منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-30
 
::صــديق المنتدى::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ahmed_Sat غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,680 [+]
عدد النقاط : 100
قوة الترشيح : Ahmed_Sat مبدعAhmed_Sat مبدع
Icon15 الفسيفساء البشريه




الفسيفساء
قطع صغيره من الأحجار
المكعبه اومربعه الشكل
من الموزازيك او الرخام
تتداخل فيما بينها بإنتظام وتتناسق
فتكون لوحة فنيه عالية المستوى
او تكون جداريه ولا أروع



الان نتحدث عن فسيفساء
من نوع آخر غير الاحجار
فيسيفساء بشريه عربيه

كما يقول المثل الشعبى
كل واحد فى نفسه سُلطان
وانه الافضل والأروع
ذو عقل رشيد وحكيم
ولكن
لماذا حينما نجتمع سويا
نكون شعوبا ولا أسوا
نكون فسيفساء بشريه ولا أسوأ
!!!!!!!!!

حاصلون على اعلى الدرجات العلميه
نستخدم احدث الاجهزه الالكترونيه
لدينا فنيون على مستوى تقنى عال ومذهل
ومع ذلك نكون معا فسيفساء بشريه ولا أسوأ
!!!!!!!

مالذى ينقص الفسيفساء العربيه
لتكون الاجمل والأروع؟
!!!!!

فى حفــظالله,,,


ََAhmed_Sat
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-08-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 68
قوة الترشيح : houda azz يستحق التمييز
افتراضي رد: الفسيفساء البشريه


الفسيفساء في مجملها مادة واحدة بغض النظر عن تركيبتها الجزيئية , إذا وضعت الأحجار بجانب بعضها أعطتك تجانسا و إنسجاما.

متفرقون شذر مذر , كل في واد يهيم , فكيف نجتمع و قلوبنا شتى و لسنا على تركيبة واحدة .

قال عمر بن الخطاب عندما فتح القدس( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، فإن ابتغينا العزة بغير الإسلام أذلنا الله )

فواله لن يجتمع الآخرون إلا كما اجتمع الأولون على دين واحد,عقيدة واحدة , منهج واحد .







رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-08-30
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 338
قوة الترشيح : الضاوية محترفالضاوية محترفالضاوية محترفالضاوية محترف
افتراضي رد: الفسيفساء البشريه

على مر العصور لم يتفق العرب فكانت هناك دائما حروب بين القبائل
عندما جاء الإسلام وحدهم فلما إبتعدوا عنه.......
مشكور
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-08-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  شمس الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8147
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض النور الجزائر
عدد المشاركات : 47 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شمس الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: الفسيفساء البشريه

كلنا نتطلع إلى ذلك اليوم الذي ستشرق فيه شمس الوحدة و التكاتف على العالم العربي و الإسلامي فنسترجع ما سلب و نعوض ما فات و نبني أمجادنا التي هدمت، و لكن متى........

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-08-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 753
قوة الترشيح : نور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to behold
افتراضي رد: الفسيفساء البشريه

السلام عليكم


مالذى ينقص الفسيفساء العربية

لتكون الاجمل والأروع؟



أنا أظن أنه ينقصنا أشخاص يتساؤلون ما الذي تحتاجه الفسيفساء العربية

لتنافس وتتفوق على نظيرتها الغربية

ويفكر في حلول تجعلها متناسقة منسجمة

فبدل ذلك الأمة العربية في غفلة

وسبات عميق

الغرب وصل للقمر ونحن لا نزال نتساؤل هل الغناء حرام ام حلال

هل النقاب فرض او سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

لا أظن أننا سنعيش لنرى الشعوب العربية متحدة


شكرا على الموضوع

تقبل مروري

وفقك الله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البشريه, الفسيفساء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار النفس البشريه !!! لحن الحياة منتدى علم النفس وتطوير الذات 15 2016-04-19 04:29 PM


الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.