منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك)) amine128 منتدى النقاش والحوار 2 2009-04-14 12:56 PM
سؤال صريح ؟؟هل ترضى للادارهـ (تفتيش ) رسائلكـ الخاصه ؟؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 7 2009-02-11 04:13 PM
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 7 2008-11-09 10:39 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-12-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الغريب غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9551
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 92 [+]
عدد النقاط : 23
قوة الترشيح : الغريب
افتراضي هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

بسم الله الرحمن الرحيم

إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص ' كل ابن آدم خطاء '

وطبعاً ليس المقصود بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن المقصود

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام

أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .


بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟


انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .

إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم

الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) .
فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟



هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-12-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محاربوا الصحراء غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7113
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : khenchela
عدد المشاركات : 2,008 [+]
عدد النقاط : 226
قوة الترشيح : محاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدعمحاربوا الصحراء مبدع
افتراضي Re: هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

شكرا لك على الموضوع
--------------------------------

نعم انا ارضى انا يصارحني احد بعيوبي لاسعى عل تعديلها



المثل يقول : ( يابخت من بكاني وبكى عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا )
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-12-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي رد: هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

السلام عليكم
اولا شكرا على الموضوع اخي في موضوعك كان الجواب الكافي وكان السؤال بحد ذاته جوابا
ما احوجني انا شخصيا لشخص يريني عيوبي
والله اقبل النصيحة لما لا لكن ممن وكيف اقبل النصيحة من شخص اهل لذلك ليس من شخص ملئ حياته عيوب ايضا المكان لا احب ان ينتقدني شخصا امام الملا فالنصيحة هنا تتحول الى فضيحة
اخي انما الاعمال بالنيات اجل هذا راجع كليا الى نية الناصح فيوجد البعض يغتنمون عيبا لشخص ما لا لشيئ سوى لفضحه خاصة امام الملا وقد يكون ذلك بدافع الغيرة مثلا
ولكل رايه شكرا اخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2010-12-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  لحن الحياة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 556
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,202 [+]
عدد النقاط : 151
قوة الترشيح : لحن الحياة مبدعلحن الحياة مبدع
افتراضي رد: هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

السلام عليكم
أرضى ولكن شرط ان يكون الشخص الذي يخبرني يعرفني جيدا وقريب مني
فالشخص الذي يحبك حقا ويريد لك الخير هو الذي يصارحك بمحاسنك وسيئاتك
اما الشخص الغريب لا اقبل فلا يحق لغريب ان يحكم علي من خلال بضع دقائق او بضع تصرفات صدرت عني
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-01-06
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الحسناء النائمة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9723
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 55 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الحسناء النائمة
افتراضي رد: هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

نعم احب ان يواجهني بعيوبي ربما اتمكن من تصحيحها فالصراحة راحة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-01-08
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4725
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 418 [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : نسيم الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: هل ترضى ان يصارحك بعيوبك

نعم احب ان يواجهني بعيوبي ربما استطيع اصلاحها شكرا على الموضوع
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل ترضى ان يصارحك بعيوبك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:25 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب