منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

الكلمات الدلالية (Tags)
ألاف, لمرأة, تقضي, حقيقة, زوجها, سنويا, إزعاج
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اشتكت المرأة من هجر زوجها فى صدر الاسلام أبو البراء التلمساني منتدى العام 2 2010-08-14 08:54 AM
كيف تقضي على السرحان اثناء الصلاة fatma منتدى الدين الاسلامي الحنيف 12 2009-04-05 06:59 PM
تخبر زوجها بوفاة ولده عربية حرة ركن القصة والرواية 1 2009-02-13 07:38 PM
ازاي تقضي وقت الفراغ يلا نشوف عاشقه المطر منتدى النقاش والحوار 1 2008-12-22 05:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-17
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
B12 لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
___________________
كشفت دراسة بريطانية أجريت على 3000 شخص, أن المرأة تقضي حوالي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها
والاختلاف معه طوال الوقت, خاصة الموضوعات المتعلقة بالأعمال المنزلية والأولاد, وهذا يساوي اثنين ونصف
ساعة من كل أسبوع, وتصل إلى 11 ساعة في الشهر.
وخلصت الدراسة التي نشرتها صحيفة "الديلي ميل" إلى أن المشاكل الأكثر شيوعا تنحصر في الشكاوى المستمرة من
الأعمال المنزلية والمصاريف ومشاكل الأولاد.
وعلقت الدكتورة نعمت عوض الله, استشاري الأمراض النفسية, على الدراسة، حسبما أوردت صحيفة "العرب اليوم"
الأردنية، قائلة: ربما يكون هذا الكلام صحيحاً, لكن إذا طبقنا ذلك على واقع المجتمع المصري نجد أن الزوجة لها مواعيد
ثابتة للمشاجرة مع زوجها يمكن احتمالها, وكأنه شيء طبيعي, خاصة مع الأسر العادية التي ليس لديها مشاكل مستعصية وهي كالتالي:
أولا: موسم رمضان والموضوعات المتعلقة به مثل العزومات والتحضير له قبلها, فتحدث وقتها نوعا من المشاجرات
على المصاريف وما شابه ذلك.
ثانيا: موسم المدارس وما يتعلق به من مصاريف المدارس, وهل الأولاد ستدخل مدارس دولية أم مدارس عادية, ومن
يهتم بالأولاد أثناء الدراسة ومتابعتهم.
ثالثا: موسم الصيف, فتتشاجر الزوجة مع زوجها بسبب تحديد مكان المصيف ومع من سيصيفون, وماذا يحضرون وهم
عائدون من المصيف, كل ذلك يولد خلافات بينهما, لكن في النهاية يحب الأزواج بعضهم ولا يستغنون عن بعض تماما,
لكنها خلافات تأتي وتذهب وتأخذ وقتها فقط.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-09-17
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


كيف لها فوائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر(كره صنف الحريم)

صلة الرحم(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)

مشكورة أم أنس
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-09-17
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاوية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


كيف لها فوائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر(كره صنف الحريم)

صلة الرحم(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)



اكتشاف مذهل اختي الضاوية هههه رانا لقينا فيها حاجة مفيدة


شكرا لإضافتك الرائعة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-09-17
 
.::مراقب سابق ::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو البراء التلمساني غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 452
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,668 [+]
عدد النقاط : 592
قوة الترشيح : أبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to allأبو البراء التلمساني is a name known to all
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاوية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


كيف لها فوائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر(كره صنف الحريم)

صلة الرحم(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)

مشكورة أم أنس

ههههههه
أضحك الله سنك..

على قول المثل..اصنع من الليمونة الحامضة شرابا حلواا ههههههه

الله يعيناااا

شكرا لكم وبارك الله فيكم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-09-18
 
::صــديق المنتدى::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ahmed_Sat غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,680 [+]
عدد النقاط : 300
قوة الترشيح : Ahmed_Sat محترفAhmed_Sat محترفAhmed_Sat محترفAhmed_Sat محترف
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

شكرا على الدراسة وأعان الله الأزواج
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2010-09-22
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

موضوع قيم جدا غاليتي ام انس
مي جاتني 8 الاف دقيقة شوية ههههههه
صدقت في كل كلمة كتبتها
مشكورة على الدراسة
دمت بود
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2010-09-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها

مواضيعك دائما مميزة
لكن ما عسانا نقول..........ها هو حال المرأة..........ربي يهدي ماخلق
مشكورة أختاه
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لمرأة تقضي 8 آلاف دقيقة سنويا في إزعاج زوجها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب