منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

الدراسة أهم أم الزواج بالنسبة للبنت ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنت, أهم, الدراسة, الزواج, بالنسبة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخواص الكيميائية للبنت ........ ؟؟؟؟ الطير المسافر منتدى العام 1 2009-04-12 05:42 PM
الزواج و احكامه بشرى منتدى الدين الاسلامي الحنيف 0 2009-04-12 01:55 PM
إذا كان لديك أخ أو أخت متأخر في الدراسة فتعل معي لعلك تجد الحل صديق8 قسم الطب والصحة 3 2009-01-23 04:55 PM
قصيدة بنت كرهت من الدراسة .... سفيرة الجزائر منتدى الطرائف والنكت 4 2008-10-31 09:54 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-01-10
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عربية حرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلاد الأحلام
عدد المشاركات : 2,171 [+]
عدد النقاط : 267
قوة الترشيح : عربية حرة محترفعربية حرة محترفعربية حرة محترف
Girl الدراسة أهم أم الزواج بالنسبة للبنت ؟



زواج الفتاة وترك دراستها التي هي سلاح الحياة كما يقال ....
الكثير من الاسر ترفض تزويج بناتها فى مرحلة الدراسه فالدراسه أولا ومن ثم الزواج
هل وجهة نظرهم صحيحه ؟؟؟؟؟
أم ان الدراسه لاتمثل عائقا لزواج الفتاه حيث انها تستطيع التوفيق بين الزواج والدراسة ؟؟؟؟؟؟
هل الشهاده الدراسيه اكثر ضمانا لمستقبل الفتاه من الزواج ؟؟؟؟ اما الزواج اضمن؟؟؟؟؟
هل الزواج فى سن مبكره السبب لحالات الطلاق حيث يكون الزوجان غير مهيئين
لتحمل المسؤليه وحل المشاكل كذلك
أنشغال الفتاه فى الدراسه قد يلهيها عن واجباتها اتجاه زوجها وبيتها فيحدث
الأنفصال من أول مشكله أوخلاف
أتمنى من الجميع ابداء رايه في الموضوع و لماذا
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-01-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  wafa غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 161
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 47 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : wafa
افتراضي رد: الدراسة أهم أم الزواج بالنسبة للبنت ؟

chokran 3la al mawadtho3
ana fi rai nahno fi mojtam3 la yarham al mara
khososa wa in la tatzwadj
kol al nas ya chofo fina bi nas al3in
wa drisa silahna al wahid
li nwadj bih al hayat
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-01-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  امولاا غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ياليتنى كنت ترابا
عدد المشاركات : 1,129 [+]
عدد النقاط : 239
قوة الترشيح : امولاا مبدعامولاا مبدعامولاا مبدع
افتراضي رد: الدراسة أهم أم الزواج بالنسبة للبنت ؟

من وجهه نظرى انهم على حق الدراسه اولاا ثم الزواج وكما يقول المثل صاحب البالين كداب بمعنى انى افكر واتعيش ببال واحد وساجنى على الموضوع الثانى ومن خبره شخصيه وقريبه منى ولست انا فانها فى حاله عذاب دائم حتى تتنهى فتره الدراسه ونهيك عن ذلك اذا رزقها الله بطفل اثناء دراستها اصبحت مسؤليتها تتذايد فتره تلو الاخرى من اى سترعى الزوج الذى يحتاج اليها منزلها الذى ليس لديه متصرف فى شئونه غيرها كل المسؤليات ملقها على عاتقه وفى النهايه ستخسر هذا او ذاك ولها حريه الاختيار وغالبا ما يكون على حساب دراستها وهذا من واقع خبرتى
وبعض الاحيان تتطلب من الفتاه وذلك فى حاله الشغل العلمى للكليه يتطلب منها زيارات وابحاث وغيرهاااااااااااا الكثير الذى تتضطر الى التقصير فيه
ويوجد بديل اخر وهو ان تاتى بمربيه ولا احب ذلك وتاتى بخدامه لتهىء المنزل ولان يبقى لها سوى زوجها وان لن تستطيع ان ترعيه فتاتى فتنتظر زوجه جديده له وستخسر كثيراااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الدراسة أهم أم الزواج بالنسبة للبنت ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب