منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الترفيه والتسلية > منتدى الترفيه والتسلية > منتدى الطرائف والنكت

منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

من ايمايلي...........اللهم اصرفها عنا ههههه فــوائـد الـزوجة الـنـكـديــة‏

الكلمات الدلالية (Tags)
الـزوجة, الـنـكـديــة‏, ايمايلياللهم, اصرفها, عنا, فــوائـد, ههههه
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من ايمايلي.............محجبة وأفتخر biba 1989 منتدى العام 1 2010-09-25 06:27 PM
من ايمايلي.............صلاة الفجر فى ماليزيا‏.... biba 1989 منتدى عالم الصور والكاريكاتير 1 2010-09-24 12:39 AM
من ايمايلي..................الجمع في النية بين صيام الأيام البيض وصيام الست من شوال biba 1989 منتدى الدين الاسلامي الحنيف 1 2010-09-23 11:55 PM
شعر عن الأساتذة ههههه دعاء الجزايرية منتدى الطرائف والنكت 14 2010-05-09 11:00 PM
نكتة ...مصورة..ههههه القيصر منتدى الطرائف والنكت 1 2010-05-06 06:51 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  biba 1989 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8361
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلد الحب والحرية
عدد المشاركات : 135 [+]
عدد النقاط : 36
قوة الترشيح : biba 1989 يستحق التمييز
Hjonv32n Shosho من ايمايلي...........اللهم اصرفها عنا ههههه فــوائـد الـزوجة الـنـكـديــة‏





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"











التعديل الأخير تم بواسطة biba 1989 ; 2010-09-23 الساعة 01:07 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-09-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  angham غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6324
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : algerie
عدد المشاركات : 99 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : angham
افتراضي رد: من ايمايلي...........اللهم اصرفها عنا ههههه فــوائـد الـزوجة الـنـكـديــة‏

رغم انك ضد الزوجة لكن عندك حق لها فوائد احسن من ان تكون طيبة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-09-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  EsPaDa غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 286
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : in my heart
عدد المشاركات : 241 [+]
عدد النقاط : 70
قوة الترشيح : EsPaDa يستحق التمييز
افتراضي رد: من ايمايلي...........اللهم اصرفها عنا ههههه فــوائـد الـزوجة الـنـكـديــة‏

ههه فعلا فوائد عظيمة , مشكورة أختي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

من ايمايلي...........اللهم اصرفها عنا ههههه فــوائـد الـزوجة الـنـكـديــة‏



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:15 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب