منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

حملة المقاطعة الواجبة

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة هنتغير بجد سندس منتدى يوميات شباب المنتدى 8 2011-01-24 05:09 PM
اعراب جملة nassma منتدى الطرائف والنكت 5 2011-01-04 04:56 PM
أجمل 40 جملة hoda منتدى العام 6 2010-12-14 08:57 PM
.•*•.أزمة المقاطعة وأزمات الهوية الإسلامية.•*•. ،، رسائل نصرة الأقصى2 ،، سندس منتدى فلسطين وطن يجمعنا 6 2010-06-11 11:13 AM
حملة جلبابي اسماء الجزائر منتدى الدين الاسلامي الحنيف 14 2010-05-31 04:53 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-12-27
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي حملة المقاطعة الواجبة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

أهداف الحملة:

مقاطعة المنتوجات والسلع الأمريكية المعروضة في جميع بلاد العرب والمسلمين التي تحمل أختام ورموز المنظمات والوكالات اليهودية الرئيسية المرخصة للـ"كوشر". هذه المنظمات تقوم بتحويل مليارات الدولارات التي تجنيها منا جميعاً إلى إسرائيل كل عام لدعم الإستيطان في الأراضي العربية وشراء الاسلحة لقتل اطفال فلسطين واحتلال العراق وتمويل المنظمات والحركات اليهودية الإرهابية.
تعريف العرب والمسلمين بحجم التغلغل الصهيوني واليهودي المتطرف في جميع نواحي الحياة الإقتصادية والإنتاجية في الولايات المتحدة الأمريكية والغرب عامة، عل ذلك يوقظنا إلى أهمية دعم منتجاتنا الوطنية بدلاً من التحول إلى كائنات إستهلاكية تابعة لهذا الأخطبوط الإنتاجي الذي يهددنا جميعاً إذا لم نستيقظ من سباتنا قبل فوات الأوان!
ليس الهدف من هذه الحملة مقاطعة تلك الشركات فقط لأنها تنتج بضائع ومنتوجات تتلاءم مع الشروط اليهودية المعروفة بالـ"كوشر". لا بل إننا نتمنى أن يصبح للمسلمين قوة ضغط يستطيعون من خلالها أن يفرضوا على جميع الشركات في العالم التي تبيع منتجاتها للمسلمين أن تتقيد بالشروط الإسلامية.
الهدف من هذه الحملة مقاطعة "جميع" البضائع الأمريكية، رغم أنه هدف لا نعارضه بالمبدأ، لكننا نعتقد بأهمية التركيز في وسائل المواجهة بكل أشكالها والعمل على تشجيع القوى السياسية والفكرية والإقتصادية التي تحاول مقاومة السيطرة الكلية لقوى الضغط الصهيوني في الولايات المتحدة والغرب، وهي ليست بالقليلة.
حسب بيانات مؤسسة التسويق الأمريكية (Integrated Marketing Communications) للعام 2001:
هناك 65 ألف منتوج غذائي مرخص "كوشر" في السوق الأمريكية.
هناك حوالي 14 ألف منتوج مرخص "كوشر" يباع في السوبرماركتات الأمريكية الكبرى.
هناك 9200 شركة تقوم بتصنيع منتوجات مرخصة "كوشر".

حوالي 2500 منتوج جديد مرخص "كوشر" يتم إنزالها إلى الأسواق سنوياً.
بلغت قيمة استهلاك المنتوجات المرخصة "كوشر" حوالي 150 مليار دولار هذا العام، بينما لم تكن تتعدى 250 مليون دولار قبل 25 سنة!


يمثل استهلاك اليهود من المنتجات المرخصة "كوشر" نسبة 45 بالمائة، أما الباقي (55 بالمائة) فيستهلكها المسلمون (20 بالمائة أي حوالي 30 مليار دولار)، النباتيون والمتحدرون من حوض المتوسط – عجز اللكتوز (10 بالمائة)، وطائفة اليوم السابع المسيحية وبقية الطوائف والعامة (25 بالمائة). (أنظر الرسم أدناه)






قاطع منتجاً تنقذ مسلماً

لفظ المقاطعة طفا على السطح منذ اجتياح القوات اليهودية لأراضي الضفة وغزه الفلسطينية وقتل المدنيين الأبرياء وسط صمت مرعب و رهيب عن المجتمع الدولي رغم مخالفة العدو اليهودي لكل قنوات الشرعية الدولية , من هنا بدأ الشعب العربي ينادي مستخدما سلاح المقاطعة لكل ماهو أمريكي أو يهودي , سواء سلع او ملابس او خلافه .
وبين فترة وأخرى تجتاح موجات مقاطعة بضائع دولة بسبب دعمها للعدو اليهودي خصوصا البضائع الأمريكية وبعض البضائع الأوربية وبغض النظر عن نجاح هذه الدعوات في التأثير على سياسات الدول المستهدفة فان عملية المقاطعة التجارية هي قبل كل شيء عملية تواصل إعلامي فأي عملية مقاطعة تجارية من دون حملة إعلامية ترافقها هي مقاطعة فاشلة .
وإذا كانت اشهر المقاطعات التجارية ترتبط باسم غاندي والد الاستقلال الهندي وداعية اللاعنف والذي دعا الهنود لمقاطعة البضائع البريطانية خصوصا القطن والملابس المصنوعة منه لإجبار الإمبراطورية علي منح الهند استقلالها فان أول دعوة مقاطعة تعود إلي عام 1905 في الصين وكانت هدفها البضائع الأمريكية وجاءت ردا علي قرارالسلطات الأمريكية إغلاق باب الهجرة إلي أمريكا أمام الصينيين .
وقد استخدم سلاح المقاطعة بقرار من مجلس الأمن ضد النظام العنصري في روديسيا عام 1966وحظر استيراد وتوريد بعض السلع والمواد الأولية إليه وكذلك استخدم ضد جنوب أفريقيا مما ساهم بانهيار النظام العنصري في كلا البلدين وقد اقر الحظر الاقتصادي الشامل علي العراق عقب غزوه الكويت وهكذا نرى ان تعريف سلاح المقاطعة التجارية وتشريعه بهذا الشكل يدفع كل دولة إلي المبادرة بإعلان مقاطعة تجارية ضد دولة أخرى معتدية بحكم القانون الدولي , لكن الاستثناءات كثيرة فالولايات المتحدة تفرض مقاطعة تجارية صارمة علي كوبا منذ أكثر من نصف قرن وعلى رغم مخالفاتها الصريحة للقانون الدولي فان المقاطعة مستمرة .
حق المقاطعة
من حق المواطن ان يقاطع المنتوجات الأمريكية، وفي نفس الوقت لا يملك احد أن يجبره على مقاطعتها، فهو من يقرر، ولا تستطيع أي قوة –السلطة او المنظمات او الاحزاب- ان تقرر عنه.
واذا كانت السلطة ترى ان من حقها الترويج للبضائع الأمريكية واليهودية والمعاهدة ، وان تسوق المبررات لهذا الموقف، فان من حق المعارضين للسياسات الأمريكية والرافضين لانحيازها الأعمى للإرهاب اليهودي، ان يروجوا لمقاطعة البضائع الأمريكية، وان يطرحوا مبرراتهم لاتخاذ هذا الموقف، دون ان يحجر احد على رأي احد، ودون ان يعتبره خارجاً على الصف الوطني، وعلى المصلحة الوطنية.
فلماذا يضيق صدر بعض المطبعين والمتطبعين لليهود ؟ وما الذي يزعجهم في حملتهم لمقاطعة البضائع الأمريكية ما داموا لا ينتهكون قانوناً، ولا يفرضون رأيهم على احد، ويقتصرون في حملتهم على الوسائل السلمية؟! ما هو مبرر المطبعين وبعض المثقفين الضالين لقمع الداعين للمقاطعة والجهاد – الاقتصادي والنفسي- وإجبارهم على التخلي عن مواقفهم وقناعاتهم؟ وهل ينسجم هذا القمع مع حرية الرأي و«الديمقراطية» التي يصوتون لها ليل نهار؟!
قبل أعوام وبعد الجدل الذي أثير حول قضية مقاومة التطبيع مع العدو اليهودي، تم حسم الأمر على قاعدة ان من شاء ان يطبّع فليطبّع، ومن شاء ان لا يطبّع فله ذلك، ونتساءل: لماذا لا تتعامل السلطة العربية مع مقاطعة البضائع الأمريكية وفق هذه القاعدة؟!
إذا كانت السلطة لا تريد للمقاطعة الشعبية ان تعمل ضد التطبيع مع العدو اليهودي في بعض دول العرب بحجة ان ذلك يتعارض مع التزامات في المعاهدات، واذا كانت لا تسمح لهذه المقاطعة للبضائع الأمريكية بحجة ان ذلك يضر بالاقتصاد الوطني ويسيء الى علاقاتنا بـ«ولية النعمة!!» أمريكا التي تزودنا بالأسلحة والمساعدات المالية وأشياء أخرى ؟!
هل المطلوب ان يتطابق موقف الحكومات العربية الخاضع لكثير من القيود، مع رأي الشعوب العربية المتحررة من القيود وواشنطن وتل ابيب؟

رغم اني لا ارى في المقاطعة اي نفع قوي وسريع الا ان المقاطعة الشعبية هي للفرد الذي لا يقدر على ردع هذا الطغيان الأمريكي اما من يستطيع الردع فالمقاطعة ليسة مبررا له .

صحيفة أمريكية تعترف.....
قالت صحيفة يو إس توداي الأمريكية أن الناشطين المعادين للولايات المتحدة في الشرق الأوسط يحققون تقدمًا ملموسًا في حملتهم منذ 20شهرًا لجعل المستهلكين العرب يقاطعون المنتجات الأميركية.
فقد تعرضت المؤسسات التجارية الأميركية في مصر ولبنان والأردن وبلدان الخليج العربي لعشرات الدعوات لمقاطعتها منذ اندلاع العنف اليهودي على الفلسطينيين في أواخر سبتمبر 2000.
وكانت دعوات المقاطعة قد تراجعت كثيرًا، ولكنها تجددت في إبريل الماضي وذلك عندما ثار سخط الملايين من المستهلكين العرب من جراء الاجتياح العسكري اليهودي الشامل للضفة الغربية وعندها بدأت هذه الملايين بالابتعاد عن شراء البضائع التي تحمل علامات تجارية أميركية بدءًا من اللوازم المنزلية ومرورًا بمستحضرات التجميل وانتهاء بمطاعم الوجبات السريعة والألعاب والسجائر وبطاقات الائتمان والسيارات.
ويقول أحد مديري سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في القاهرة: لقد تصاعدت المقاطعة مرة أخرى بطريقة أسوأ وأخذت تشكل خطرًا متزايدًا، فبعض المؤسسات التجارية شهدت خسائر بنسبة 50%، وأصبحنا نصارع فقط من أجل البقاء، فالكثيرون من العرب والمسلمين يكرهون الولايات المتحدة بسبب دعمها المالي والسياسي للعدو اليهودي التي تحتل الأراضي الفلسطينية. ويقول الناشطون العرب والمشايخ - الجهات المنظمة للمقاطعة الشعبية للبضائع الأمريكية - أن الضرائب التي تدفعها المؤسسات التجارية الأمريكية تتدفق على> إسرائيل< بصورة مساعدات أمريكية خارجية، فأحد الشعارات يقول: أن المال الذي تنفقه على شراء البضائع الأمريكية يتحول إلى رصاص يوجه إلى أجساد إخواننا الفلسطينيين الشجعان.
وتقول الصحيفة: أن الضغط على الشركات الأمريكية وعلاماتها التجارية مصدره:
ـ المظاهرات الاحتجاجية. ان المظاهرات التي تنظمها جماعات ومنظمات واحزاب لغرض شخصي لها وتدعوا فيها الشعوب الغاضبة من العنف والقتل اليهودي والأمريكي على الفلسطينيين والعرب والمسلمين انما هي تلبي مصالح هذه المنظمات والأحزاب والجماعات التي تهيج الشعوب من دون أي فائدة الى قمع المتظاهرين وسجنهم بينما يكون المنظمون قد حققوا مقصدهم من هز الامن لتحقيق مصالحهم فانه لا فائدة منه انما العمل هو وحده وليس المظاهرات …

ـ فقدان قنوات المبيعات: القاهرة أعضاءها توقفوا عن شراء الملابس الأمريكية، وقال ممثل التجارة الأمريكية روبرت زويليك في مؤتمر صحفي عقده في القاهرة مؤخرًا أن هذه التطورات مزعجة وتخلق أجواء تجعل من الصعب على المؤسسات التجارية الأمريكية ممارسة نشاطاتها. وحاولت الشركات الأمريكية وقاية نفسها من مقاطعة المستهلكين وأخذت نقاط بيع الوجبات السريعة ومخازن البيع بالمفرق ترفع العلم الفلسطيني وملصقات فلسطينية، كما تبرعت لجماعات الإغاثة التي تساعد الفلسطينيين، وأصبحت مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية تضيف عبارة في إعلاناتها تقول: [نحن عرب] لتذكير المستهلكين بأن المؤسسة مملوكة لعرب ويعمل فيها مصريون.
وتتولى مواقع على الإنترنت تقديم قوائم بأسماء الشركات التي لها استثمارات في العدو اليهودي، ونشر أحد المواقع قائمة تضم 383 مؤسسة أمريكية لها استثمارات في السوق اليهودي، وتتحاشى الشركات المستهدفة بالمقاطعة الحديث عن الموضوع، ولكن بيرغر كينغ قالت في تصريح لها أنها خلال الأسابيع القليلة الماضية شهدت تراجعًا في نموها في سبع من دول الشرق الأوسط التي تعمل فيها، ففي بلدان الشرق الأوسط تنشط الجماعات الداعية لمقاطعة المنتجات الأمريكية، وقد نجحت هذه الحملة الشعبية أكثر من المقاطعة الرسمية لاثنتين وعشرين دولة، فلم تنجح الجامعة العربية في إحياء المقاطعة الرسمية التي توقفت في أواسط التسعينيات توافقًا مع محادثات >>السلام<< الفلسطينية ـ اليهودية؟؟.
وقد أفاد موقع "غولف نيوز" على شبكة الإنترنت، صباح يوم (الاثنين 3/3/2002)، أن شركة "كوكا كولا" ستوقف نشاطاتها في منطقة الخليج. وحسب ما جاء في التقرير، ستنقل الشركة الأمريكية مكاتبها الرئيسية في منطقة آسيا في البحرين إلى اليونان. كما نشرالموقع أن طواقم الموظفين بدأت بالانتقال إلى دول أخرى.
وقال خبراء في مجال التسويق إن السبب في ذلك يكمن في مشاعر العداء المتأججة التي يكنها الشارع البحريني والشارع العربي بشكل عام للولايات المتحدة، إلى جانب الشعبية المتزايدة التي تحظى بها المشروبات الوطنيه.
لكن متحدث باسم شركة "كوكاكولا" أكد أن "القرار هو مهني محض"، ونفى أن يكون قد اتخذ بسبب التهديد الأمريكي بشن الحرب على العراق في وقت قريب.
وقال فيليب جورجيو وهو متحدث باسم "كوكاكولا عربيا"، في حديث مع موقع "غولف نيوز"، إن القرار لن يتغير، لكن "نشاطات الشركة ستبقى في المنطقة. التزامنا وخدماتنا وحضورنا في الخليج سيبقى كما هو تمامًا".
وتجدر الإشارة إلى أن مملكة البحرين الصغيرة في الخليج، تعد حليفة رسمية للولايات المتحدة، وفيها قاعدة للأسطول الخامس الأمريكي. وعلى الرغم من ذلك، فهناك ميول متنامية لمقاطعة المنتوجات الأمريكية، إلى جانب الإقبال على استهلاك المشروبات الوطنية التي تزاحم مشروبات "كوكا كولا" في الأسواق الخليجية.
بموازاة ذلك، أغلقت شركة "كوكا كولا" مؤخرًا مصنعًا لتعبئة القناني في الرياض ويتم استخدامه حاليًا لإنتاج مشروبات خفيفة أخرى.


الجدول التالي يتضمن رموز وأختام "الكوشر" المعتمدة من قبل أهم 5 وكالات ترخيص يهودية في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الوكالات الخمسة تغطي أكثر من 95 بالمائة من المنتوجات المرخصة في الأسواق. سنقوم بإضافة المزيد من رموز الوكالات اليهودية الأمريكية والكندية والأوروبية قريباً.
الجدول مرتب حسب أهمية الوكالة وعدد المنتوجات المختومة برمزها وذلك حسب مشاهداتنا الخاصة.
بعد قراءتكم وتفحصكم لهذه الرموز، نتمنى أن تقوموا بتفحص المنتوجات الأمريكية التي لديكم وسوف تصدمون حين تجدوا أن بين 5 – 7 من أصل 10 منتجات مختومة بواحدة من هذه الرموز، وبالتالي فإن الجيش الإسرائيلي مدين لكم بالشكر على دعمكم له!!!




















عام 1898، تم إنشاء الإتحاد الأورثوذكسي اليهودي في نيويورك، وهو أول وكالة ترخيص كوشر رسمية في العالم ويمتلك اليوم أكثر من 50 بالمائة من سوق الترخيص في العالم.
(معلومات إضافية)



عام 1913، بعد ثلاث سنوات على البدء بإنتاج أول سمن نباتي لماركة كريسكو، بروكتر أند غامبل، الشركة المنتجة، بدأت بالتسويق لمنتوجها المرخص يهوديا على أنه كوشر لربات المنزل اليهوديات وذلك باللغتين الإنكليزية واليديشية (لغة يهود شرق أوروبا).



عام 1915 أصدرت ولاية نيويورك، الثقل الرئيسي لليهود في الولايات المتحدة والعالم، أول قانون خاص بالكوشر، يحظر بيع المنتوجات غير المرخصة على أنها كوشر ويفرض على المحلات التي تبيع المنتجات المرخصة يهوديا أن تضع إشارات لتحديد تلك البضائع وتفصلها عن غير المرخصة.




عام 1930، شركة ماكسويل تقوم بحملة إعلامية واسعة في الولايات المتحدة، خاصة في الولايات الشمالية الشرقية معلنة عن منتوجاتها المرخصة يهوديا.



عام 1937، أصبحت شركة كوكا كولا، كبرى شركات المرطبات في الولايات المتحدة، أول شركة ترخص كافة منتجاتها يهودياً. وقد احتفلت الشركة بعيد ميلادها الستين في ذلك العام بإعلان يضع شعارها وشعار وكالة الإتحاد الأورثوذكسي اليهودي (المتشابهين!) جنباً إلى جنب وتحت عنوان "رمزين عظيمين للجودة"! ومنذ ذلك التاريخ، تعتبر كوكا كولا من أهم الشركات العالمية الداعمة للمؤسسات والمنظمات اليهودية ولإسرائيل. إشارة إلى أن كافة المرطبات التي تباع في محلات مكدونالد (مثل سبرايت وفانتا وباوريد) هي من إنتاج كوكا كولا.




عام 1947، تأسست في بلتيمور، ولاية ميريلاند، وكالة ترخيص الكوشر ستار- ك، واحدة من أكبر وكالات الترخيص اليهودية الأمريكية.




عام 1965، أكبر الحملات الدعائية لتسويق المنتوجات المرخصة كوشر من قبل الوكالات اليهودية للترخيص والشركات اليهودية المنتجة. إحدى تلك الحملات أطلقتها شركة هيبرو ناشيونال (العبري الوطني) المنتجة للهوت دوغ وكان شعارها "نخضع لسلطة عليا"، بينما أطلقت شركة مخابز ليفي حملتها الإعلانية مصورة رجلاً هندياً أحمر يأكل قطعة من خبز ليفي بينما يقول الإعلان "ليس من المفترض أن تكون يهودياً لتتمتع بأطعمة الكوشر". وقد استطاعت هذه الحملة المكثفة أن تحقق هدفها بتعريف المنتوجات المرخصة يهوديا على أنها أكثر نظافة ومحضرة بعناية أكبر من غيرها.



عام 1969، تأسست وكالة ترخيص الكوشر كوف – ك الأميركية, وقد توسع نفوذها ليشمل عدداً من الدول الأخرى مثل كندا والمكسيك وبريطانيا وإسرائيل.









السوق الاسلامى سوق كبير جدا جدا و جميع الشركات العملاقه تعمل له الف حساب ، السوق الاسلامى يتكون من 1300000000 مسلم "الف وثلاثمائه مليون مسلم"!!!! عدد كبير جدا
لو افترضنا ان نصف مليون فقط فى كل دوله سيقوم بالمقاطعه و نحن 60 دوله اسلاميه و متوسط اسره الفرد 5 افراد
اذن المحصله 150000000 شخص يقاطع الشركات الاجنبيه "مائه وخمسون مليون شخص"!
نعم بالتأكيد خساره اكيده للشركات الاجنبيه ، ارباح هذه الشركات ستقل بمعدل رهيب و سيحدث ما يلى:
-1 ستقل الضرائب المدفوعه للحكومه الامريكيه و بالتالى ستقل المدفوعات الامريكيه لأسرائيل
-2 بعض الشركات تخصص جزء من ارباحها يذهب مباشره الى اسرائيل لبناء المسطوطنات اليهوديه و بالتالى ستقلل هذه الشركات دعمها لأسرائيل حتى تتمكن من زياده ارباحها
اذا قاطعت انت النتجات اليهوديه وحدك ، ستمنع اسرائيل من شراء دبابه

اذا قاطعت دوله المنتجات اليهوديه ، ستمنع اسرائيل من شراء سرب طائرات

اذا قاطعت كل الدول العربيه المنتجات اليهوديه ، ستمنع اسرائيل من بناء جيش يحميها

















رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-12-28
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......




ماشاء الله


موضوع ممتاز يا أختي و يستحق التقييم


جزاك الله خيرا و احسن إليك


ربي يبارك فيك وفي عقلك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2010-12-29
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

جزاك الله خيرا على مرورك الطيب اخي شريف
اسعدني ردكم اسال الله ان يبارك فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-01-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4725
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 418 [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : نسيم الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

ما شاء الله موضوع مميز ككاتبته
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-01-01
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

المميز اخيتي هو مرورك وردك الرائع
جزاك الله الفردوس الاعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-01-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

مشكورة أختاه كوكه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-01-01
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

الشكر لك اخي بيلي على مرورك
جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-01-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2011-02-05
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: حملة المقاطعة الواجبة .......

شكرا لك اختي نائله على مرورك الرائع
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حملة المقاطعة الواجبة



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:05 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب