العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-15
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

السلام عليكم
وشراكم؟؟
المهم ما نطولش عليكم..
أكيد كل واحد منا يتمنى يعرف وــــش يقولووون عنه باقي الأعضاء ؟؟

أنا أقولكم كيفاش تعرفوا ..
إختار رقم من 1 لين 20,,
ولازم تختاااااااااااار بأمانه..
بأمانه..
بأمانه..

::



::


::

::

::

::

::

::

::

::


::

::

::

::
إخترتوا ... أكــيــد
قــلــنا
بأمانه
::

::

::

::

::

::

::

::

::

يلا قربت

::

::

::

خذ نفس

::


::

::

::

::

::


شوفواا وشو يقولووووو عليك الأعضاء من الرقم إللي إخترته..

1- ما في أحلا منه ف المنتدى’’
2- ووووع قطيعه تقطعه’’
3- كووووووووووول’’
4- شخصيه’’
5- ملقوف درجه أولى’’
6- طـــــــيـــــــــب’’
7- جني ماشي إنس هذا’’
8- هوووا فيه عضو بهذا الإسم بالمنتدى’’
9- حبوب’’
10- يستاهل المنتدى’’
11- كل الشين فيه’’
12- مجنون’’
13- انتشروا يا أعضاء واحد منحوس دخل’’
14- كل الأعضاء مايحبوهش’’
15- ثقيل الدم’’
16- فللللللللللللللللللللللله’’
17- إذا شفتوه متواجد اخرجوا’’
18- أخلااااااااق’’
19- عصبي’’
20- متكبر’’




هااااااااااااااااااااااااااااااااهـ يالله كل واحد يقووولي وش خرجلو أمانه تقول الرقم إللي إخترته..
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Al paCino غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7794
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Al paCino يستحق التمييز
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

و الله غير انا توجور مع الواحد لا شريك الله و الحمد لله
1- ما في أحلا منه ف المنتدى’’

ميرسي بوكوووووووووووو
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-06-15
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

لا شكر على واجب اخي الكريم
مرحبا بك في المنتدى نرجوا لك الاقامة الممتعة و المفيدة
و ان شاء الله نشوفوك عضو متميز
لي الشرف ان تكون اولى ردودك على صفحتي
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-06-15
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

؟؟؟؟؟؟؟؟
بدون تعليق
2010
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-06-15
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب مشاهدة المشاركة
؟؟؟؟؟؟؟؟
بدون تعليق
2010
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسير ؟... ماعجبكش الموضوع ماتجاوبش خير
خلي بلاصتك مليحة ف المنتدى و خلينا نتفكروك بالخير
فهمت؟؟
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-06-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شاطئ الحرمان غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7696
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : السعــــــودية
عدد المشاركات : 423 [+]
عدد النقاط : 44
قوة الترشيح : شاطئ الحرمان يستحق التمييز
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

بما أنك طلبتي الامانه اخترت رقم 12
(( مجنــــــوووون ))
أنا كنت شاك انه عندي فيوز في عقلي مضروووووب
عاد الله يعينكم على جنوني
بس المثل يقول خذ الحكمة من أفواه المجانين صح؟!!!

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-06-16
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الحرمان مشاهدة المشاركة
بما أنك طلبتي الامانه اخترت رقم 12
(( مجنــــــوووون ))
أنا كنت شاك انه عندي فيوز في عقلي مضروووووب
عاد الله يعينكم على جنوني
بس المثل يقول خذ الحكمة من أفواه المجانين صح؟!!!

ههههههههه الله هداتش انت مجنون؟(صرت اتكلم سعودي)
ممكن اخطأت في اختيار الرقم.. انت تستاهل 4 او 18 (بأمانة)
تقبل تحياتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-06-16
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  smiley daily غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3174
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : Mon algerie
عدد المشاركات : 2,136 [+]
عدد النقاط : 182
قوة الترشيح : smiley daily مبدعsmiley daily مبدع
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

10- يستاهل المنتدى’
شكرا لك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-06-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  وحيدة القمر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر عنابة
عدد المشاركات : 476 [+]
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : وحيدة القمر يستحق التمييز
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

15- ثقيل الدم’’
ههه .ماتوقعت تطلعلي ثقيلة دم,عالعموم شكرا لموضوعك اخت منال.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-06-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سارة الجزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6020
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بيانسير دزاير
عدد المشاركات : 276 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سارة الجزائرية يستحق التمييز
افتراضي رد: كيف تعرف انك كووووووول في المنتدى

4- شخصيه’’

شكرااااااا على الموضوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, انك, تعرف, كيف, كووووووول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله ياخذ المنتدى....وأعضاء المنتدى أم أنس منتدى العام 15 2015-10-20 02:09 PM
حفل تاسيس المنتدى او باحرى عيد ميلادج تاسيس المنتدى مبيد الحشرات 13 منتدى يوميات شباب المنتدى 4 2010-06-09 01:53 PM
اشكركم يا اعضاء المنتدى ويا مسيرو المنتدى عمار الكوسوفي منتدى النقاش والحوار 13 2010-05-25 08:48 PM
اسمع يا صاحب المنتدى ؟سيتم اختراق المنتدى؟ وتعذيبك ؟مثل ما عذبتني؟ أم أنس منتدى العام 13 2010-05-03 06:01 PM


الساعة الآن 02:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.