العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 21 )  
قديم 2010-03-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manel-75 مشاهدة المشاركة
حقيقة .. لا يهمني الجمال الخارجي فكم من شخص جماله يأسر القلب لكن بمجرد التعرف اليه تجده لا يعكس ذلك الجمال داخليا.. و العكس صحيح.. العديد من الاشخاص لايحملون ذرة من الجمال الخارجي لكن الله وهبهم روحا ولا أجمل.. ان الله جميلا يحب الجمال يعني أن الله خلق في كل عبد شيئا جميلا "جمال خارجي او جمال داخلي" .. و شكرا على الموضوع القيم.
شكرا على مرورك الطيب اختى الكريمة
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 22 )  
قديم 2010-03-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dady مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اما بعد فانا ارى باختصار ان الرجل عندما يبحث عن زوجة يكون الجمال شرطا اساسيا... اما جمال الرجل بالنسبة للمراة فهو امر ثانوي... فهي تركز على طيبة قلبه.... و كما قيل ...
الرجل يحب بعينه اما المراة فتحب بادنها............


شكرا على مرورك الطيب
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 23 )  
قديم 2010-03-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

السلا م عليكم
أخي و الله ما ان قرات السطر الاول من موضوعك الجميل و النادرو القيم و المتميز حتى نال إعجابي



انا والله ماشي مختلف عن الأخوة لي قبلي فإن حمال الإنسان هو جمال الأخلاق و جمال الروح
فالكمال لله المهم العقل و الرزانة و الخلق الحسن أما الشكل فهو لا يعكس المرأة او الرجل؟؟


****يا اللي شباب من برا واش حالك مالداخل***

التعديل الأخير تم بواسطة ²²dark_lordulk²² ; 2010-03-23 الساعة 03:33 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 24 )  
قديم 2010-03-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ²²dark_lordulk²² مشاهدة المشاركة
السلا م عليكم
أخي و الله ما ان قرات السطر الاول من موضوعك الجميل و النادرو القيم و المتميز حتى نال إعجابي



انا والله ماشي مختلف عن الأخوة لي قبلي فإن حمال الإنسان هو جمال الأخلاق و جمال الروح
فالكمال لله المهم العقل و الرزانة و الخلق الحسن أما الشكل فهو لا يعكس المرأة او الرجل؟؟


****يا اللي شباب من برا واش حالك مالداخل***

السلام عليكم
والله يا اخى انرت صفحتى ب اطلالتك

واطلب من الله عز وجل ان يجزيك خيرا

مما عطرت به صفحتى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 25 )  
قديم 2010-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  كنزة01 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6403
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 87 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : كنزة01 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

السلام عليكم ورحمة الاه وبراكاته اما بعد الشاب اوالشابة لا تريد ان تتزوج رجل تكرهه لانها عندما تتزوج به تجد صعوبة في الياة والرجل الذي يحب الفتاة الوالفتاة التي تحب الرجل يعيشان حياة مملؤة بالحب والسعادة واخر شئ اقوله انا عمري 14 واحب شخص يدرس معي في القسم اسمه فارس كما انا احبه وهو ايضا ولا استطيع التخلي عنه مهما كانت الظروف كما المثل يقول ليس التضحية من اجل صديق الذي لا يستحق التضحية وشكرا مع تحياتي كنزة ولا انسى الشخص الذي احبه فارس
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 26 )  
قديم 2010-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزة01 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الاه وبراكاته اما بعد الشاب اوالشابة لا تريد ان تتزوج رجل تكرهه لانها عندما تتزوج به تجد صعوبة في الياة والرجل الذي يحب الفتاة الوالفتاة التي تحب الرجل يعيشان حياة مملؤة بالحب والسعادة واخر شئ اقوله انا عمري 14 واحب شخص يدرس معي في القسم اسمه فارس كما انا احبه وهو ايضا ولا استطيع التخلي عنه مهما كانت الظروف كما المثل يقول ليس التضحية من اجل صديق الذي لا يستحق التضحية وشكرا مع تحياتي كنزة ولا انسى الشخص الذي احبه فارس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على مرورك اختى كنزة انا احترمك واحترم صدقك

واطلب من الله عز وجل ان يوفقك فيمن احببت و شكرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 27 )  
قديم 2010-03-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  منيرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6837
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 10 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : منيرة يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

المظهر مش مهم المهم العقلية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 28 )  
قديم 2010-03-26
 

* لالجيري بلادي ساكنة في قلبي*


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  samah غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1171
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر العاصمة
عدد المشاركات : 540 [+]
عدد النقاط : 54
قوة الترشيح : samah يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

ههههههههه موضوع رائع وسؤال وجيه......انا رايي المهم هي العقلية مشي الزين والزين عمرو مابنا دار
شكراااااا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 29 )  
قديم 2010-03-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة مشاهدة المشاركة
المظهر مش مهم المهم العقلية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على مرورك

التعديل الأخير تم بواسطة abdo_24 ; 2010-03-27 الساعة 09:10 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 30 )  
قديم 2010-03-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: هل تقبل الزواج من فتاة ليست جميلة والعكس صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah مشاهدة المشاركة
ههههههههه موضوع رائع وسؤال وجيه......انا رايي المهم هي العقلية مشي الزين والزين عمرو مابنا دار
شكراااااا

شكرا على مرورك
وتقبلى تحياتى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليست, الزواج, تقتل, جميلة, صحيح, فتاة, والعكس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
/-/الحياة... ليست كما تبدو دائما /-/ hinata منتدى العام 2 2009-12-30 01:18 PM
العيفاوي للشروق "مجموعتنا في انغولا ليست سهلة.. وكسبنا مالي مؤقتا" Pam Samir منتدى الكورة الجزائرية 1 2009-12-01 06:18 PM
هل صحيح متخلفون !!!!!!!! ؟ لحن الحياة منتدى النقاش والحوار 13 2009-07-23 08:42 PM
هل تقبل ان تشرب من بئر حبي سحر العيون ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2009-03-27 09:10 PM
كونى جميلة يا فتاة الإسلام... سفيرة الجزائر منتدى الأسرة العام 4 2008-12-25 10:59 PM


الساعة الآن 11:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.