العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2010-04-16
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6978
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 172 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عابر يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

السلام عليكم

اقول ربي يهديها ويهدينا اجمعين
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2010-04-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  meriem16 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6218
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 575 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : meriem16 يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

لا تعليق مالقتش واش نقوووول
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2010-04-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

ما عندي ما نقول غير الله يجعل الخير ...
اللهم اهدنا.. اللهم اهدنا .. اللهم اهدنا..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2010-04-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نجوى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7150
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : نجوى يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

ربي يهديها و يرجعها للصواب بلاك هدي الطفلة مراهقة و ما علابالهاش وش راهي تكتب ربي يستر جميع بنات المؤمنين
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2010-04-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أميره مصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2692
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في أم الدنيا يبقي فيييييييييين؟
عدد المشاركات : 1,230 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : أميره مصر يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

حبها برس وعشره خرس
علي رأي المثل المصري
اسم بيدل علي تفكير تافهه وسطحي
تخلي بقي سي حبيبها ده ينفعها
ربنا يهدي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2010-04-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2010-04-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: صدمه في اسم مستعار لبنت في أحد المنتديات؟

ربي يهدينا كل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنت, محي, مستعار, المنتديات؟, اسم, صدمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلام بين الجنسين في المنتديات أبو البراء التلمساني منتدى يوميات شباب المنتدى 25 2012-05-13 07:09 PM
الغيرة في المنتديات ما هي؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 2 2009-06-05 05:00 PM
هل اسمك في المنتدى حقيقي ام مستعار amine128 ركن التعارف وتكوين الصداقات 18 2009-05-30 05:43 PM
رسالة ولد لبنت ......ههه سفيرة الجزائر منتدى الطرائف والنكت 7 2008-11-28 06:15 PM


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.