منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى فلسطين وطن يجمعنا

منتدى فلسطين وطن يجمعنا [خاص] بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

عذرا يا غزة هام جدا ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
جدا, عذرا, غزة, هام
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذرا فلسطيــــــــن فالأمة مشغــولة سفيرة الجزائر منتدى فلسطين وطن يجمعنا 7 2010-09-07 03:41 PM
عذرا يا أمي yoka منتدى الدين الاسلامي الحنيف 3 2010-03-22 12:41 AM
عذرا سيتم اغلاق المنتدى للأبد amine128 منتدى النقاش والحوار 6 2009-12-24 09:31 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-04-11
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6978
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 172 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عابر
B11 عذرا يا غزة هام جدا ؟

.. بســـم الله الرحمـــن الرحيــم ..


هذه صرخة تخرج من قلب غــــــزة .. تستغيـــــثكم ..
ولكن للأسف نقولها من كل قلوبنا:
عذراً يا أحبابنا في غزة .. فإننا مشغولون ..
فالعالم الإسلامي لا ينظر إليكم لأنه مشغول ..
عذراً يا أهل غزة ..
عذراً .. فإن شباب الأمة مشغولون ..



مشغولون بمَ ؟!!!مشغولون بكأس العالم ..
بستار أكاديمي ..
بالرقص والحفلات ..
بـ sms للحبيبة أو المغنية المفضلة ..





إخواننا هناك يقولون: يا رب انصرنا على اليهود ..
وأبناؤنا يقلدون نجوم هوليود!!
هناك يهتفون من سيقتل شارون ؟!!
ونحن هنا نهتف من سيربح المليون ؟!!
هناك يطلقون الآهات .. آهات ألم ومعاناة ..
ونحن هنا نطلق الآهات لضياع هدفٍ في مباراة !!


الحقيقة المؤلمة أننا لسنا مشغولون !! بل نرى ونسمع كل ما يجري ..
ولكن لا حــــراك !!
فالوضع في غزة لا يخفى على أحد .. فالقتل والقصف والتجريف والتدمير والاجتياحات والاغتيالات لا تتوقف ..
ولا تخفى عليكم قضية المرضى الذين يموتون موتاً بطيئاً بمنعهم من السفر للعلاج في الخارج
ولا يمر يوم إلا وهناك ضحايا من هذا الحصار ..
ولا تخفى عليكم الأزمة التي حصلت لحجاج بيت الله الحرام من غزة ..
فحجاج الصين والهند عادوا إلى ديارهم وحجاج غزة مُنعوا من دخول أرضهم وديارهم ..
ولا يخفى عليكم شح الموارد الأساسية والغذائية والطبية والخسائر الجسيمة في شتى المجالات والمرافق ..
ووو...........





السؤال الذي يطرح نفسه !!!!..
هل لنا قلـــــوب ؟!!!
إن قلنا نعم !! فأين هي ؟!!!
وإخواننا هناك يحاصرون .. يُقتّلون .. يُذبّحون .. يُشرّدون .. يُجوّعون .. يُعتقلون .. يعذبون .. يُجرحون !!

إن قلنا يحزننا ويؤلمنا ذلك !!
فنحن كاذبون وأحزاننا زائفة !!
أين المسلمون ؟!!
أين أمة الألف مليون ؟!!
نائمون تائهون يشجبون يستنكرون ولليهود يستعطفون ولخطط أعدائهم ينفذون !!
وإنا لله وإنا إليه راجعون
..




لماذا كل هذا ؟!!!
كل ذلك لأنهم رفعوا راية لا إله إلا الله ..
كل ذلك لأنهم قالوا ربنا الله ..
كل ذلك لأنهم لم يرضوا الدنية في دينهم واختاروا الحق وتمسكوا بحقوقهم وأرضهم ..


لقد انقلبت الموازين وانتكست المفاهيم ..
وأصبح من يدافع عن أرضه وحقوقه ومقدساته إرهابياً متطرفاً رجعيا ..
ومن يفرط في حقوق شعبه وثوابته ويعانق ويقبّل أعداءه ويتعاون معهم ضد أبناء شعبه أصبح هو الوطني
رضي هؤلاء بأن يكونوا أذناباً للاحتلال ورموا أنفسهم في أحضان اليهود والأمريكان ولا حول ولا قوة إلا بالله




أين أنتم يا عرب يا مسلمون ؟!!
أين أنتم يا حكام .. يا رؤساء .. يا ملوك .. يا أمراء .. يا قادة .. لا تكونوا شركاء في المؤامرة .. !!
أين أنتم يا علماء الأمة ؟!!
أين أنتِ أيتها الشرعية الدولية الجائرة !!
أين أنتِ يا منظمات حقوق الإنسان ؟!!
أين أنت أيها العالم الظالم ؟!!


فهل ستجد تلك الصرخات والاستغاثات صدى عند أمة المليار ؟!!!!!!!لكِ الله يا غزة .. لكِ الله يا فلسطين .. لكم الله يا كل المستضعفين في سائر بلاد المسلمين ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
تذكروا يا اخواني و اخواتي ، تذكروا اخوانكم في غزة ،، ادعوا لهم بالصبر و العون على إبتلائهم

ويبعت لكل معارفه لحتى يدعوا
عالاقل الدعاء

حسبي الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-04-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

شكرا لك على الموضوع

اصبحت القضية الفلسطينية حلم كبيير


تحياتي لك
وحيدة القمر

التعديل الأخير تم بواسطة وحيدة القمر ; 2010-04-12 الساعة 03:37 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-04-12
 
.::مشرف سابق ::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  toufik72 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 148
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 748 [+]
عدد النقاط : 538
قوة الترشيح : toufik72 is a glorious beacon of lighttoufik72 is a glorious beacon of lighttoufik72 is a glorious beacon of lighttoufik72 is a glorious beacon of lighttoufik72 is a glorious beacon of lighttoufik72 is a glorious beacon of light
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

شكرا لك اخي على الموضوع بارك الله فيك

تفكرت فى بعض الأبيات مناصرة لإخواننا


إلى الله نشكو ضعفنا نحن كلنا ***** إلى الله مولانا ومن غيره لنا

ومن ينجد المكلوم إلا وليّه ***** وأنّى لضعف العبد أن يخلق الهنا

لنا إخوة ساروا أباة أعزة ***** وصاغوا شموخا فخره صار معلنا

لنا إخوة قد مزقوا ثوب مشهد ***** من الذل قدأحنى إلى إلى الكفر مذعنا

أيا غزة الأمجاد قد صاح خاطري ***** وأبقى على الإيناس جرحا ملوّنا

لك الله ياشعبا عظيما وشامخا ***** لك الله ياشعبا به العز قد بنى

لك الله ياطفلا قد ازدان نبته ***** أحب الهدى دوما ونحو الهدى رنا

لك الله ياشيخا كبيرا معذبا ***** أبى الذل حتى إن بكى الفقرَ مؤْذنا

لك الله ياذات الخمار التي اعتلت ***** على الفخر حتى صفدت من به الخنا

لك الله يامليون والنصف كلهم ***** يعانون حصرا شره جاوز الدُنا

لك الله يا أقصى وياجرح أمة ***** ويامن به صيغت دماء الهدى سنا

ينادون لم يلقوا لهم أي ناصر ***** من القوم إلا الرفض قد صار معلنا

ينادون والأطفال أيتام يتمهم ***** وذو الفقر قد أضناه ماجاء من عنا

ينادون والأسقام حلت بدارهم: ***** هبونا علاجا يصمت الجرح إذ عنا

هبونا شعورا أخرجوا الدمع أغرقوا ***** ألسنا كما كنتم على الأمن والمنى

ألسنا أناماً مثلكم نطلب الرضا ***** ألم يجمع الترب الذي كان بيننا

ألسنا من الدين الذي أنتموا له ***** ومن أجله نؤذى ومن أجله العنا

ألسنا ننادي فيكموا أم ترى نُرى ***** كأقزام قوم جرحهم بات مزمنا

أيا غزة الإيمان والفخر والهدى ***** هنيئا لمجد أنتموا مجده هنا

وصبرا فصبرا واصبري ياصبورة ***** وذوقي من الصبر الذي يبلغ الدنا


اللهم انصر اخواننا في غزة واجمع كلمتهم على الحق يارب العالمين

اللهم اشف مريضهم واكس عاريهم واقبل ميتهم في الشهداء

اللهم ارفع الحصار عن اخواننا واجعل لهم من كل هم فر جا ومن كل ضيق مخرجا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-04-12
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

بارك الله فيك على التذكير أخي....والسؤال:هل تذكرناهم ولو بدعاء؟



أنا لو كنت رئيساً عربيا

لحللت المشكلة…

و أرحت الشعب مما أثقله…

أنا لو كنت رئيساً

لدعوت الرؤساء…

و لألقيت خطاباً موجزاً

عما يعاني شعبنا منه

و عن سر العناء…

و لقاطعت جميع الأسئلة…

و قرأت البسملة…

و عليهم و على نفسي قذفت القنبلة…أحمد مطر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-04-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  دعاء الجزايرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1326
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 833 [+]
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : دعاء الجزايرية يستحق التمييز
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

1 2 3
viva ghaza et lalgrie
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-04-12
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

كلمات رائعة جدا وليس في وسعنا الا القول الله حسبك ياغزة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-04-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  meriem16 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6218
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 575 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : meriem16
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

شكرا لك اخي على الموضوع
انه لا واقع مؤلم و لكن لا نستطيع فعل شيء سوى الدعاء لهم بنصرتهم على اليهود فهذا الكلام يوجه للسلطات المعنية و للرؤساء في البلدان العربية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-04-12
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6978
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 172 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عابر
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

شكرا لمروركم

يقول المثل

واش ادير الميت في يد خسالو

فالشعب الميت و الخاسلون هم الرئساء
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-04-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: عذرا يا غزة هام جدا ؟

شكرا وبارك الله فيك

احي قلوبنا فلقد ماتت من الحصرة والندم

لمو صفوفنا بعد الشتات وشكرا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عذرا يا غزة هام جدا ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب