منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

احــفــظ عرض أخــتـــك

الكلمات الدلالية (Tags)
أخــتـــك, احــفــظ, عرض
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-01
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
B11 احــفــظ عرض أخــتـــك

يُروى أن رجلا أوصى ابنه عندما أراد الابن السفر، فقال لـه: احفظ أختك، فاستغرب الابن من هذه الوصية وهو يريد أن يسافر ويبتعد عن أخته، فمضت الأيام، فرأى الأب ساقي الماء يقبل ابنته، فلما عاد الابن قال لـه أبوه: ألم أقل لك احفظ أختك. قال وما ذاك؟ قل له: دقّـة بدقّـة، ولو زدتّ لزاد السقا.

حـدّث أحد الدعاة فقال:

هذه قصة حقيقية واقعية سُجلت بأحد أقسام الشرطة.



اثنان من الشباب... اجتمعا على معصية الله... يؤزهم الشيطان أزّا... ويدفعهم دفعا.

والمصيبة أنهما متزوجـان.



أحدهم قام يوماً من الأيام بمغامرة!

فبعد أن اتصلت عليه امرأة... ونشأت بينهما علاقة محرمة.

واعدها في يوم من الأيام أنه سوف يسهر معها.

وليخلو له الجـو في بيته... اعتذر لزوجته أن لديه عمل... ولا بُد أن تذهب لأهلها.

وذهبت المسكينة.

وذهب الذئب الغادر إلى حيث واعد تلك المرأة.

قالت له: نريد أن نجلس قليلاً في الحديقة ثم نذهب إلى البيت... فوافق.

وبعد أن ذهبا إلى البيت... طلبت منه أن يُحضر العشاء والشراب أولاً...

خرج من بيته إلى أحد المطاعم وأخذ معه شيئاً من الشراب...

وبينما هو في طريقه... استوقفته سيارة المرور "الشرطة"..

قالوا له: أنت قطعت الإشارة... أوقف سيارتك واركب معنا.

أوقف سيارته وركب معهم...

وبعد أن وصل إلى مركز الشرطة... طلب الاتصال بصديق عزيز...

أخذ زاوية من المبنى واتصل بأعز أصدقاءه:

تكفى... البيت فيه صيده... والعشاء وفي السيارة والسيارة في المكان الفلاني...

خذ العشاء ورح لبيتي وأكمل المشوار... وإذا انتهيت من الفريسة رجعها بيتها...

أخـاف إن زوجتي تجي للبيت ثم تصير فضيحة.

قال صديقه: أبشر... ما دام فيه صيده!

انطلق الصديق الوفي إلى بيت صديقه العزيز!



فماذا رأى؟؟؟

وأي لطمة لُطمها؟؟؟

وأي صفعة تلقاها؟؟؟

يا لهول الفاجعـة!

أتدرون من وجـد؟؟؟


وجـد

زوجتـه هـو
ومع مـن كانت تخلوا وتسمر؟

مع أعـز أصدقاءه!

صُعِق... صرخ... أنت طالق بالثلاث... بالأربع... بالألف!

وماذا يُفيدك هذا؟؟

يداك أوكـتا وفـوك نفـخ.


عفوا تعف نساءكم في المحْرَمِ ****وتجنبـوا مـالا يليق بمسلـم

إن الزنـا دين إذا أقرضــته **** كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

من يزنِ في قوم بألفي درهم **** في أهله يُـزنى بربـع الدرهم

من يزنِ يُزنَ به ولو بجـداره **** إن كنت يا هذا لبيباً فـافهـم

يا هاتكا حُـرَمَ الرجال وتابعـا**** طرق الفسـاد عشت غيرَ مكرم

لو كنت حُراً من سلالة ماجـدٍ**** ما كنت هتـّـاكاً لحرمة مسلمِ
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-08-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 226
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
افتراضي رد: احــفــظ عرض أخــتـــك







رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-08-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  القيصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7172
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,053 [+]
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : القيصر يستحق التمييز
افتراضي رد: احــفــظ عرض أخــتـــك


كثيـــرة مثل هذه الفضائــح أختيــ . .
حتى مرة قص عليــا أحبابيــ قصــة تشبــه لهذه فيــ المغزى . . على واحــد و واحدة و صاحبه . . نفســ الشخصياتــ و نفســ الأحداثــ و لكن المكانــ كانــ محل الرجل الأول ( حانوتــ تاع القشــ ) . . و المشكلــة أنو الأول فعل بها ما فعل و انتهى الأمــر . . و حينــ جاءتــ فرصــة صديقــه و دخل عليهــا . . آآآآآآآآآآآه و جدهــا زوجــة أخيــه . .
ووقــع فيهــا الكثيـــــر . . ندمــ الأول ندمــا كبيرا و الثانيــ همـ بنفســة و ذهبــ و الى الآنــ لمـ يظهــر لــه أثــر و غابتــ أخباره . . حدثــ هذا فيــ منطقــة بباتنــة تسمى مروانــة و هيــ تبعــد عنــا حوالي منــ 30 الى 35 كلم . .

و كمــا يقول المثل :
يداكـ أوكتــا و فوكــ نفخ . .
و هيــ أيضــا لهــا قصــة . . رجــل منــ رجال القريــة . . عزمــ على قطع نهـــر جارفــ خافــ كل رجال القريــة عنــ قطعــه . . فقامـ بنفخ أكياســ هوائيــة و قامــ برط نفسه حولهــا . .و اذا هو بقاطع النهــر انجرفــ و استصرخ طالبــا النجدة . . فقيــل فيــه هذ المثــل

و عليــه فكــل مسؤول عنــ نفســه و عمــا اقترفــه منــ ذنبــ و معصيــة

و شكرااا على كرحكــ الذيــ أنــار بصــيرتيــ أكثــر فأكثــر . .

تحيتـــ :)

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-08-01
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
افتراضي رد: احــفــظ عرض أخــتـــك

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر

كثيـــرة مثل هذه الفضائــح أختيــ . .
حتى مرة قص عليــا أحبابيــ قصــة تشبــه لهذه فيــ المغزى . . على واحــد و واحدة و صاحبه . . نفســ الشخصياتــ و نفســ الأحداثــ و لكن المكانــ كانــ محل الرجل الأول ( حانوتــ تاع القشــ ) . . و المشكلــة أنو الأول فعل بها ما فعل و انتهى الأمــر . . و حينــ جاءتــ فرصــة صديقــه و دخل عليهــا . . آآآآآآآآآآآه و جدهــا زوجــة أخيــه . .
ووقــع فيهــا الكثيـــــر . . ندمــ الأول ندمــا كبيرا و الثانيــ همـ بنفســة و ذهبــ و الى الآنــ لمـ يظهــر لــه أثــر و غابتــ أخباره . . حدثــ هذا فيــ منطقــة بباتنــة تسمى مروانــة و هيــ تبعــد عنــا حوالي منــ 30 الى 35 كلم . .

و كمــا يقول المثل :
يداكـ أوكتــا و فوكــ نفخ . .
و هيــ أيضــا لهــا قصــة . . رجــل منــ رجال القريــة . . عزمــ على قطع نهـــر جارفــ خافــ كل رجال القريــة عنــ قطعــه . . فقامـ بنفخ أكياســ هوائيــة و قامــ برط نفسه حولهــا . .و اذا هو بقاطع النهــر انجرفــ و استصرخ طالبــا النجدة . . فقيــل فيــه هذ المثــل

و عليــه فكــل مسؤول عنــ نفســه و عمــا اقترفــه منــ ذنبــ و معصيــة

و شكرااا على كرحكــ الذيــ أنــار بصــيرتيــ أكثــر فأكثــر . .

تحيتـــ :)



شكرا لإضافتك أخي قيصر,سبحان الله..يعني تحدث قصص كهته في بلاد المسلمين...؟؟الله المستعان.



رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

احــفــظ عرض أخــتـــك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب