منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهــي, امرأءه؟؟, رجب, صفعتك, فعلك
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتـــم المسلمون فَـشَـــــلَة ،، بماذا تردّ يا مسلم! >>ننتظر ردة فعلك سندس منتدى النقاش والحوار 1 2011-12-29 02:37 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
Talking ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

اريد ان أسأل سؤال واريد الجواب بصراحة؟؟؟


اتخيل لو احتد النقاش بينك وبين زوجتك أو أختك أو حبيبتك

,,,,,,لأى سبب وقامت باعطائك كف

محترم ما هى ردااااات فعلك على ذلك



1
- هل تأخذ الكف وتبلعه وتسكت ؟

2- أو سوف تعطيها كف مماثل::

3 - أو تمسك أعصابك


4 - المهم فى ردة فعل


انشووف كل واحدوش بقول هو عمروووو ما كان فى مرأة تضربه..


المهم يمكن يكون لكل واحد رأيه. نشوف......
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

منكذبش عليك جامي صراتلي أو مراحش تصرى ...لي تضرب زوجت أو أخت أو أي امرأة ليس رجلا أبدا.......ميستاهلش اعيش في هذي الدنيا
الرجال قوامون على النساء
نتي تجبيلن غير لحوايج لي مهمش نورمال أشياء عندي من المستحيلات .....ولا يصراو في داركم نتي نورمال أنتضر الجواب لو سمحتي لأن موضوعك يسبب اهانة للذكور
مشكورة على الطرح
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-06-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

أنت تبحثين عن الصراحة و أنا سأكون عند حسن ظنك و أصارحك كما طلبت و أكثر من ذلك

أن تصفعني أمي أتقبلها بصدر رحب و أطلب منها أن تصفعني مرة ثانية وثالثة و رابعة .... و .... حتى يشفى غليلها

أن تصفعني أختي فهذا بعيد كل البعد فهي حتى لن تتطاول على رفع يدها علي و ان فعلت فمرحبا فهي أختي في النهاية و يمكن أن يكون ذلك في مصلحتي

أما من أي فتاة أخرى فأقسم على أنني سأعلن بداية النهاية سوف تندم على اليوم الذي ولدت فيه

سأكسر عظامها سأضرب و أضرب بقبضة من حديد سوف أدمرها تدميرا شاملا بحيث تعجز عن النطق و الحركة يعني شلل تام مدى الحياة سوف أدخلها المستشفى حتى الأطباء لن يفهموا ما الذي جرى بها سيعتقدون بأنه حادث و قد اصطدمت بها شاحنة من العيار الثقيل .
ومزالت هناك أشياء لن أقولها حتى تتجرأ هذه الفتاة للقيام بهذا الفعل وسأروي لكم البقية حينها



شكرا لك أختي على الموضوع و أتمنى أن تكون اجابتي مريحة لك و أنا صارحتك كما طلبت بالتوفيق
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-06-11
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  smiley daily غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3174
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : Mon algerie
عدد المشاركات : 2,136 [+]
عدد النقاط : 882
قوة الترشيح : smiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to behold
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب
أنت تبحثين عن الصراحة و أنا سأكون عند حسن ظنك و أصارحك كما طلبت و أكثر من ذلك

أن تصفعني أمي أتقبلها بصدر رحب و أطلب منها أن تصفعني مرة ثانية وثالثة و رابعة .... و .... حتى يشفى غليلها

أن تصفعني أختي فهذا بعيد كل البعد فهي حتى لن تتطاول على رفع يدها علي و ان فعلت فمرحبا فهي أختي في النهاية و يمكن أن يكون ذلك في مصلحتي

أما من أي فتاة أخرى فأقسم على أنني سأعلن بداية النهاية سوف تندم على اليوم الذي ولدت فيه

سأكسر عظامها سأضرب و أضرب بقبضة من حديد سوف أدمرها تدميرا شاملا بحيث تعجز عن النطق و الحركة يعني شلل تام مدى الحياة سوف أدخلها المستشفى حتى الأطباء لن يفهموا ما الذي جرى بها سيعتقدون بأنه حادث و قد اصطدمت بها شاحنة من العيار الثقيل .
ومزالت هناك أشياء لن أقولها حتى تتجرأ هذه الفتاة للقيام بهذا الفعل وسأروي لكم البقية حينها



شكرا لك أختي على الموضوع و أتمنى أن تكون اجابتي مريحة لك و أنا صارحتك كما طلبت بالتوفيق


اظن هذا هو الرأي الصحيح
هههههه
شكرا على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-06-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شاطئ الحرمان غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7696
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : السعــــــودية
عدد المشاركات : 423 [+]
عدد النقاط : 44
قوة الترشيح : شاطئ الحرمان يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

اذا كانت حبيبه "ام-اخت -زوجة"
المثل يقول ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
بس عن نفسي فيوزي ضاربه غير أمي ونظر عيني ما اسمح
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-06-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
Angry رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belli
منكذبش عليك جامي صراتلي أو مراحش تصرى ...لي تضرب زوجت أو أخت أو أي امرأة ليس رجلا أبدا.......ميستاهلش اعيش في هذي الدنيا
الرجال قوامون على النساء
نتي تجبيلن غير لحوايج لي مهمش نورمال أشياء عندي من المستحيلات .....ولا يصراو في داركم نتي نورمال أنتضر الجواب لو سمحتي لأن موضوعك يسبب اهانة للذكور
مشكورة على الطرح


موضوعي لايسبب اي اهانة .اما اذا كنت تعتبرها اهانة *لا شأن لي بك*.
ولا اظن ان هذا مستحيل .انا سألت فقط عن ردة فعلك .ولم أسألك اذا كان تصرى في دارك ولا لا .
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-06-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب
أنت تبحثين عن الصراحة و أنا سأكون عند حسن ظنك و أصارحك كما طلبت و أكثر من ذلك


أن تصفعني أمي أتقبلها بصدر رحب و أطلب منها أن تصفعني مرة ثانية وثالثة و رابعة .... و .... حتى يشفى غليلها

أن تصفعني أختي فهذا بعيد كل البعد فهي حتى لن تتطاول على رفع يدها علي و ان فعلت فمرحبا فهي أختي في النهاية و يمكن أن يكون ذلك في مصلحتي

أما من أي فتاة أخرى فأقسم على أنني سأعلن بداية النهاية سوف تندم على اليوم الذي ولدت فيه

سأكسر عظامها سأضرب و أضرب بقبضة من حديد سوف أدمرها تدميرا شاملا بحيث تعجز عن النطق و الحركة يعني شلل تام مدى الحياة سوف أدخلها المستشفى حتى الأطباء لن يفهموا ما الذي جرى بها سيعتقدون بأنه حادث و قد اصطدمت بها شاحنة من العيار الثقيل .
ومزالت هناك أشياء لن أقولها حتى تتجرأ هذه الفتاة للقيام بهذا الفعل وسأروي لكم البقية حينها



شكرا لك أختي على الموضوع و أتمنى أن تكون اجابتي مريحة لك و أنا صارحتك كما طلبت بالتوفيق

لم اتوقع ان تكون اجابتك طويلة وعريضة هك *اسير الحب* maisعندك الحق 100pour 100

شكرا على مرورك الكريم وبارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-06-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  القيصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7172
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,053 [+]
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : القيصر يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

ههههههههههههه
وهذا لن يحدث ابدا
أختي نوووووووووووووورمال عادي مكانش مشكل
زوجتي أبدا ولن تتطاول أو حتى ترفع يدها........

أن تصفعني صديقتي أقسم غلى أنها ستندم على اليوم الدي ولدت فيه سأعلن بداية النهاية وسأكسر عظامها
والله نرحيها مانخلي فيها والو والديها ازعزعو
لكي تكون عبرة لمن تجرأ على رفع يده عليا
و الله يماها تحير فيها نعطيلها قونجي 100 يوم في السبيطار
واااااااااااي تضربني وي وي وي
آخة علــيا
ابابابابابابابابا
و الله نمرمدها تجيب لبريقاد او تزيد السونترال
حتى لو انا لي ظلمتها كيف كيف نفس العقاب
معاك يا الخضرة ظالمة او مظلومة
هدا الرد الى جميع البنات و الفتيات
على بالك تضربني نحرثها نكرازيها نطيحلها سنيها نخليها ما تصلح لوالو نفورماتيها نسبرميها
السن بالسن والعين بالعين والجروح قصاص



وشكرا على هذا الموضوع الذي اثار شعلة من الغضب والثأر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-06-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  القيصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7172
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,053 [+]
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : القيصر يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟


ماهذا الذيـ يقال أيـ إمرأة تتجرأ على صفعـ رجل وأيـ رجل يتجرأ على صفعـ امرأة ألا تدرونـ أننا فيـ عامـ 2010 لسنا منـ البدائيينـ هذه عادات بالية وليسـ لها معنى الأن نحنـ الان مثقفينـ وندري المعاملات أي صفعة هاته والله عار أننا لا زلنا نتمسك بالصفعـ ....نحنـ اولاد قرنـ 21 لسنا متخلفينـ يجبـ أنـ نراعيـ قليلا أننا فيـ عالمـ الانترنتـ عالمـ الثقافة ومامعنى الصفعـ أنا عنيـ لا اعرفـ ابدا هاته المصطلحاتـ قليلا منـ الإحترامـ فقط ودعونا منـ هاته المواضيعـ التيـ لا جدوى لها ...
لو أنـ ليـ فقط القليل منـ النفوذ لقلتـ
جاريـ قفل الموضوعـ ...


وشكرا على هذا الموضوع الذي اثار شعلة من الغضب والثأر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-06-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟

شكرا لمرورك الرائع وردك الاروع الذي اشرق الموضوع اخ *قيصر*..........
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ماهــي ردت فعلك لو صفعتك امرأءه؟؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب