منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-05-08
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 221
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
Awt9 طلب مساعدة....

بسم الله الرحمن الرحيم
ما هو ضد راض وانحدر
ارجوكم اريد اجابة اريده غدابليييييييييييييييز
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-07-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  كنزة 02 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11236
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,773 [+]
عدد النقاط : 85
قوة الترشيح : كنزة 02 يستحق التمييز
افتراضي رد: طلب مساعدة....

راض غير راض

انحدر لم ينحدر
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-07-30
 
::مشرفة سابقا ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  قلم حبر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14438
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلــ ـالمحبّـةه ــد
عدد المشاركات : 7,247 [+]
عدد النقاط : 927
قوة الترشيح : قلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to beholdقلم حبر is a splendid one to behold
افتراضي رد: طلب مساعدة....

هل سؤالكـ نكتة أم تسائل حقيقي؟؟؟

ههه
حيرتينا معاكـ
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-07-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  hamza_ogx غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 15098
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ورقلة
عدد المشاركات : 343 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : hamza_ogx يستحق التمييز
افتراضي رد: طلب مساعدة....

راض ,,,,, مستاء .رافض
انحدر ,,,, صعد . ارتقى

طلبتي نهار و جبناها في عام
بصح يقول المثل
ان تاتي متاخرا افضل من ان لا تاتي ابدا
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعدة, طلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب مساعدة وردة القدس ركن سنة ثالثة متوسط 6 2011-02-21 01:49 PM
طلب مساعدة -ماهر- ركن سنة ثانية متوسط 1 2010-05-07 02:00 PM
مساعدة ميرنا ركن اللغة العربية | arabic Forum 1 2010-04-28 01:08 PM
طلب مساعدة وردة القدس ركن سنة ثالثة متوسط 0 2010-03-09 05:26 PM


الساعة الآن 10:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.