منتدى يوميات شباب المنتدى [خاص] بوميات شباب المنتدي متنفس للجميع يحكي كل مايتعلق بحياه الأعضاء اليوميه وتدوين كل مايشغل بالهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-07-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي أسرار العطلة الصيفية

بسم الله ,, والسلام عليكم جميعا ..
من دون أدنى شك ولا تخمين , فمعظم القوم الآن يقضون عطلهم الصيفية
فمنهم من يقضي وقته في السفر والطرقات .. ومنهم من يجعل من أمواج البحر أنيسا , وهناك آخرون لا يستقرون في بيت ,
فتراهم يتجولون ليل نهار .. .. لكن كما يقول المثل : " تتعدد السبل والطرقات , ولكن الهدف واحد "
فإنني أرى من كل هده التصرفات وتلك , قضاء لوقت تجتمع فيه العائلات وتتطود فيه العلاقات وتوصل فيه الأرحام بكثرة ..
إضافة إلى دلك , الإستمتاع بدلكم الجو الساخن والطقس الحار
خلاصة , فإن لعطلة الصيف عند الكثير منا وقعا جميلا في النفوس , وفرحة عارمة , وأخص بالدكر فئة الأطفال ..
إد لا تفتأ تدكر مصطلح " العطلة الصيفة " على مسامع الأطفال حتى تنطلق الأفراح وتمتزج بالصيحات والزغاريد وترى في أعينهم ( الأطفال)
بريق الفرحة والسعادة .. << لله كم أفرح لرؤية فرحة الأطفال
فبدون شك , تظل العطلة الصيفية دكرى جميلة في ماضي كل شاب و كهل وحتى عجوز .. تدكره في طفولته الغابرة وكل دلك الوقت الجميل ..
شخصيا .. , لا أخفي عليكم كم تكون سعادتي كبيرة بقدوم العطلة الصيفية ! فإنني ما زلت أحتفظ بدكريات لا تنسى من سجل هده الفترة
من السنة ..
إذم مع هذه المقدمة ولو ببضع كلمات تقصون لنا بذكرياتكم الخالدة مع العطل الصيفية التي مررتم بها مع ذرك أبرز الأحداث و اللحظات التي تبقى في التاريخ ....

وشكراً لكم جميعاً
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-07-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 221
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

ذهبت في شهر ماي الفارط الى العاصمة ولاية الجزائر قضينا هناك 16 يوم ذهبنا الى احدى المتاجر التي تشبة المتجر المتواجد في اوروبا اسمه التسوق العائلي ومن ثم ذهبنا الى البحر المتواجد بتبازة وهكذا قضينا اول يوم لنا في الجزائر اما في اليوم الثاني ذهبنا الى مكان يوجد ببلدية معالمة اسمه البركة هو مكان صغير يحتوي على بركة يوجد فيها الحوت والبط .. وملعب صغير للاطفال وحديقة تسلية وجهة تجلس بها العائلات فيها مظلات بجنب الاشجار واطفال يبعون الماء البارد وحلوة الصوف والبيتزا... وفي الغد ذهبنا الى غابة بوشاوي هي غابة تجلس فيها العائلات تحتوي على حديقة للتسلية منها المتاهة... والركوب على الحصان مقابل 10.000دينار وفي المساء ذهبنا الى حديقة التسلية المتواجدة ببرج الكيفان و ذهبنا في الغد الى مقام الشهيد وكان على سطحه معرض للكتب ومتحف اسمه متحف الجيش كان جميل جدا فيه تحف حقيقية بعضها من وقت الثورة والبعض الاخر من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ومتحف المجاهد وذهبنا الى رياض الفتح

وشكرا لك على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-07-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاربوا الصحراء مشاهدة المشاركة
ذهبت في شهر ماي الفارط الى العاصمة ولاية الجزائر قضينا هناك 16 يوم ذهبنا الى احدى المتاجر التي تشبة المتجر المتواجد في اوروبا اسمه التسوق العائلي ومن ثم ذهبنا الى البحر المتواجد بتبازة وهكذا قضينا اول يوم لنا في الجزائر اما في اليوم الثاني ذهبنا الى مكان يوجد ببلدية معالمة اسمه البركة هو مكان صغير يحتوي على بركة يوجد فيها الحوت والبط .. وملعب صغير للاطفال وحديقة تسلية وجهة تجلس بها العائلات فيها مظلات بجنب الاشجار واطفال يبعون الماء البارد وحلوة الصوف والبيتزا... وفي الغد ذهبنا الى غابة بوشاوي هي غابة تجلس فيها العائلات تحتوي على حديقة للتسلية منها المتاهة... والركوب على الحصان مقابل 10.000دينار وفي المساء ذهبنا الى حديقة التسلية المتواجدة ببرج الكيفان و ذهبنا في الغد الى مقام الشهيد وكان على سطحه معرض للكتب ومتحف اسمه متحف الجيش كان جميل جدا فيه تحف حقيقية بعضها من وقت الثورة والبعض الاخر من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ومتحف المجاهد وذهبنا الى رياض الفتح

وشكرا لك على الموضوع

هنيئاً لك على الأوقات الممتعة التي قضيتها مع عائلتكـ
وشكراً لتفاعلكـ مع الموضوع
بمزيد من الأحداث المفرحة لكـ إن شاء الله .
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-07-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 221
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

عفوا اخي اسير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-07-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أميره مصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2692
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : في أم الدنيا يبقي فيييييييييين؟
عدد المشاركات : 1,230 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : أميره مصر يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

الحمد لله الاجازه بتاعتي مقضياها في البيت لارحت ولاجيت
ههههههههههههههه
حتي لما بخرج بروح عند خالي خالتي حد من قرايبي يعني
احلي اجازه ماشاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 68
قوة الترشيح : houda azz يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

رحت لعوام لي فاتو بصح السنة رحت لمنتدى شباب الجزائر ووجدت فيه ناس في قمة المستوى وهدا هو السبب الي منعني نروح
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina.dz مشاهدة المشاركة
رحت لعوام لي فاتو بصح السنة رحت لمنتدى شباب الجزائر ووجدت فيه ناس في قمة المستوى وهدا هو السبب الي منعني نروح

الله يخليكـ أختي أمينة
حتى أنا كيفكـ حكماتلي مع المنتدى و الأعضاء مقدرتش نبعّد
درت فرد رحلة لجيجل وطحت أومبان . . .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2010-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 68
قوة الترشيح : houda azz يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب مشاهدة المشاركة
الله يخليكـ أختي أمينة

حتى أنا كيفكـ حكماتلي مع المنتدى و الأعضاء مقدرتش نبعّد
درت فرد رحلة لجيجل وطحت أومبان . . .



وطحتي اومبان هههههههه يخي مشكلة يخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2010-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  إبن الأوراس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7077
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,352 [+]
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : إبن الأوراس يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina.dz مشاهدة المشاركة
وطحتي اومبان هههههههه يخي مشكلة يخي

هههههه
صح مشكلة بصح صغيرة . . .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-08-09
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 68
قوة الترشيح : houda azz يستحق التمييز
افتراضي رد: أسرار العطلة الصيفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحب مشاهدة المشاركة
هههههه


صح مشكلة بصح صغيرة . . .


مالا مليحكيما عادت صغيرة يخي جات سلمات برك وعدات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, الصحفية, العطلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ .. الندوة الصحفية لمدرب المنتخب الوطني رابح سعدان صباح اليوم .. ] إبن الأوراس منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-06-01 08:51 PM
محتوى الندوة الصحفية التي نشطها سعدان ب مركب 5 جويلية صباح اليوم عربية حرة منتدى الكورة الجزائرية 1 2009-12-17 06:30 PM
قرار تغير العطلة الاسبوعية MODFOR منتدى النقاش والحوار 6 2009-12-03 06:47 PM
أسرار الإفطار على تمر amine128 قسم نفحات رمضانية 5 2009-09-07 11:37 AM
أسرار الصوم وشروطه الباطنة malikx10 قسم نفحات رمضانية 4 2009-08-23 02:38 AM


الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.