منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

قصة فهد و نورة

الكلمات الدلالية (Tags)
فهد, نورة, قصة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نورة مولود حداد منتدى الادبي 1 2009-11-22 05:13 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-07-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7324
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 77 [+]
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : نور الجزائر يستحق التمييز
Love قصة فهد و نورة

فهد:هلاااااا نوره كيفك؟



نورة:هلا فهد..<--- وهي مالها نفس
فهد:يؤ نوره وش فيك اليوم علي؟؟
نورة:اسأل نفسك..
فهد:لا تقولين لي عشان اللي صار امس يوم أقول لك اني كلمت وحده اسمها ريم بالتلفون وتعرفت عليها..
نورة:.. ايه..<--- وبحماس
فهد:ليه طيب تزعلين..وش المشكلة؟
نورة:غبي طول عمرك غبي من زمان وأنا ألمح لك يا فهد..فهد والله أحبك..ماأحبك بس انا اموت فيييك يا فهد تسمع..
فهد::..<--- مستحي..وانا بعد احبك يا نوره واموت فيك بعد..وسويت هذا المقلب فيك عشاني كنت بشوف وش قدري عندك..
نورة(وهي مستاانسه):..لالا كنت امزح معك انا ما احبك..بس لا تكلم احد غيري مفهوم..
فهد:اوكي ما حصل الا الخير..يالله يا نوره انا استأذن..
نورة:وين بدري..توني ما مليت منك..فهد ابيك لا تخليني
فهد:لا اقعد بس ياللي ما تحبيني انا بمشي تامرين على شي ؟
نورة:اذا قدرت تقعد اقعد واذا بتمشي معزم خلاص ابي سلامتك..وانتبه على نفسك..بس لازم اشوفك اليوم الليل
فهد:اوكي خلاص اليوم الليل وعدنا..ياللي ما تحبيني
نورة:الا احبك واموت فيك بس لا تزعل مني .. يالله فهودي باي
فهد:باي انتي
--------------------------------------------------
هذي بعد ما انتهت محادثة الماسنجر بين فهد ونورة.....
-----------------------------------------------------
.فهد في هذي اللحظه يفكر( وشلون بقابلها بالليل واسمع صوتها لازم اسمع صوتها اليوم لازم بس كيف؟
--------------------------------------------------
وجا الليل:..............
فهد:هلا نونو
نورة:هلا فوفي..كيفك؟
فهد:انا تمام وانتي؟
نورة:انا تمام مدام انك معي الحين..
فهد:تسلمين
فهد:بس ودي اقولك شي وتنفذينه لي..بس ما تاخذين عني فكره شينه
نورة:اطلب وتمنى..عيوني لك
فهد:نورة ابي اسمع صوتك
نورة:وشوووو..وش تقول انت؟؟انت صاحي؟؟ <-----هي ودها بس يقال لها مؤدبه
فهد:اذا ما تبين بكيفك..على العموم هذا رقمي(..............)وياليت يا نوره تتحقق امنيتي
نورة:لالا مستحيل .. وش هالكلام يا فهد
فهد:بكيفك
فهد:انا ماشي..باي..........وطلع علطول ولا ترك لنورة فرصه
--------------------------------------------------
نورة(في نفسها):هذا اللي كنت ابيه من اول..انا ابي حياتي حبيبي فهد لي لحالي مابي احد ياخذه مني..بس ماني داقه عليه اليوم وبكره يصير خير..
--------------------------------------------------
بكره..تررررن تررررررن(نغمة من يقول..راشد الماجد)..بس رقم غريب
فهد:من ذا..عساه خير يارب..الووووو..
نورة(بصوت منخفض):هلا وغلا
فهد:اهلين من معي؟؟
نورة:مو هذا جوال ريم؟
فهد:هذا الصوت يدل على انه صوت ريم؟..صاحيه انتي
نورة:سوري بس لخبطت في الرقم معليش
فهد:لا عادي بس لا عاد تتعودينها
نورة:باي..وصكت في وجهه
---------------------------------------------------
فهد(مسيكين على نياته):ايه هذي وحده غلطانه..ياخي هالناس مايعرفون يكتبون الارقام..مريضين صدق
وفي الجهة المقابلة..
نورة(قاعده تفكر):عرفني؟ماعرفني؟أكيد انه ما عرفني لأنه رد علي بجفاف وهذا يدل انه ما يكلم بنات..يا حبيلك يا فهد احبـــك
--------------------------------------------------
نورة تدق مره ثانيه بعدها بيوم لأنها ما شافته بالماسنجر ..بتتطمن عليه
جوال فهد:تررررررن تررررررن(نغمة اغنية راشد الجديد..العيون)والرقم نفسه هذاك الغريب
فهد:لا حول ولا قوة الا بالله ذي دايم تغلط..الله يصبرني..الوووووووووو..وش تبين ما قلنالك مو جوال ريم..<-- معصب ورافع صوته
نورة:فهد؟؟
فهد:ايه انا فهد مين معي؟ <--- الحين هدا اعصابه وحس بشي غريب يدق في قلبه
نورة:انا نورة يا فهد..اللي قلتلي دقي علي بسمع صوتك ذاك اليوم في الماسنجر..عرفتني
فهد(وهو منحرج):هلا والله نوره ..كيفك؟
نورة:تمام..هاه سمعت صوتي خلاص؟
فهد:ايه خلاص ..مشكوره يا نوره
نورة:باي..وطرطع في وجهه توت تووت توووت
--------------------------------------------------
جا اليوم الثاني ودق فهد على نوره وقالها
فهد:نوره خلاص انا النت انشال عني..جت الفاتورة 3000 وجا ابوي وعطاني كم كف وقال لي لا عاد اشوفك داخل العنترنت مره ثانيه تفهم.....ولا اقدر ادخل من اليوم ورايح<-- نصاب حاطها بلوك(حظر) ويقول ما ادخل وفاتوره ما فاتوره نصاب ذا الانسان ياناس
نورة:اوكي مو مشكله
فهد:يعني عادي اكلمك بالجوال؟
نورة:ايه عادي ما عندي مانع
فهد(وهو مستانس انه بيكلمها دايم):ترا كلام الحب اللي كنت اقوله لك كله كان نصب تدرين؟
نورة:ايه داريه وانا بعد كان كلامي لك كذب
(وكل واحد أكذب من الثاني لأنهم اصلا يحبون بعض ولأنهم متفاهمين وكل واحد منهم قلبه على الثاني)
--------------------------------------------------
وتموا على كذا مدة 6 شهور مكالمات وسواليف عادية وكل واحد منهم مخفي حبه للثاني
--------------------------------------------------
ومرة من المرات دق فهد على نورة وقالها:.....
فهد:هلا والله بالغاليه
نورة:هلااااااا <--- بحماس
فهد:نورة انا بخش معك في الموضوع بدون مقدمات ..نورة انا اموت فيك والله من اول ما عرفتك وانا احبك وجاني شعور غريب وقلت هذي حياتي هذي حبيبتي..نورة والله احبك
نورة(وهي مستحيه):هاه <-- منصدمه ..وانا بعد يا فهودي احبك والله وألمح لك من اول بس انت ما تفهم
فهد:لالا فاهم بس استغبي..نورة احبك
نورة::انا بعد احبك(بصوت واطي)..وطرطع في وجهه
--------------------------------------------------
فهد(في نفسه):ياخي وش فيها ذي كل ما جبت طاري الحب صكت السماعه في وجهي..بس ياناس والله احبها
فهد الحين مل من الجوال يبي يشوف حبيبته ويتعرف عليها اكثر..بس كيف بيقولها بقابلك؟
--------------------------------------------------
فهد:هلا نوير حياتي
نورة:هلا فهيد
فهد:هههه كيفك؟..قولي لو مره مو تمام
نورة:لالا تمام الحمد لله ..وانت كيفك؟
فهد:اكيد تمام لأني اسمع صوتك
فهد:نورة بطلبك طلب بس ما ترديني
نورة:بس طلب واحد؟....انت اطلب مليون طلب من عيوني..امر تدلل
فهد:تسلمين..بس ودي اشوفك يا نورة انتظرت أكثر من 6 شهور نووورة ابيك وابي اشوفك
نورة:لالالالا وين..انت صاحي يا فهد؟
فهد:لا ماني صاحي لأني ما شفتك
نورة :خلاص قفل على الموضوع
فهد:لا..ولا اقول خلاص بقفل على الموضوع بس انا زعلان عليك لين اشوفك
نورة:يا الله منك..خلاص انا الحين مشغوله جت امي يالله باي
فهد:ب...ا...طرطع في وجهه كالعاده
--------------------------------------------------
وتدق هالمره نورة بحماس
نورة:هلا فهووودي
فهد:هلا <--- زعلان
نورة:فهد عندي لك خبر يطيرك من الفرح
فهد:وشو؟
نورة:اليوم بخليك تشوفني..ولا ما تبي؟
(فهد:الا ابي بس وين وكيف ومتى..؟(طاير من الفرحه
نورة:اليوم بنروح انا واهلي للمنتزه (لا تسألوني وش هو) تعال هناك الساعه 9:30 انا باوقف عند البوابه تشوفني من بعيد واشوفك من بعيد..
فهد:اوكي ..بس بيننا ألو قبل
نورة:اوكي....يالله باي
فهد:باي
--------------------------------------------------
الساعه 9 الليل:...........
فهد:نورة يالله اطلعي انا برا
نورة:ما قلتلك 9:30 ..طيب خلاص بطلع لك الحين
فهد(يكلمها وهو يتمشى في المواقف):يالله ما وصلتي؟
نورة:هذا انا دقيقة بس
فهد:طااااااااااااااااااااااااااااااط.........
نورة:فهد .. فهد..فهــــد..الوووو فهد رد علي
نورة خافت وطلعت برا تركض..وشافت واحد ماشاء الله عليه..ملك جمال..متمدد على الارض وجنبه الدم يصب
وفي يده جوال..نورة الملقوفه مدت يدها للجوال ولقته متصل على واحد ((باسم ((حياتي
....نورة عرفت ان هذا فهد لأنه قالها مرة من المرات انه مسميها في الجوال بهالاسم..


نورة وجهها منقلب لونه لاسود:فهد فهد فهد رد علي يا فهد انا نورة فهد فهد انا حبيبتك..تكفى رد علي يا فهد فهــــــــــــــــــــد...(كانت اخر كلمة لنورة قبل لا تطيح)
--------------------------------------------------
فهد نقلوه بالاسعاف للمستشفى وصار ميت مثل ما توقعت نورة
ونورة نقلوها لنفس المستشفى صارت في غيبوبة وطولت معها الغيبوبة مدة 8 شهور وبعدها ما قدروا يسيطرون عليها وماتت..الله يرحمهم
--------------------------------------------------


ارجو ان تعجبكم
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-07-26
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 226
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
افتراضي رد: قصة فهد و نورة

شكرا لك على الموضوع
جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قصة فهد و نورة



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب