منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

كن..............أنت ........

الكلمات الدلالية (Tags)
كنأنت
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
Embarassed كن..............أنت ........

كن..............أنت ........
إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا . .
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمعة من فرح...........
إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام . .
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها . .
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء . .
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام . .
لا تنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . و تخترق حواجز الصراع...

ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . .
احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . .
مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى . .
و إن الحقد يجعلك أذكى . .
وان القسوة و الجفاف ليس ما يجعلك إنساناً محترماً . .
تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته . .
عش معه وتعايش به عيش كبيراً . .
و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك . .
لا تصرخ عندما يتأخر صديقك . .
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك . .
تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القدر . .
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر
إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك . .
إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد كسبت اشياء . .
و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعداً..
..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا . .
افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . .
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك . .
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به . .
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره . .
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا . .
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة . .
فتجد من يبكي عليك من الأعماق . .
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد . .
و لا تدري . . متى يكون الرحيل . . ربما يكون اقرب من شربة الماء . . أو اقرب من أنفاس الهواء
ختاماً........

أقول كن ...كالماء...... واسـع الصدر والأفـق
ألا ترى أنه لا يمـيّـز حين يتسـاقط بين قـصور الأغنياء وأكـواخ الفقراء ..! بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء ..! بين بسـمة المتكبر .. وفـرحة البائس ..تجده .....يسكب في أوعيـة مختلفة الأشكـال والأحجـام والألـوان..فيغـيّر شكله ولكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..!...ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء .....لو رميت حجراً .. سيتكدر سطحه لبرهات..لكن سـرعان ما سـيعود إلى ما كـان عليه ..!ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحـو السماء
وحيـن يبرد الجو ويلطـف يتكاثـف ويـعود إلى الأرض في قطرات المطر ..!
ألا ترى كيـف تندفـع الأمـواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى
يوماً تلو اليوم .. أسـبوعا تلو أسبوع و قرناً بعد قرن
حتى تترك آثارها في الصخر الأصم ..!ألا ترى كم هـو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح...يداعـب أوراق النبات الخضـراء ويجري بين نسيـم الصباح بخفة ..! ألا ترى أنه ينزل من أعالي السمـاء فوق السحاب...و يختـبئ في أعـماق الأرض ..!
عندها ستتذكر .........
كم أنت إنسان رائع ............
و السلالالالالام
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-04-14
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
افتراضي رد: كن..............أنت ........

روووووووووووووووووووووعة بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  اسماء الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6260
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 434 [+]
عدد النقاط : 80
قوة الترشيح : اسماء الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

1.الابتسامة اجمل وسامة فاذا كنت تريد ان تكون وسيما فابتسم 2.اجعل من اوجاعك والامك فرصة تتعلم منها بالتجربة التي تحمل الصواب والخطا لتجد نفسك قد اكتشفت الكثير لذا فاجعل من نفسك حجر صوان لا يؤذيه مر الزمان فمشكوووور اخي روعة ماقدمت جزاك الله نور البرزخ والجنة قول امين
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . .



كلمات قمة في الرووعة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

الله الله
قمة في الروعة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

بارك الله فيكم على الردود العطرة التي اتمنى ان يجعلها الله في ميزان حسناتكم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-04-14
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي رد: كن..............أنت ........

ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنا هكذا ... كلمات في قمة الروعة شكرا و بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

و فيك بركة
جزاك الله خيرا على المرور الرائع و العطر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-04-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abdo_24 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6465
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 480 [+]
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : abdo_24 يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

موضوع رائع لو اننا نطبقه
لبث انتباهى كلمة جميلة وهيا إن طعنك صديق أو احتلك الضيق


انا فعلا طعنت من اخ تعرفه جيدا السبب لا اعلم

اهيا غيرة فى نفسه فلم يحسن التعبير عنها

او ربما حسد والعياد ب الله تقبل مرورى

اسمحلى لقد عبرت مافى قلبى لقد جرح شعورى

واتهمنى ب انى استعمل العفائس عجب
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-04-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  اسماء الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6260
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : تلمسان
عدد المشاركات : 434 [+]
عدد النقاط : 80
قوة الترشيح : اسماء الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: كن..............أنت ........

السلام عليكم ام بعد اعود لاكتب في هذا الموضوع شكرا للاخ الكاتب اما انت يااخي عبدو ان مثل هته الطعنات لا تاتي من طرف الاصدقاء وانما من الحسودين الغيورين كما يقول المثل الديب كيما وصلش للعنب قال عليه حامض لكن ماهته الطعنة الا دليل على نجاحك فمتى تكون الغيرة اذا نجح شخص في شئ ما اما اذا كنت متاخرا فلا تجد من يغار منك ههه اخي اثبت ولا تهتم باقوال الاخرين لان هته الاقوال ماهي الا للتهديم لذا واصل مادمت تعلم انك مع ربي نيشان مايسالك ربي غي الخير والله اتكلم من قلب مطعون في اليوم مئة مرة حتى انا صرالي كيفك عبدو بصح ربي خير حسبي الله ونعم الوكيل اجمل دعاء وتمشى وماتشوفش موراك دير في بالك كاين لي يبغوك ويحبوك سواء كنت تعرفهم او لاتعرفهم كاعضاء المنتدى وانا واحدة منهم اتمنالك كل خير
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كن..............أنت ........



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب