منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

اخر اخبار الخضر

الكلمات الدلالية (Tags)
الخضر, اخبار, اخر
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختار أي عضو و أقفل على يده الباب عند رقم (5) سفيرة الجزائر منتدى الالعاب والتسلية 33 2010-05-18 02:45 PM
اخر اخبار المنتخب الجزائري؟ عمار الكوسوفي منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-05-17 03:49 PM
اختار/ ى من 1\30 وجاوب بصراحه امولاا منتدى النقاش والحوار 24 2010-01-05 10:35 PM
اختار من 1 ال 19 وشوف على واش ناس تحسدك amouna منتدى الطرائف والنكت 8 2009-09-09 04:57 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-05-21
 
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عمار الكوسوفي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7282
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : في بلاد المليون ونصف المليون ؟
عدد المشاركات : 460 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : عمار الكوسوفي يستحق التمييز
افتراضي اخر اخبار الخضر

سيغادر التربص السبت ويعود الأحد... قضية مغادرة مصباح “كرانس مونتانا” تعرف تطورات جديدة

نشر في : 21-05-2010 | 00:00 | من طرف

بعد المراسلة التي قامت بها إدارة نادي “ليتشي” الإيطالي للاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، تستنجد فيها بخدمات ظهيرها الأيسر والدولي الجزائري جمال مصباح المتواجد مع الخضر منذ أسبوع في تربص تحضيري لنهائيات كأس العالم بـ”كرانس مونتانا” بسويسرا..
جمال مصباح رفقة بودبوز



وهذا للالتحاق بنادي “ليتشي”، والتحضير للقاء الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإيطالية والذي سيجمع فريقه يوم الأحد القادم بمضيفه “فيتشنزا”، فإن القضية تمت دراستها بطريقة دقيقة من “الفاف” والعارضة الفنية للمنتخب، حيث وصلت إلى قناعة مفادها تسريح اللاعب لـ24 ساعة فقط.
الجميع ينتظر وصول تسريح “الفيفا”
ولتفادي اعتراض نادي “فيتشنزا” على مشاركة مصباح في لقاء يوم السبت أو القيام باحترازات ضد مشاركته طالما أن قوانين “الفيفا” تؤكد على بقاء اللاعبين مع منتخباتهم للإعداد للمونديال، فإن وصول موافقة الإتحاد الدولي على طلب مسيّري “ليتشي” وانتقال جمال مصباح إلى إيطاليا يبقى ينتظره الجميع، ويذكر أن لقاء ليتشي أمام مضيفه “فيتشنزا” المقرر يوم الأحد سيتحدد على ضوء نتيجته صعود “ليتشي” بصفة رسمية إلى “الكالشيو” إذا فاز بالمباراة، ولهذا السبب رأت إدارة فريق مصباح ضرورة الاستنجاد به، طالما أنها تعرف جيدا إمكانيات لاعبها وتعتبره قطعة أساسية في تركيبتها.
“الفاف” أخذت كل التدابير
وأمام حالة الترقب التي يعيشها جمال مصباح والعارضة الفنية وأيضا مسيرو “الفاف” فإن هؤلاء لم تنتظروا إلى غاية موافقة “الفيفا” على طلب نادي “ليتشي” بل أخذوا كما سبق أن ذكرنا كل التدابير، حيث أعلموا مصباح بأنه سيغادر تربص المنتخب بـ”كرانس مونتانا” بسويسرا باتجاه إيطاليا يوم السبت، حيث يقضي الليلة مع فريقه على أن يلعب المباراة في اليوم التالي، ويعود مباشرة إلى تربص الخضر.
عدم اعتراض “الفاف” على طلب “ليتشي” جاء حفاظا على العلاقة الطيبة
أكيد أن بعض الأطراف طرحت سؤالا حول سبب عدم رفض “الفاف” طلب نادي “ليتشي” ولمَ لا تترك مصباح مع المنتخب الوطني وتغنيه عن مشقة السفر والقلق الذي انتابه بعد بلوغه من مسيّري ناديه رغبتهم في جلبه ولعب مباراة “فيتشنزا”، ولكن بحكم العلاقة الطيبة التي تجمع الاتحادية الجزائرية ومسيّري نادي “ليتشي”، رأت “الفاف” أن المحافظة على العلاقة الطيبة هي هدفها وعليها ألا تفسدها بالاعتراض على تسريح مصباح.
سعدان جمعه حديث جانبي بمصباح
كما جمع القائم على العارضة الفنية للمنتخب الوطني حديث جانبي مع خليفة نذير بلحاج وزميله في نفس المنصب جمال مصباح، تجاذب فيه المدرب الوطني أطراف الحديث مع لاعبه، وحاول أن يقلل من قلق مصباح على ما ستتخذه “الفيفا” مع المراسلة التي قامت بها إدارة ناديه “ليتشي”، حيث أكد سعدان للاعبه أنه يثق في قدراته ويتمنى له ولفريقه التوفيق في كسب تأشيرة الصعود إلى “الكالشيو”، وهو الكلام الذي أراح اللاعب وجعل حالة القلق التي كانت عليه تخف.
.. ويؤكد أن اللاعب لم يتأثر بالارتفاع في “كرانس مونتانا”
كما أكد المدرب الوطني في تصريحات له أن مصباح لم يتأثر بالارتفاع الذي يحضّر فيه المنتخب الوطني في “كرانس مونتانا”، خاصة أن لاعب “ليتشي” متعوّد على المرتفعات وسبق له أن خاض عدة تجارب في الأندية السويسرية، نذكر منها “سرفيت جنيف” في مواسم 2001-2004، “بال” 2004-2006، “أراو” موسم 2008، قبل أن يطير إلى إيطاليا ويلعب مع نادي أفيليني ثم يستقر مع “ليتشي”.
مصباح يخشى الإصابة ولكن سعدان طمأنه
يعود سبب قلق جمال مصباح من الدعوة التي لحقته من ناديه “ليتشي” ليس لرفضه المشاركة في مباراة “فيتشنزا” وإنما خشيته من التعرض لإصابة قد تبعده عن المنتخب وتقضي على حلمه في المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ينتظرها بشغف كبير، لكن الإصابة التي تقلق مصباح في حال ما إذا لحقته، ولكن المدرب الوطني رابح سعدان عرف كيف يقنع لاعبه ويؤكد له أنه عليه أن يجتهد ويغتنم الفرصة لكسب المنافسة، وإذا ما تعرّض لإصابة فإن أبواب المنتخب تظل مفتوحة.
استقدامه ليكون بديلا لبلحاج أقنعه
صحيح أن مصباح يتمتع بإمكانيات كبيرة ومهارات أثبتها في العديد من المناسبات مع ناديه “ليتشي”، لكن الدعوة التي وجّهها له رابح سعدان، لم تكن كما قال هذا الأخير في ندوة صحفية هي الاعتماد عليه كأساسي، بل ليكون بديلا لنذير بلحاج، خاصة أن مصباح يتمتع بنفس الروح الهجومية والقتال فوق الميدان فضلا عن هذا فهو يعرف جيّدا تغطية الرواق الأيسر، سواء كمدافع أو ظهير، بمعنى أن بلحاج ومصباح كلاهما لاعبا رواق.
مصباح: “ظُهر الجمعة سأعرف إن كنت سأذهب إلى ليتشي”
رغم أن ذهاب اللاعب جمال مصباح الى ناديه ليتشي هذا السبت من أجل المشاركة في المباراة الأخيرة في البطولة الايطالية الدرجة الثانية أصبح وشيكا إلا أن اللاعب يبقى متردّدا في انتظار صدور قرار الفيفا، وقال : “صراحة لا أعرف بعد إن كنت سألعب المباراة الأخيرة لفريقي أم لا، لأن كل شيء يتعلّق بقرار الفيفا، وأنتظر ظهيرة الجمعة حتى أعرف ما هو القرار”.
“إن كان قرار الفيفا سلبيًا سأتابع المباراة عبر الأنترنت”
من جهة أخرى أكد اللاعب أنه لن يترك معسكر الفريق الوطني إذا لم تسمح له الفيفا بذلك، رغم أن مسؤولي ليتشي اتفقوا مع مسؤولي الخضر، وأكد أنه سيتابع مباراة فريقه عبر الانترنيت رغم أنه يتمنى المشاركة، وقال : “لن أغادر تربص المنتخب الوطني إذا لم تسمح لي الفيفا بذلك، لأن هذا الأمر يخص منتخبا وطنيا، ولا يجب الاستهزاء بمثل هذه الأمور، وفي حالة ما إذا كان قرار الفيفا سلبيا سأتابع مباراة فريقي عبر الأنترنت”.
سعدان: “قررنا الموافقة على تسريح مصباح من أجل الحفاظ على العلاقات مع ليتشي”
من جهته أوضح المدرب الوطني أنه قرر السماح لمصباح بالذهاب الى فريقه يوم السبت القادم من أجل المشاركة في المباراة الأخيرة التي سيلعبها ليتشي أمام فيتشنزا، وهذا من أجل المحافظة على العلاقات مع هذا النادي، خاصة أن الأمر يتعلق بمباراة مصيرية، وقال : “سنسمح لمصباح بالمشاركة في مباراة فريقه الأخيرة، وهذا من أجل المحافظة على العلاقات مع نادي ليتشي الذي يحاول تحقيق الصعود في مباراة مصيرية، ومن الضروري أن نسهل له الأمور”.





مستواهما في التدريبات لم يصل بعد لما كان منتظرًا... بلعيد وڤديورة لم يُقنعـا سعـدان بعد وينتظرهما عمل كبير

نشر في : 21-05-2010 | 00:00 | من طرف

في وقت يؤكد فيه كل من مصباح وقادير على مستواهما الجيد منذ انضمامهما للمنتخب الوطني في هذا التربص بكرانس مونتانا لم يقنع بعض اللاعبون الجدد المدرب الوطني رابح سعدان رغم مشاركتهم في كل الحصص التدريبية منذ التحاقهم بالمجموعة..
ڤديورة رفقة بلعيد


حيث كشفت المباريات التطبيقية التي تجري هنا في ملعب موبرا عن مردود متواضع لحد الآن للمدافع حبيب بلعيد وكذا وسط الميدان ڤديورة اللذين لم يتأقلما بعد مع الفريق، وهو ما جعلهما لا يقدمان المردود الذي كان منتظرا منهما لحد الآن.
“يحشمو بزاف“ ولم يقدّما الشيء الكثير
وبالعودة للأسبوع الأول من التربص الذي انتهى أمس نجد أن كلا من ڤديورة وبلعيد لم يجدا بعد نفسيهما حتى خارج الملعب حيث يظهران في كل مرة منعزلين عن البقية و“الحشمة الكبيرة” التي ظهرت عليهما ستؤثر من دون شك على مردودهما فوق الميدان، حيث لم نشاهد لحد الآن المستوى الحقيقي لهما في المباريات التطبيقية خاصة أن سعدان سيحكم عليهما قبل الموعد المحدد لتقديم القائمة النهائية للمونديال.
سعدان طلب منهما أن يستفيقا قبل فوات الأوان
من جهة أخرى وفي حديثه مع اللاعبين جميعا ظل سعدان يؤكد على ضرورة الاندماج بسرعة في المجموعة لأن الوقت يمر وكل لاعب عليه أن يثبت وجوده فوق أرضية الميدان ليكون جاهزا قبل المونديال، وهي رسالة واضحة من سعدان للاعبين الذين لاحظ أنهم لم يقنعوه بعد في بداية هذا التربص الذي مرّ عليه أسبوع كامل الآن.
سيضطر للاستغناء عن لاعب واحد إذا ما احتفظ بمغني
وسيكون رابح سعدان أمام خيار الاستغناء عن أحد اللاعبين إضافة لحارس مرمى إذا ما قرّر الاحتفاظ بمراد مغني الذي حتى وإن كانت مشاركته مستبعدة في دورة جنوب إفريقيا إلا أنه قد يحتفظ به حتى وهو مصاب، وهو ما يعني أن الاسم الذي سيغادر الخضر سيكون من اللاعبين الجدد الذين يقف سعدان يوميا على استعداداتهم.
قديورة يظهر تائهًا في وسط الميدان وغياب لموشية يثير الاستغراب
وبالعودة لما وقفنا عليه خلال هذا التربص نجد أن عدلان ڤديورة ورغم الإمكانات التي أظهرها مع ناديه الانجليزي إلا أنه في المنتخب الوطني لم يتمكن من التحرر بعد في التدريبات، حيث يظهر أنه تائه ولم يجد نفسه بعد، خاصة أن دوره كوسط ميدان مسترجع للكرات يبقى يتطلب اندفاعا أكثر ومساهمة كبيرة في اللعب غير أن العكس هو الذي نجده عند قديورة الذي قد يظهر بوجه آخر في الأيام القادمة، خاصة بعد أن كثر الحديث عن الاستغناء عن لموشية الذي لم يكن في محله بالنظر لإمكانيات وسط ميدان الوفاق وما نشاهده هنا بتربص كرانس مونتانا.
بلعيد عادي جدًا وزرابي أحسن منه بكثير
من جهته لاعب بولون الفرنسي الذي سيعود في جويلية لفرانكفورت مثلما كشفه لنا في أول يوم من التحاقه بالخضر لم نشاهده كثيرا في الحصص التدريبية وكان دوره الدفاعي في المباريات التطبيقية يقتصر على الكرات العالية التي يتفوّق فيها في كل مرة، لكنه في الصراعات الثنائية وعندما يكون أمام مهاجم من طراز مطمور تظهر عليه نقاط ضعف كثيرة جعلت المتتبعين هنا وحتى الأنصار يؤكدون أن عدم استدعاء لاعب كزرابي يبقى غير معقول لكون هذا الأخير أحسن من هذا المدافع الذي سقط مع ناديه للقسم الثاني.
الفرصة الأخيرة هذا الأسبوع لإقناع سعدان
ويبقى أمام الثنائي بلعيد و ڤديورة هذا الأسبوع للعودة بقوة في التدريبات وإقناع الطاقم الفني الذي كان يعوّل كثيرا في البداية على هذين العنصرين، حيث باكتمال التعداد بداية من يوم غد السبت في التدريبات من المنتظر أن يحاول هذا الثنائي استغلال الفرصة لمحاولة إقناع سعدان بأنهما يستحقان الذهاب للمونديال حتى وإن كان الأمر مضمونا لأحدهما، إلا أن البروز في التحضيرات يجعل المدرب الوطني لا يضع في ذهنه من الآن أن الثنائي بلعيد و ڤديورة سيكونان احتياطيين من البداية.




مصدر طبي يؤكد لـ “الهـدّاف”.. المغامرة بـ مغني في المونديال قد تُنهي مسيرته الكروية

نشر في : 21-05-2010 | 00:00 | من طرف

قضية مراد مغني لا تزال حديث العام والخاص هنا في مركز تربص المنتخب الوطني بـ “كرانس مونتانا”، خاصة لدى الطاقمين الفني والطبي اللذين بقيا حائرين في كيفية التعامل مع هذا اللاعب الذي إنطلق عشية أول أمس في الركض ولمس الكرة تدريجيا، لكن ذلك لا يعني أن هذا العنصر بإمكانه الإندماج مع زملائه والمشاركة في المونديال.
مراد مغني





حيرة شديدة لدى سعدان والطاقم الطبي لا يريد المغامرة
ورغم أن المدرب الوطني ظلّ يؤكد أنه لا يريد الحديث عن حالة مغني قبل أن يتحدث مع الطاقم الطبي، إلا أن رابح سعدان يسأل المكلفين بعلاج مغني يوميا عن تقدم حالته الصحية ليتأكد من جديد أن اللاعب بعيد جدا عن العودة بصفة طبيعية للتدرب مع زملائه، خاصة أنّه لم يتدرّب منذ أكثر من 4 أشهر وهو ما يجعل شفاءه قبل المونديال وجاهزيته غير ممكنين بنسبة كبيرة، وهو الأمر الذي حيّر سعدان وجعله يصرّح لمقربيه أنه لم يعد يعرف ما سيفعله في هذه القضية الشائكة خاصة أن الطاقم الطبي غير مستعد للمغامرة بالسماح للاعب بالعودة إلى التدريبات بصفة طبيعية.
مغني فهم الوضعية لكنه يصّر على تجريب حظه
اللاعب من جهته ورغم أنه واع بأن عودته للميادين بصفة طبيعية أصبحت مستحيلة 20 يوما قبل إنطلاق المونديال، إلا أنه كشف عن إرادته في أن يجرّب آخر حظ له بالتدرب مع زملائه وإنتظار ما سيحدث، خاصة أنه لا يريد أن يضحي بالمونديال هكذا دون أن يمنح لنفسه فرصة استعمال آخر أوراقه للمشاركة ولو كورقة رابحة في المباريات الثلاث الأولى ولم لا العودة في حال التأهل للدور الثاني.
مصدر طبي أكدّ لنا أن المغامرة به قد تنهي مسيرته الكروية
وفي وقت يفكّر الطاقم الفني في الحل للفصل في قضية مراد مغني الذي يبقى مصرّا على المشاركة في دورة جنوب إفريقيا، كشف لنا مصدر طبي قريب من المنتخب الوطني أن أكبر غلطة سيتم إرتكابها هي إشراك اللاعب مع زملائه في التدريبات بسرعة، كما أن وضعه في القائمة سيكون جنونا لأنّ مغني في حال تعرّضه للإصابة هذه المرة يمكن أن تنتهي مسيرته الكروية لأن التمزق الذي يعاني منه اللاعب خطير ولا يجب المغامرة بتجريب إشراكه غير معافى من الآلام التي يعاني منها.
إستعمال “السوسيال” معه سيضرّه أكثر مما ينفعه
قبل أسبوع من تقديم رابح سعدان للقائمة النهاية التي ستشارك في المونديال تبقى قضية مراد مغني أصعب ما يواجهه المدرب، خاصة أن حالة هذا اللاعب لا تعرف تقدّما ملحوظا وبالنظر للضغط الممارس على المدرب الوطني لوضع مغني في قائمة 23 لاعبا الذين سيمثّلون الجزائر في المونديال فإن المدرب قد يرضخ للأمر الواقع وينقل مغني إلى جنوب إفريقيا، لكن المصادر الطبية التي تحدثنا معها أكدت أن ذهاب مغني إلى جنوب إفريقيا سيضرّه أكثر مما ينفعه خاصة أن اللاعب تلازمه الآلام يوميا ولن يتمكّن من الشفاء بين ليلة وضحاها.
إجراؤه للعملية الجراحية فورا أحسن أمر سيقوم به
وبعد كل الذي جرى لحد الآن في قضية مغني تأكد اللاعب أخيرا أن الأطباء والأخصائيين الذين كانوا ينصحونه بإجراء عملية جراحية قبل نهائيات كأس إفريقيا بأنغولا لم يكونوا يكذبون عليه بل أرادوا أن يعود للميادين متعافيا، لكنه ظل مصرّا على أن يشارك في دورة أنغولا وكذا المونديال مهما كلفه الأمر ليصطدم بالحقيقة المرّة التي تفيد بأنه غير قادر على اللعب والمغامرة به قد تُنهي مشواره نهائيا لأن الإصابة ستكون أخطر.
بدنيا لن يكون جاهزا للمونديال إلا بـ 20 %
وحتى لو يشفى اللاعب نهائيا قبل بداية المونديال بعد أن تأكد غيابه عن مواجهة أيرلندا الودية فإن جاهزيته بدنيا ستطرح مشكلا كبيرا، لأن المحضر البدني في تصريحه الأخير لمختلف وسائل الإعلام هنا في “كرانس مونتانا” كان واضحا وكشف أنّ مغني لن يستطيع في ظرف قصير أن يعود من الناحية البدنية لأنه توقف لمدة طويلة ويحتاج لشهر كامل من التحضير البدني حتى يكون جاهزا لمنافسة بحجم المونديال.
روراوة سيفصل مع سعدان في أمره
وبحضور محمد روراوة إلى هنا بـ “كرانس مونتانا” فإن اللاعب سيتعرف على مصيره بالذهاب للمونديال أو مغادرة معسكر “الخضر” للخضوع لعملية جراحية عاجلة حتى يعود بعد ثلاثة أشهر إلى جو المنافسة، لكن روراوة وسعدان سيفكران جيدا في كيفية التعامل مع هذه الحالة الخاصة لأنها تتعلق بلاعب سبق له حمل الألوان الفرنسية ويُعتبر الخليفة المنتظر لـ زين الدين زيدان ليتحوّل بعد القانون الجديد بالبهاماس إلى الجزائر، لذا فهو ليس لاعبا عاديا إختار اللعب للجزائر بل مثالا لتحوّل المغتربين من اللعب لفرنسا وتفضيل “الخضر” عليها وهو الأمر الذي جعل إبعاده من التعداد صعبا للغاية.
-------------------------------------------------
مغني يواصل استعداداته بالكرة
بعد عودة مغني لملامسة الكرة صبيحة أول أمس، ومحاولة إجراء تمارين كالتمرير والمراوغة، فإن الأمر بدأ يبشّر بالخير في تحسّن حالة اللاعب الصحية من الإصابة التي يشتكي منها على مستوى الركبة، حيث لاحظنا على مغني في تدريبات مساء أمس أنه انتقل إلى مرحلة جديدة من التحضيرات والعلاج الطبي، لاسيما وأن لمس الكرة يعد بالنسبة لمغني مرحلة متقدّمة جدا تزيده تفاؤلا باستعادة لياقته الفنية والبدنية عما قريب.
خضع لاختبارات أمس
كما بدا على التمارين التي يخضع لها مغني أنها ليست للتحضير البدني أو لاستعادة فنياته أو قوته، وإنما هي علاجية تخص بالدرجة الأولى امتحان قوة تحمّل ركبته للحركات ولمس الكرات، كما أن خضوع اللاعب مغني في هذه الفترة لهذا النوع من العلاج أكد بخصوصه الطاقم الطبي للمنتخب أنها تصب في خانة البرنامج العلاجي الذي سُطر لمغني.
داعب الكرة والتحق بزملائه في قاعة العلاج
لم تدُم فترة مداعبة مراد مغني للكرة طويلا، بل قاربت الـ20 دقيقة فقط كانت له مع زملائه المصابين، قبل أن يتوجّه بعدها إلى قاعة العلاج ليواصل التمارين والبرنامج الذي سطر له، حيث لقي هناك عددا من زملائه في قاعة العلاج.
عاد إلى الملعب في المساء
وفي الوقت الذي كنا نتوقع فيه أن مغني سيتوجه بعد خضوعه لعلاج داخل القاعة إلى غرفته مباشرة، عاد مغني إلى “ميدان الغولف” حيث كان رفقاءه ما يزالون يجرون التمارين، ليلتحق بهم مغني، ولكن ليخضع لتمارين خاصة كإجراء حركات بالكرة والقيام بتسخين عضلاته.
تحدث إلى سعدان وشرح إصابته
وبعد خروج مغني من الحصة التدريبية والعلاج الذي كان يخضع له، جمعه حديث جانبي مع مدربه رابح سعدان تبادل فيه أطراف الحديث، وراح مغني يشير بيده إلى ركبته في إشارة توضّح شرح اللاعب الإصابة وما كان يشعر به حينما كان يلمس أو يداعب الكرة.
---------------------------------------
مغني: “ليس لديّ تقريبا ما أقول الآن.. بمرور الوقت سيتّضح كلّ شيء”
في نهاية الحصّة التدريبية الجماعية التي شارك فيها مراد مغني لأوّل مرّة منذ انطلاق التربّص، اقترب منه عدد من الصحافيين المتواجدين هنا في كرانس مونتانا للسؤال عن أحواله، فأجاب: “ليس لديّ تقريبا ما أقول، على أساس أنّي شرعت في العمل مع المجموعة للتّو.. بمرور الوقت يمكن أن أفيدكم أكثر فيما يتعلّق بحالتي الصّحية.”.
“أنا سعيد بالتدرّب مع المجموعة وخضعت لعمل خفيف”
وأبدى مراد مغني في نهاية الحصّة التدريبية لمساء أمس الخميس سعادة شديدة بتدرّبه مع المجموعة لأول مرّة، قائلا في هذا الإطار: “كانت حصّة عادية.. لقد باشرت العمل بشكل تدريجي.. خضعت لعمل خفيف.. ومبدئيا أشعر بالارتياح، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.”
“الحكم مؤجّل إلى حين أرفع من حجم العمل”
وإن أبدى سعادة بالتدرّب مع المجموعة، إلاّ أنّ مغني رفض الإفراط في التفاؤل بشأن حالته الصّحية، موضّحا في هذا الصّدد: “لم أقم بأشياء كثيرة، يجب الانتظار إلى حين رفعي من حجم العمل، لا يمكنني أن أعلم إن كنت مستعدا أم لا.. الحكم مؤجل إلى حين أشرع في مداعبة الكرة مع زملائي.. لكل هذه الأسباب قلت لكم ليس لديّ تقريبا ما أقول تقريبا.. عموما أشعر بارتياح في تأتي به الأيام القادمة.”





رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-05-22
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 668
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: اخر اخبار الخضر

دائما و ابدا معاك يا سعدان
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اخر اخبار الخضر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:59 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب