب لا يتغير
غاليتي مثلا واحدا فقط عندما يخون الرجل يكون حظه احسن قليلا من المراة الرجل يخون لان زوجته لا تعتني به باختصار شديد ليست هي التي يبحث عنها واذا سئل لماذا؟ يجد عذرا لانه طلب منها ان يتزوج ورفضت رفضا مطلقا بدون نقاش فلم يجد من حل آخر غير الذي فعله وربما ربما في هذه الحالة عنده حق
لكن الكارثة الكبرى خيانة الزوجة وللاسف هذا ما يحدث لانستطيع نكرانه
عندما تخون المراة زوجها لنفس السبب او لآخر ماذا تسمى ؟؟؟؟؟هل ليها ادنى حق
والامثلة كثيرة وقد تخون الخطيبة خطيبها او صديقها لانها قبلت به يوما عندما كانت وحيدة والان قد تعرفت على شابآخر وسيم وغني .....الخ وهذا الذي كانت تحلم به
الخيانة داء ان لم تمت بالسيف مت بغيره تعددت الاسباب والموت واحدة
الخيانة صناعية رجالية نسائية والاكثر منها للاسف ماذكرت....
تقبلي مروري ومشكورة اختي

التعديل الأخير تم بواسطة نائلة ; 2010-02-11 الساعة 03:22 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2010-02-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  asma meriem غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6191
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : asma meriem يستحق التمييز
افتراضي رد: الخيانه ... صناعه رجالية .. أم نسائية ..؟؟

الإثنين يخونان لكن المرأة بنسبة 30 بالمئة والرجل بنسبة 70بالمئة والله اعلم وليس الذكر كالأنثى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2010-02-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية حتى النخاع غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1975
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 400 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : جزائرية حتى النخاع يستحق التمييز
افتراضي رد: الخيانه ... صناعه رجالية .. أم نسائية ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائلة مشاهدة المشاركة
بداية وكالمعتاد اشكرك على طرحك للموضوع
الخيانة مثلها مثل اية آفة منبوذة في مجتمعنا واشاطر اختي رتاج رايها واضيف الخيانة صناعة رجالية ونسائية على حد سواء
الكذب الخداع الغش النميمة السرقة والخيانة لا فرق
اختي الرجل يخون لا ننكر ذلك لكن حظه احسن من حظ المراة في الخيانة
غالبا عندما نذكر الخيانة يتبادر لذهننا رجل وامراة وواحد خان الاخر والذنب لا يتغير
غاليتي مثلا واحدا فقط عندما يخون الرجل يكون حظه احسن قليلا من المراة الرجل يخون لان زوجته لا تعتني به باختصار شديد ليست هي التي يبحث عنها واذا سئل لماذا؟ يجد عذرا لانه طلب منها ان يتزوج ورفضت رفضا مطلقا بدون نقاش فلم يجد من حل آخر غير الذي فعله وربما ربما في هذه الحالة عنده حق
لكن الكارثة الكبرى خيانة الزوجة وللاسف هذا ما يحدث لانستطيع نكرانه
عندما تخون المراة زوجها لنفس السبب او لآخر ماذا تسمى ؟؟؟؟؟هل ليها ادنى حق
والامثلة كثيرة وقد تخون الخطيبة خطيبها او صديقها لانها قبلت به يوما عندما كانت وحيدة والان قد تعرفت على شابآخر وسيم وغني .....الخ وهذا الذي كانت تحلم به
الخيانة داء ان لم تمت بالسيف مت بغيره تعددت الاسباب والموت واحدة
الخيانة صناعية رجالية نسائية والاكثر منها للاسف ماذكرت....
تقبلي مروري ومشكورة اختي
العفو أختي نائلة ، مشكورة على مرورك الكريم
الخيانة خيانة ، لا يوجد فرق بين خيانة الرجل و وخيانة المرأة .
تقبلي تحياتى القلبية.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2010-02-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية حتى النخاع غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1975
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 400 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : جزائرية حتى النخاع يستحق التمييز
افتراضي رد: الخيانه ... صناعه رجالية .. أم نسائية ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma meriem مشاهدة المشاركة
الإثنين يخونان لكن المرأة بنسبة 30 بالمئة والرجل بنسبة 70بالمئة والله اعلم وليس الذكر كالأنثى


مشكورة أختي asma meriem على مرورك الكريم ، يقولون بأن الرجل يخون دائما لكن أختى كما قلت الخيانة تبقى خيانة وهي منبوذة من الجميع .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخيانه, رجالية, صناعه, نسائية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعات رجالية fatma منتدى عالم ادم 2 2008-12-11 09:56 AM


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.