منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

الكلمات الدلالية (Tags)
محاربو, التعادل, الصحراء, يفرضون, على, إنكلترا
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعواتكم لمحاربي الصحراء تنتظركم ؟ عمار الكوسوفي منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-05-18 12:51 PM
على ما اظن اكبر موسوعة لمحاربي الصحراء.....للتثبيت yasmine24 منتدى الكورة الجزائرية 8 2010-03-12 06:26 PM
محاربو الصحراء يجتازون رواندا ويشعلون الصراع مع الفراعنة على بطاقة التأهل لكأس العالم amine128 منتدى الكورة الجزائرية 3 2009-10-16 03:07 PM
هده حسابات مصر والجزائر في حالة التعادل في الاهداف MODFOR منتدى الكورة العالمية 4 2009-10-13 11:24 PM
بحيرة في قلب الصحراء براءة منتدى السياحة والسفر 10 2009-10-01 08:31 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سارة الجزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6020
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بيانسير دزاير
عدد المشاركات : 276 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سارة الجزائرية
افتراضي محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

قدمت الجزائر أداءاً رجولياً فرضت من خلاله التعادل على إنكلترا 0-0 في المباراة التي جرت يوم الجمعة على ملعب "غرين بوينت" في كايب تاون في ختام الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس العالم لكرة القدم 2010 الجارية حالياً في جنوب أفريقيا.
وكانت سلوفينيا تعادلت مع الولايات المتحدة 2-2 في المباراة الأخرى في حين كانت الجولة الأولى أسفرت عن خسارة الجزائر أمام سلوفينيا 0-1 فيما تعادلت إنكلترا مع الولايات المتحدة 1-1.
بات رصيد الجزائر نقطة واحدة في المركز الرابع للمجموعة في حين رفعت إنكلترا رصيدها لنقطتين في المركز الثالث خلف الولايات المتحدة الأميركية بفارق الأهداف، اما الصدارة فسلوفينية بأربع نقاط.
وتلعب الجزائر مع الولايات المتحدة في الجولة الأخيرة في 23 حزيران/يونيو، في حين تواجه إنكلترا نظيرتها سلوفينيا، وتملك المنتخبات الأربعة حظوظاً متفاوتة في التأهل لدور الستة عشر.
عموماً جاء زئير "أشبال" رابح سعدان أقوى بكثير من زئير "الأسود الثلاثة" فأتى الأداء عالياً من الجزائريين الذي فرضوا شخصيتهم وحضورهم على منافسيهم إذ طوّعوا المباراة كما أرادوا في حين كان نجوم الـ"بريميير ليغ" في غياب تام وفي مقدمتهم واين روني واميل هسكي وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد، ولو تروى رجال سعدان في هجماتهم لكان في اللقاء كلام آخر.
لقاء أوّل
هذا اللقاء الأوّل من نوعه بين المنتخبين، والسادس عشر لإنكلترا مع منتخب أفريقي علماً أنها سبق وفازت بإحدى عشرة مباراة وتعادلت في أربع دون أن تتلقى أي خسارة.
كما كانت هذه المباراة السادسة للأسود الثلاثة مع منتخبات أفريقية في المونديال عموماً، علماً أنها لم تتلق سوى هدفين فقط في هذه اللقاءات جاءا أمام الكاميرون في ربع نهائي مونديال 1990 في إيطاليا حين فاز إنكلترا 3-2.
وتابع المنتخب الإنكليزي معاناته أمام المنتخبات العربية إذ فاز بشق النفس على مصر 1-صفر عام 1990 وعلى تونس 1-صفر في فرنسا 1998 وسقط في فخ التعادل أمام المغرب صفر-صفر في مونديال 1986.
تعديلات المدربين
أجرى رابح سعدان تبدلين بإشراك الحارس رايس وهاب مبولحي مكان الشاوشي كأساسي والشاب رياض بودبوز لاعب شوشو الفرنسي مكان رفيق جبور.
من جهته غيّر كابيلو حارس المرمى بإشراك ديفيد جيمس مكان روبرت غرين، كما أنزل غاريث باري العائد من إصابة مكان جيمس ميلنر.
تكتيك المنتخبين
استهل رابح سعدان المباراة بخطة 3-2-4-1 محاولاً تأمين الخط الخلفي وكسب معركة وسط الملعب كمفتاح للإمساك بالمباراة، وقد أسند قيادة الوسط الهجومي للثنائي كريم زياني- بودبوز في حين لعب كريم مطمور كرأس حربة وتولى مهدي لحسن وحسن يبدا مسؤولية الوسط الدفاعي مع مساعدة من قدير وحليش، وتولى نذير بلحاج مهمة الليبيرو مع مساندة عنتر يحيى على الميمنة ومجيد بوقرة على الميسرة.
من جهته لعب المدرب فابيو كابيلو إنكلترا بخطة 4-4-2، مسندا الهجوم للثنائي هيسكي-روني مع تقدم الأول كرأس حربة أساسي فيما أوكل للثاني مهمة المواكبة الخلفية، وقاد الوسط باري ولامبارد وحاول المدرب الإيطالي من خلال هذه الخطة إتاحة المساحة للينون في التحرك بحرية على الجناح الأيمن، أما دفاعياً فتولى الثنائي تيري-كاراغر مهمة القيادة.
الشوط الأول
انطلقت المباراة دون أي مقدمات أو عقد لا سيما من الجزائريين، وتميزت بالقوة والسرعة والالتحامات البدنية وبدا واضحاً أن كلا الفريقين يبحث عن هدف السبق الذي كاد أن يكون إنكليزياً في الدقيقة 4 حين لعب جيرارد عرضية عشوائية ساقطة كادت أن تخدع الحارس مبولحي قبل أن يسيطر عليها.
وفي ظل صراعات مبكرة وكأن التسعين دقيقة غير كافية، طرقت الجزائر مرمى إنكلترا مراراً محدثة إرباكاً واضحاً لا سيما من الناحية اليمنى التي شهدت في الدقيقة 11 عرضية من بو قرة تصدى لها جيمس بقبضته أمام فم المرمى وسط مضايقة من النشط جدا هجومياً كريم مطمور.
ومع لفظ الربع الأول أنفاسه كان الوسط الجزائري قد أطبق على لاعبي الأسود الثلاثة المرتبكين وأجبرهم على التقوقع وقد سجل محاربو الصحراء أكثر من محاولة أبرزها كان في الدقيقة 19 مع عرضية من لحسن طار لها زياني مصوباً رأسية أحسن جيمس التعامل معها.
بعد 15 دقيقة متواصلة من الحصار العربي والتقهقر الأوروبي، تحركت إنكلترا بعض الشيء وكان لها بعض المحاولات الخجولة باستثناء الدقيقة 33 حين لعب هيسكي كرة عرضية وصلت بالخطأ من الدفاع للامبارد غير المراقب فسدد يسارية أرضية من داخل المنطقة أبطل مفعولها مبولحي بارتماءة ملفتة.
الرد الجزائري جاء سريعاً في الدقيقة 35 عبر كريم زياني الذي راوغ جونسون واوجد لنفسه المساحة اللازمة ليصوب من خارج المنطقة كرة قوية أخطأت المرمى الإنكليزي بحوالي المتر.
استطاعت إنكلترا في آخر عشر دقائق الاستحواذ بشكل اكبر على وسط الملعب مستفيدة من تراجع الجزائريين بعض الشيء بعد المجهود الخارق الذي بذلوه في أول نصف ساعة، لكن تحركاتهم بقيت عاجزة، فكان التصويب الحل الوحيد مثل تصويبة روني "الغائب الحاضر" في الدقيقة 43 لكن مبولحي كان بالمرصاد.
الشوط الثاني
واصلت الجزائر ريادتها للمباراة وأداءها الرجولي في حين غاب نجوم إنكلترا بشكل شبه كلي، ولعل أبرزهم واين روني الذي بدا تائهاً وسط الكماشة الدفاعية الجزائرية ولم يكن زملاؤه في الوسط جيرارد ولامبارد نجما ليفربول وتشلسي الإنكليزيين بحال أفضل.
وفي ظل الهجمات الجزائرية حصل يبدا على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 57 إثر خطأ متعمد من كاراغر على باب منطقة الجزاء، فانبرى لها عنتر يحيى إلا أن تصويبته الأرضية أخطأت مسارها.
حاول كابيلو انتشال فريقه من المستنقع الجزائري فدفع بنجم مانشستر سيتي الإنكليزي شون رايت فيليبس مكان ارون لينون الذي لم يقدم ما يستحق الذكر طوال 63 دقيقة لعبها.
وشهدت الدقيقة 70 أول جملة كروية إنكليزية في المباراة حين لعب جيرارد أمامية بينية لهيسكي الذي صوب من شبه انفراد كرة تصدى لها حليش بانزلاقة مميزة محولاً الكرة لركنية أسفرت عن تصويبة رأسية لجيرارد تكفل بها الحارس مبولحي بثبات.
حاول سعدان تحسين الوسط الدفاعي فدفع بجمال عبدون في الدقيقة 73 مكان الشاب بودبوز في حين زج كابيلو بورقة هجومية أخرى حين دفع بديفوي مكان هيسكي الغائب الحاضر شأن روني.
لم تسفر التبديلات عن أي جديد في المباراة فحاول كابيلو لعب ورقته الهجومية الأخيرة حين سحب لاعب الوسط باري ودفع بالمهاجم العملاق بيتر كرواتش في الدقيقة 84 عله ينقذه من انتقادات لاذعة منتظر أن تشنها الصحافة الإنكليزية على البهتان الفني الإنكليزي، إلا أن شيئاً لم يتغير لينتهي اللقاء بالتعادل نتيجة، وبترويض أشبال رابح سعدان لأسود إنكلترا الثلاثة أداءً.
تشكيلتا المنتخبين
إنكلترا
ديفيد جيمس، آشلي كول، جون تيري، جيمي كاراغر، غلين جونسون،غاريث باري (بيتر كروتش 84)، ستيفن جيرارد، فرانك لامبارد، آرون لينون (شون راين فيليبس 63)، إميل هيسكي (ديفوي 73)، واين روني.
الجزائر
رايس وهاب مبولحي، مجيد بوقرة، رفيق حليش، نذير بلحاج، عنتر يحيى، حسن يبدا (جمال مصباح 89)، كريم زياني (عدلان قديورة 81)، مهدي لحسن، فؤاد قدير، رياض بودبوز(جمال عبدون 73)، كريم مطمور.
قاد المباراة الحكم الأوزباكستاني رافشان ايرماتوف وعاونه مواطنه رافاييل الياسوف والقرغيزستاني باخادير كوشكاروف.
سعدان فرح
بعد المباراة، أعرب رابح سعدان عن سعادته الكبيرة بالتعادل الثمين الذي انتزعه فريقه. وقال سعدان "قدمنا مباراة رائعة وأوقفنا منتخبا كبيرا اسمه إنكلترا بنجومه العالميين".
وأضاف "مباراتنا المقبلة لن تكون سهلة لكن المعنويات العالية بعد نتيجة اليوم قد تساعدنا على تحقيق الفوز. أتمنى ذلك فعلا لأن مشكلة فريقنا هي الاستقرار في النتائج، إذا حافظنا على مسيرتنا التصاعدية في النتائج فإننا سنحقق ما نطمح إليه".
كابيلو يأمل
من جهته أعرب فابيو كابيلو عن أمله في "مشاهدة المنتخب الانكليزي الذي أعرفه ويتألق في الحصص التدريبية الإعدادية لمبارياتنا في نهائيات كأس العالم".
وقال كابيلو إنهم لم يلعبوا مباراة جيدة وأهدروا كرات عدة وقاموا بتمريرات خاطئة كثيرة. وتابع "الجزائر لعبت جيداً واستحوذت على الكرة ودافعت جيدا لكن لم يكن لها فرصاً كثيرة، سنحت أمامنا فرصا لم نترجمها وأعتقد أنها نتيجة جيدة للجزائر".
وأوضح كابيلو انه من السابق لاوانه الحديث عن استقالته من منصبه في حال الخروج من الدور الأول أو حتى الثاني
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

الحمد لله على النتيجة المشرفة ، على الاقل نقطة للفال كما نقول نحن الجزائريين .
اعود الى كل من انتقد منتخبنا منتخب الثوار ابناء الشهداء و المجاهدين اقول للحاسدين لسنا مثلكم نخاف من اي شئ , لن تجارونا في شجاعتنا .
ايتها الالسنة الخبيثة اخرسي و لا تنطقي ابدا لقد قطعناها لكم من لغاليغها كما تقولون ايها الحقراء تتطاولون على اسيادكم .هاقد عاد الابن البار سيد نفسه و اخ الجميع عاد ، من اردت تغيبه عاد ، من يعيد للبيت حرمته من سيقاتل لاجل شرفه . .
و الله اني راسي لمملوء بالافكار و قلبي يكاد ينفجر في وجه الحاقدين مادا اقول لكم فالنتيجة قد قتلتكم و الاداء قد قتلكم و ابناء الشهداء قد قتلوكم و الاكثر من دلك غيرتكم و حسدكم قد قتلكم لن اقول اكثر من تحيا الجزائر موتوا بغيضكم ايهم المتكبرون .


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سارة الجزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6020
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بيانسير دزاير
عدد المشاركات : 276 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سارة الجزائرية
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

شكراا اخي اسير على المرووور العطر نورت
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا









ربي يحفظهم

les algeriens raSSa
li yakhreb fina baSSa

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سارة الجزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6020
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بيانسير دزاير
عدد المشاركات : 276 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سارة الجزائرية
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

[
²²dark_lordulk²²
شكراااا على المرووور

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  القيصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7172
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,053 [+]
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : القيصر يستحق التمييز
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

والله يا خاوتيــ اليـ شفنيــ وشفتيــ
هو رونيــ
قالهمــ سنتغلبــ على الجزائــر بأبسط مجهود
كانتــ صدمة قوية عليه
ربيــ يصبرو مسكينــ

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ريمانور غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7633
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ولاية بشار
عدد المشاركات : 64 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ريمانور
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

شكرا على الموضوع اله ينصرهم على المنتخب الامريكي ويفرحهم ويفرحنا بالتأهل لأنهم يستحقون الأفضل
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  titooo غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2780
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : القاهره
عدد المشاركات : 31 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : titooo
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب
الحمد لله على النتيجة المشرفة ، على الاقل نقطة للفال كما نقول نحن الجزائريين .
اعود الى كل من انتقد منتخبنا منتخب الثوار ابناء الشهداء و المجاهدين اقول للحاسدين لسنا مثلكم نخاف من اي شئ , لن تجارونا في شجاعتنا .
ايتها الالسنة الخبيثة اخرسي و لا تنطقي ابدا لقد قطعناها لكم من لغاليغها كما تقولون ايها الحقراء تتطاولون على اسيادكم .هاقد عاد الابن البار سيد نفسه و اخ الجميع عاد ، من اردت تغيبه عاد ، من يعيد للبيت حرمته من سيقاتل لاجل شرفه . .
و الله اني راسي لمملوء بالافكار و قلبي يكاد ينفجر في وجه الحاقدين مادا اقول لكم فالنتيجة قد قتلتكم و الاداء قد قتلكم و ابناء الشهداء قد قتلوكم و الاكثر من دلك غيرتكم و حسدكم قد قتلكم لن اقول اكثر من تحيا الجزائر موتوا بغيضكم ايهم المتكبرون .




والله انى حزنت من هذه الكلمات الرخيصه التى صدرت على لسان مشرف قسم كوره القدم فى المنتدى
وحزنت لانى كونت احسبك من العقلاء الذين يتكلمون بالغه الرجال .. ولكن للاسف كلمات صدرت من منك وما اكثرها تصدر من جزائرى او مصرى

اسمع ياخى اخر كلامى لكم لانى كونت داخل ابارك على الاداء المشرف وليست النتيجه

اقولها لك .. اسير وكل مصرى وجزائرى

ما اجمل المحبة فى الله و الاخوة بينك و بين شعب يؤمن بدينك و يشترك معك فى المصير الابدى تحت راية امامنا الاعظم صلى الله عليه و سلم يوم القيامة

الجزئر و مصر تاريخ ناصع من الخير و الحب
الجزائر كانت دائماً ترسل طلبة العلم ليتعلمو فى الازهر و يقودو الدعوة بالجزائر المؤمنة

الجزائر اشتركت مع مصر فى الكفاح و قدمت مليون شهيد لتحرر ارضها

الجزائر ردت الجميل لمصر و قاتلت معنا فى حربنا العظيمة ضد بنى صهيون فى اكتوبر بالفى مقاتل ضابط و مجند جزائرى مات أكثر من نصفهم فى هذه المعركة الشرسة جداً و قدمت تسعين دبابة و شيك على بياض لروسيا

الجزائر فتحت ابوابها لمصرنا الحبيبة للاستثمار فيها و كل من عاش هناك يعلم كم احبونا و كانو بيلتفو حولنا مجرد ما يسمعو اللهجة المصرية بس

الجزائر تشترك معنا فى الدم و الدين و حتى العرق سبحان الله

اللى حصل فتنة مقصودة من اعلام غير مسئول ، واحد يجحيب لك مشجع نكرة فى فيديو من 2004 و يقوللك ده فيديو جديد و شوفو بيعملو ايه و يعملو فتنة
و اخر يجيب شاب بيلعبو مركب صورة على النت و ياخد الصورة و يهلل و يطالب بالجهاد ضد الجزائر؟؟؟؟

و كانت النتيجة شحن للناس و كان الجزائر اللى هم اخوتنا عدو
و صار من قدم دمه مه دمى و دينه هو دينى عدوى
و صرت انظر لامريكا و انجلترا اللى بيسفكو دمى و دم اخوتى و دم جدودى من ايام دنشواى بل من ايام الحروب الصليبية صارو هم الاخوة؟؟؟
العصبية الجاهلية و التكبر على اساس الحدود الوهمية و الاقمشة المسماة الاعلام مع ان الارض ارض الله كلها و كلنا لادم

الجزائر التى اخرجت فاتح الاندلس العظيم طارق ابن زياد
الججزائر التى اخرجت محرر الاندلس و قاره جيوش الاسبان و مقيم اعظم دولة فى المنطفة ابن تشفين اللى ادخل الاسلام فى السنغال و النيجر و نيجريا و الجابون و موريتانيا كمان وحده بعون الله


حتى بعد محاولات الاعلام الوقيعة بيننا و بين اخوتنا فى الجزائر لم نسمع عن مصرى واحد تم الاعتداء عليه فى الجزائر و عمدة المصريين قال لم يتم الاعتداء و لا مس مصرى واحد فى الجزائر ف حين الطلبة بتوعهم اللى هم فى ضيافتنا للاسف اتضربوا و اتهانوا دون اى ذنب

مصر و الجزائر اخوة لم تضيعها الكرة


ولن اذكر ما هى مصر وماذا قدمت لاننا فى نظرك حاقدين وحاسدين واصحاب السنه خبيثه وضعفاء
شكرا لكم ســـــــــــــلام
اتمنى من اى انسان قبل ان يعلق ان يتذكر احاديث رسول الله
المسلم اخو المسلم
مثل المسلمين فى توادهم و تراحمهم كالجسد الواحد
لا تؤمنو حتى تحابو
كونوا عباد الله اخوانا

و اخيرا قوله تعالى
انما المؤمنون اخوة فاصلحو بين اخويكم



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-06-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سارة الجزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6020
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بيانسير دزاير
عدد المشاركات : 276 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سارة الجزائرية
افتراضي رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

شكرااااا على المروووور
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-06-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
Embarassed رد: محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة titooo


والله انى حزنت من هذه الكلمات الرخيصه التى صدرت على لسان مشرف قسم كوره القدم فى المنتدى
وحزنت لانى كونت احسبك من العقلاء الذين يتكلمون بالغه الرجال .. ولكن للاسف كلمات صدرت من منك وما اكثرها تصدر من جزائرى او مصرى

اسمع ياخى اخر كلامى لكم لانى كونت داخل ابارك على الاداء المشرف وليست النتيجه

اقولها لك .. اسير وكل مصرى وجزائرى

ما اجمل المحبة فى الله و الاخوة بينك و بين شعب يؤمن بدينك و يشترك معك فى المصير الابدى تحت راية امامنا الاعظم صلى الله عليه و سلم يوم القيامة

الجزئر و مصر تاريخ ناصع من الخير و الحب
الجزائر كانت دائماً ترسل طلبة العلم ليتعلمو فى الازهر و يقودو الدعوة بالجزائر المؤمنة

الجزائر اشتركت مع مصر فى الكفاح و قدمت مليون شهيد لتحرر ارضها

الجزائر ردت الجميل لمصر و قاتلت معنا فى حربنا العظيمة ضد بنى صهيون فى اكتوبر بالفى مقاتل ضابط و مجند جزائرى مات أكثر من نصفهم فى هذه المعركة الشرسة جداً و قدمت تسعين دبابة و شيك على بياض لروسيا

الجزائر فتحت ابوابها لمصرنا الحبيبة للاستثمار فيها و كل من عاش هناك يعلم كم احبونا و كانو بيلتفو حولنا مجرد ما يسمعو اللهجة المصرية بس

الجزائر تشترك معنا فى الدم و الدين و حتى العرق سبحان الله

اللى حصل فتنة مقصودة من اعلام غير مسئول ، واحد يجحيب لك مشجع نكرة فى فيديو من 2004 و يقوللك ده فيديو جديد و شوفو بيعملو ايه و يعملو فتنة
و اخر يجيب شاب بيلعبو مركب صورة على النت و ياخد الصورة و يهلل و يطالب بالجهاد ضد الجزائر؟؟؟؟

و كانت النتيجة شحن للناس و كان الجزائر اللى هم اخوتنا عدو
و صار من قدم دمه مه دمى و دينه هو دينى عدوى
و صرت انظر لامريكا و انجلترا اللى بيسفكو دمى و دم اخوتى و دم جدودى من ايام دنشواى بل من ايام الحروب الصليبية صارو هم الاخوة؟؟؟
العصبية الجاهلية و التكبر على اساس الحدود الوهمية و الاقمشة المسماة الاعلام مع ان الارض ارض الله كلها و كلنا لادم

الجزائر التى اخرجت فاتح الاندلس العظيم طارق ابن زياد
الججزائر التى اخرجت محرر الاندلس و قاره جيوش الاسبان و مقيم اعظم دولة فى المنطفة ابن تشفين اللى ادخل الاسلام فى السنغال و النيجر و نيجريا و الجابون و موريتانيا كمان وحده بعون الله


حتى بعد محاولات الاعلام الوقيعة بيننا و بين اخوتنا فى الجزائر لم نسمع عن مصرى واحد تم الاعتداء عليه فى الجزائر و عمدة المصريين قال لم يتم الاعتداء و لا مس مصرى واحد فى الجزائر ف حين الطلبة بتوعهم اللى هم فى ضيافتنا للاسف اتضربوا و اتهانوا دون اى ذنب

مصر و الجزائر اخوة لم تضيعها الكرة


ولن اذكر ما هى مصر وماذا قدمت لاننا فى نظرك حاقدين وحاسدين واصحاب السنه خبيثه وضعفاء
شكرا لكم ســـــــــــــلام
اتمنى من اى انسان قبل ان يعلق ان يتذكر احاديث رسول الله
المسلم اخو المسلم
مثل المسلمين فى توادهم و تراحمهم كالجسد الواحد
لا تؤمنو حتى تحابو
كونوا عباد الله اخوانا

و اخيرا قوله تعالى
انما المؤمنون اخوة فاصلحو بين اخويكم




مشكور أخ تيتو
كلامك كله صحيح ويعبر عن محبتك للجزائريين
لكن أسير كانت ردة فعله ناتجة من الفوز في نضره 0/0 نضرته فوز لو خسرت أحسن
لأن الجميع كانو ينتضرون خسارتها على الأقل ب3/0
أقول لك أخي الفاضل أن أسير لا يقصد كانت ردة فعل لا غير فنحن أشقاء واخوة لا نتأثر لكلام فارغ
أسير لديك حق الرد ان أخطأت أنا ربما
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب