منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

من لا يتالم .........لا يتعلم.......

الكلمات الدلالية (Tags)
يتالم, يتعلم
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يتعلم طفلك كتم أسرار المنزل fatma منتدى الأسرة العام 3 2009-09-05 11:53 AM
من أراد أن يتعلم من الحياة فليشاركني الموضوع صديق8 منتدى النقاش والحوار 10 2009-02-06 06:56 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-05-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  kushi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6961
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : l'algerie Le pays des hommes
عدد المشاركات : 185 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kushi
Unlove من لا يتالم .........لا يتعلم.......




الناس يختلفون في قدراتهم على التحمل
..وعلى مواجهة المصاعب والمصائب ..


منهم من تكون آهاته على شكل صرخة ...

منهم
من تكون آهاته على هيئة دمعة صامتة
...


منهم من تكون آهاته
تمردا على ماحوله ..
وصداما مع من حوله ..



منهم من تكون آهاته
متجمدة على عتبة
انتظار لا يدري متى ينتهي ..!!

منهم من تكون
آهاته حائرة تتوازعها
خلجاته الدفينة ..أو الظاهرة ..
بين الم يحسه
.. وأمل يتطلع اليه ..


.
.



لا احد من البشر
لا يوجد في قاموسه اكثر
من كلمة ( آآآه ) واحدة ..

.
.


ويختلف
طرحها وشرحها .. باختلاف المواقف .
.وباختلاف وسائل الافصاح والتعبير
..



وتبقى ( آه ) ..


تبقى الوجه الاول الشاكي
الموجع للانسان
... كل انسان ...



وعلى الرغم من ظلالها الحزينة
..فان
الوجه الثاني للعملة ..


حيث البسمة ..

لا يمكن
صرفه ..

ولا التعامل به .. ومعه ..

الا اذا اقترن بوجهه
الاول الباكي ..

والسبب في غاية البساطة ..




السبب
هو :

إن لم يتألم الانسان .. لا يمكن له ان
يتذوق طعم السعادة
..

ولا يتعلم ..
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-05-24
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ورود الربيع غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7596
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ورود الربيع
افتراضي رد: من لا يتالم .........لا يتعلم.......

اكيد اخي وشكرا على الموضوع وكما يقول المثل كل محنة تزيد فالراس عقل
بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-05-24
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عمار الكوسوفي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7282
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : في بلاد المليون ونصف المليون ؟
عدد المشاركات : 460 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : عمار الكوسوفي يستحق التمييز
افتراضي رد: من لا يتالم .........لا يتعلم.......

بارك الله فيك اخي موضوع في القمة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-05-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  kushi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6961
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : l'algerie Le pays des hommes
عدد المشاركات : 185 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kushi
افتراضي رد: من لا يتالم .........لا يتعلم.......

شكرا لمروركم اشرق به الموضوع...........
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

من لا يتالم .........لا يتعلم.......



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب