منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى الأسرة العام

منتدى الأسرة العام [خاص] بمواضيع الأسرة غير المصنفة و التي لا تندرج تحت أي قسم أدناه

مجلة شابّات الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة, الجزائر, شابّات
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا حصل في ليلة عرسها؟(قصة) أم أنس منتدى العام 6 2010-11-20 06:53 PM
فضائل ليلة القدر محاربوا الصحراء منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2010-09-05 09:30 PM
حمل كتاب الف ليلة وليلة : Ahmed_Sat منتدى الادبي 6 2009-03-05 04:22 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-30
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
Girl مجلة شابّات الجزائر

السلام عليكم
كيف حالكن يا أحلى بنات؟؟
أقترح أن يكون هذا الموضوع مجلة نسائية لشابات منتدى شباب الجزائر
ننحاور في مواضيع تهمنا أو تقلقنا
نضع مواضيع أعجبتنا أو ضايقتنا
نتكلم فيه عن كل شيء مكياج أزياء علم دراسة دين رياضة
وإهتمامات المرأة الجزائرية بشكل عام
نتبادل الإقتراحات والخبرات والنصائح
إنضممن جميعا
أنا في الإنتظار فالموضوع ينجح بمشاركاتكن

وبداية كل واحدة تاخذ وردتها
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-09-30
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مجلة شابّات الجزائر

يقول المثل "واش يخرج العروسة من دار باباها"
و حنا الجزايريات ما نخرجوش منها بلا جهاز كامل ومكمل
ورغم الغلاء والصعوبات نصر على ذلك
يا ترى واش فيه هذا الجهاز
يلا يا بنات قولولنا

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-10-01
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مجلة شابّات الجزائر

في رأيى أهم شيء في جهاز العروسة هو ملابس البيت
يجب أن تحرص على شراء ملابس منزلية مريحة و جميلة في نفس الوقت
وكل يوم تظهر بثوب
اليوم أصبحنا نلاحظ أن العرائس يشترون أشياء يلبسونها مرة واحدة وإنتهى وهذا يدخل في باب التبذير المنهي عنه شرعا

ثم على حسب إمكانياتها تملأ حقائبها بما تريد


طقم الذهب وغالبا هو المهر وأغلى شيء بالجهاز
بالإضافة إلى قطع ذهب أخرى منفصلة



الحلي الفضية شيء أساسي للبعض



طقم أغطية مطرز

غطاء سرير


بطانية


ستائر

زوج مطارح و الشورى أو الشهرة


زربية أكيد

أما العروسة الجزائرية خصوصا في الشمال يقولك لازم تلبس في التصديرة سبع تبديلات أنا في رأيي بزاف علما أنها كلها غالية وتتلبس نادرا






الطقم الأبيض ولوازمه









بلا ما ننسى



اليوم أصبحنا نشوفي حذاء وحقيبة لكل لباس








مصبح وأنا نعمر في الحقائب وما تعمروش
راني ناسية ميات حاجة وحاجة
المهم أخواتي العزيزات نوصلو للمفيد:
ـ ما رأيك في جهاز العروسة اليوم؟؟ أليس مبالغ فيه؟؟
ـ هل يمكن للمرأة اليوم أن تستغني عن كل هذا؟؟
ـ هل الجهاز اليوم سبب حقيقي في تأخر سن الزواج؟ أم أنه مجرد حجة؟
ـ هل أصبحت المظاهر في مجتمعنا هي الطاغية؟ واللي ماشي مشلل بالذهب وحلوياته باللوز مادار والو
في عرسه؟؟
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-10-03
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مجلة شابّات الجزائر

فن الاتيكيت فى استقبال الضيوف

حبيباتى انتن ملكات فى بيوتكن لذلك عليكن تعلم بعض فنون الاتيكيت لتظهرن انكن فعلا ملكات اليك بعض النصائح سيدتى
الخطوات الاساسية فى الاستقبال
1-لا تفتحي الباب وانت ترتدين ملابس البيت الا فى حالة استقبالك للمقربين جدا
2-يجب ان تفتحى الباب بنفسك للضيوف خاصة اذا جاءوا بموعد محدد
3-عليك ان تدعى ضيوفك للجلوس قائلة (تفضلوا بالجلوس) لان الشخص المهذب لا يجب ابدا ان يجلس الا اذا دعى للجلوس ما عدا المقربين
4-مراعاة ان يكون المنزل نظيفا وخاصة الحمام ووضع فوطة نظيفة وصابونة مع ان المفروض ان يكون دائما المنزل نظيفا
5-اذا كان عدد المدعوين كبيرا يجب مراعاة ان يكونوا من نوعيه غير متنافرة حتى لا تحدث مشاكل او مشادات اثناء الحديث
6-عند الحديث يجب تجنب الثرثرة والتحدث عن نفسك كثيرا واعطاء فرصة للضيف للحديث والاصغاء له باهتمام
7-تجنب دعوة احد العزاب وحيدا مع مجموعة من المتزوجين وان كان لابد فعليك دعوة عازب اخر معه
8-احرصى على راحة ضيوفك واهتمى بدرجة حرارة الغرفة التى تستقبليهم فيها وكونى بشوشة ومرحة فالتبسم سلوك راق عند الاستئذان او السؤال او التهنئة
9-اذا تسببتى فى جرح شعور احد فعليك الاعتذار فورا
10 كونى هادئه دائما ومبتسمة حتى فى مواقف الحزن فالابتسامة تخفف من احزان الاخرين
11- اذا انسكب بعض الشاى او القهوة على الارضية او انكسر اناء فيجب التخفيف من شأن ما حدث بالقول مثلا (حصل خير)
12-يمكن لاى ضيف ان يطلب فنجان اخر من القهوة او الشاى
13-يجب عند استقبال ضيوفك طرح سؤال عام على الجميع مثل(هل تشربون القهوة) قد يكون الرد بالنفى مراعاة للاذواق لذلك من الافضل احضار صينية القهوة وتقديمها لمن يريد ومن لايرغب فيمكن تقديم اى مشروب اخر

14- بعد تناول العصير عليك اقتراح تقديم القهوة او اى شىء اخر وذلك دليل على اهتمامك بالضيوف

15- لا تحاولى ان تظهرى امام ضيوفك بمستوى اعلى من مستواك فذلك سيثير التساؤلات ويسيىء اليك

16-اذا كنت تسكنين فى حجرة واحدة...لا تستقبلى ضيوفك وحجرتك فى حالة فوضى قبيحة ...نظفيها وجمليها قبل حضور الضيوف مع مراعاة العدد المناسب للضيوف على حسب مساحة الغرفة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2010-10-03
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مجلة شابّات الجزائر

غرف بنات










رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

مجلة شابّات الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب