منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الاقســــام الاداريـــــــة > ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة

ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة [خاص] أي موضوع او رد مخالف لقوانين المنتدى سوف يتم تحويله لهذا القسم

رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا رون

الكلمات الدلالية (Tags)
مبولحيستلعب, لحسن،وابداع, الغولف, بوقرة،رقي, حليش،روعة, رشاقة, رون, قادير،اناقة, كثيرا
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعدان يضع مبولحي ومترف وحاج... bahaa edd منتدى الكورة العالمية 3 2010-05-10 02:06 PM
صور حليش روعة asma alge منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-04-25 08:44 PM
القائمة التي ستلعب مقابلة صربيا - نشرة الثامنة toufik72 منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-02-15 04:00 PM
الجزائر ستلعب سادس نصف نهائي في تاريخها أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-01-26 08:19 AM
تقليل الملح يحافظ على رشاقة الأطفال aanis88 قسم الطب والصحة 1 2009-06-15 07:52 PM

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا رون

روني لعبت الغولف وطننت انك ستتنزه في الملعب.
ويبدو أنك تصلح للجيدو بعد ان اصررت على أخذ قميص بوقرة أو الغولف أو أي رياضة اخرى عدا الكرة!!!
لاعبونا زاروا التماسيح،والتهموا الانجليز الذين أصبحوا كالمعيز في كيب تاون!!!
وشاهدوا معركة الجزائر ومنها استلهموا العبر.
لما قلت الحمد لله على اصابة شاوشي لامني البعض،رغم أنه يجب أن نحمد الله على كل حال،صدق المثل القائل رب ضارة نافعة،أبدع مبولحي كما توقعت،وأدى ما عليه واكثر!!!
ولما قلت الحمد لله على خروج غزال استغرب البعض،شاهدنا الرائع بودبوز،وسيموت من يدعون الاحتراف من منصوري الى غزال الى صايفي بغيظهم،وهم يشاهدون لحسن وقادير وقديورة وبودبوز يقنعون المختصين قبل الشعب الجزائري بالأداء الطيب!!!
اذن كان بوقرة أسدا في الميدان،بوقرة الذي أظهر التزاما ما بعده التزام،التزام بالحمية والنشاط الرياضي الذين أديا الى رشاقة لاحظها الكل اليوم،وأناقة على الميدان لم نشاهدها من قبل واظننا سنشاهدها لكثير من الوقت بعد اليوم.
حليش واداؤه الراقي كالعادة،تدخلات مميزة وبدون اخطاء ويستحق العلامة الكاملة.
قادير الرائع،أنعش اللعب على الجهة اليمنى التي كانت تعاني ضعفا كبيرا،الى درجة أننا لم نكن نتخيل اننا نستطيع بناء هجمة،من دون تدخل بلحاج على الجهة اليسرى!!!
لحسن الانيق،هدوء ورصانة تضرب بها الأمثال،يا ليت البقية يأخذون منه هذه الرصانة.
مبولحي المبدع،تدخلات مسؤولة،لا يستهين بأي كرة مهما كانت سهلة ولا تخيفه أي كرة مهما كانت صعبة!
البقية أدوا ما عليهم،طبعا كنا ننتظر اكثر منهم لكن يستحقون كل الاحترام على ما قدموه.
اذن،سنظل ندعم من يستحق،وليضربوا رؤوسهم عرض الحائط كل من غزال ومنصوري مشعلي الفتن داخل الكواليس،سندعم من يستحق الفرصة،ومن يقدم الأحسن.
شكرا للجميع على سعة الصدر،وان تو ثري فيفا لالجيري!

اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا ر

أثبت مجيد بوغرة بأنه مدافع صلب و من العيار الثقيل و لا يمكن تجاوزه بسهولة و الدليل على أنه استطاع التحكم بأحسن و أفضل و أقوى مهاجم في العالم لسنة 2010 و هل تعرفون ما معني أحسن مهاجم في العالم يعني أنه من العيار الثقيل جدا .بالتوفيق للخضر


شكرا لك أخي على الموضوع

  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا ر

لا شكر على واجب
بوركت على الرد الجميل
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-06-19
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عنقاء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6924
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر( بلد البربر ونفتخر)
عدد المشاركات : 1,366 [+]
عدد النقاط : 99
قوة الترشيح : عنقاء يستحق التمييز
افتراضي رد: رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا ر

شكرا لك اخي على الموضوع.....وسيموت من يدعون الاحتراف من منصوري لن اموت الى ان حضرت الساعة....منصوري فنا ن رغما عن انف الجميع هو من ابدع وصنع وكافح وجاهد عار عليكم ان تنسوا ماقدمه للمنتخب.....
ليضربوا رؤوسهم عرض الحائط كل من غزال ومنصوري ....اين كان هذا الكلام فيمبراة مصر الجزائر في البلدية والله انتم لا تقدرون اللعلبين ابدا.......................اذن نحن كذلك نقول مذا قدم ماجر وبلومي للكرة الجزائرية ....انه واقع لن ينكر احدا ماقدمه منصوري وغزال وصايفي للمنتخب الجزائري
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-06-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ²²dark_lordulk²² غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6672
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : L'AlGéRiE MoN AmOuR
عدد المشاركات : 817 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : ²²dark_lordulk²² يستحق التمييز
افتراضي رد: رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا ر

بارك الله فيكم على الردود النيرة و الجميلة..
 

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

رشاقة بوقرة،رقي حليش،روعة قادير،اناقة لحسن،وابداع مبولحي..ستلعب الغولف كثيرا يا رون



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب