منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

اسئلة لكل الاعضاء

الكلمات الدلالية (Tags)
لكل, الاعضاء, اسئلة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسئلة للشباب والبنات وحيدة القمر منتدى النقاش والحوار 16 2010-04-09 10:13 PM
اسئلة جريئة.... fatma منتدى النقاش والحوار 11 2009-08-29 01:59 PM
اسئلة ترفع الضغط سفيرة الجزائر منتدى الطرائف والنكت 2 2009-04-19 11:36 PM
اسئلة للنقاش fatma منتدى النقاش والحوار 4 2008-12-22 10:15 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 468
قوة الترشيح : houda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of light
B574421cb7 اسئلة لكل الاعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسئلة عامة للجميع :

ماهي لغة العالم ؟؟

هل تنتهي الصداقة بمجرد كلمة ؟؟

ايهما اصعب بعد الصديق عنك او خيانته لك ؟؟

ما هي اصعب الامور التي واجهتها بالحياة ؟؟

ما هوالشيء الذي تحب ؟؟

ماهي الشيء الذي تكرهه؟؟

هل تاخذ راي الوالدين في اي شيء ؟؟

هل تقبل النصيحة من الاخرين ؟؟

أأنت تحترم حقوق الاخرين ؟

ارجاء من كل عضو الاجابة عن الاسئلة بكل صراحة



مع تحياتي

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  kamitchou غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7690
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kamitchou
افتراضي رد: اسئلة لكل الاعضاء

ماهي لغة العالم ؟؟ لم افهم السؤال واذا كان فجوابي الفرنسية

هل تنتهي الصداقة بمجرد كلمة ؟؟ لا اعتقد ذلك

ايهما اصعب بعد الصديق عنك او خيانته لك ؟؟ بعده لان الخيانة تغتفر و البعد لا تستطيع فعل شيء بشانه

ما هي اصعب الامور التي واجهتها بالحياة ؟؟ فقدان شخص عزيز علي كثير

ما هوالشيء الذي تحب ؟؟ الحياة بمرها وحلوها

ماهي الشيء الذي تكرهه؟؟ عذاب الحب

هل تاخذ راي الوالدين في اي شيء ؟؟ ليس في كل شيء

هل تقبل النصيحة من الاخرين ؟؟ ليس دائما نادرا لأنني عنيدة

أأنت تحترم حقوق الاخرين ؟ نعم اكيد

شكرا على موضوووووع متميز
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-06-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شاطئ الحرمان غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7696
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : السعــــــودية
عدد المشاركات : 423 [+]
عدد النقاط : 44
قوة الترشيح : شاطئ الحرمان يستحق التمييز
افتراضي رد: اسئلة لكل الاعضاء

لغة العالم هي لغة العيون بين كل البشر هي اللغة التي يفهمها الجميع

لا تنتهي الصداقة بمجرد كلمة واذا انتهت فتلك ليست صداقة

الخيانة أصعب لأنه مع البعد يظل الوفاء والاشتياق أما الخيانة فتلك طعنة بالقلب وجرج لا يبرأ

من أصعب ما واجهته بالحياة نفسي فكم غلبتني وكم غلبتها وتظل الحياة بيني وبينها سجالا
وهي اشد أعدائي بأساً علي

أحب أن أكون في نظر الناس خيرا مما أظن بنفسي وعند الله خيرا مما يظنون

اكثر شي أكرهه البخــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

نعم آخذ برأي الوالدين ومن أثق في "بعض الاشياء" وفي الأخير أنا صاحب القرار
يقول المثل:
اللي ماله كبير يشتري له كبير

زمان كانت النصيحة تشترى بالذهب أما الآن فقد كثر الناصحون وقل الاخلاص في النصح
لذا ليس كل من ينصح يسمع له

أتمنى أن أكون ممن يعرف حقوق الآخرين ويحترمها

شاطئ الحرمان
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اسئلة لكل الاعضاء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب