منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

حوار بين الماء و النار.....

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, النار, بين, حوار
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحيوان الذي لا يشرب الماء ولو شرب الماء مات butterfly88 منتدى الطبيعة والحياة البرية 21 2012-07-03 09:13 PM
النوم على البطن ( إنها ضجعة أهل النار ) butterfly88 قسم الطب والصحة 0 2010-02-09 03:31 PM
ما دار بين النار والماء بنت النيل منتدى النقاش والحوار 2 2009-08-07 09:27 PM
عاااااجل اسرائيل تقرر وقف النار على غزة عربية حرة منتدى فلسطين وطن يجمعنا 2 2009-01-18 11:56 AM
غزة تحت النار عربية حرة ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 4 2008-12-30 10:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-04-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
Thumbs Up حوار بين الماء و النار.....



حوار بين الماء والنار



الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)
]
النار :نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


- لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفئها كل ماء الدنيا.


- اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت.


فإن لكل نار ماء يطفئها.


- فمطفئ نار الغضب!


- ماء الوضوء.


- ومطفئ نار الحسد!


- ماء الحمد.


- ومطفئ نار الفراق!


- ماء الصبر.


- ومطفئ نار الشوق!


- ماء الأمل.


- ومطفئ نار الوجع!


- ماء الشجاعة.


- ومطفئ نار الفتنة.!


- ماء الإيمان.


- كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفئها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.


- النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.


الموت أكبر من الحياة.


- بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.


- كيف؟


- الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى


لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت.


والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.


- صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.


- وماء الرجاء يطفئها.


- أتعرف الفرق بيني وبينك؟


- نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.


- صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.


- نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.


- لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.


- وهل يحن إليك أحد؟


نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نار الجدل،


وبرد الود تسعره نار الشوق


هل اعجبكم الحوار .... اذا اعجبكم فى انتظار التعليق
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-04-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: حوار بين الماء و النار.....

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-04-15
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6978
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 172 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عابر
افتراضي رد: حوار بين الماء و النار.....

بارك الله فيك تقريبا كيما حواري معى راك عارف
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-04-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: حوار بين الماء و النار.....

بارك الله فيكما على رديكما العطرين.....
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حوار بين الماء و النار.....



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب