منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

حكم وامثال مع صور.

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم وامثال bahaa edd منتدى الطرائف والنكت 1 2010-05-31 09:28 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-01-20
 
.::مشرفة سابقا::.

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم أنس غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5625
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ❤قلــــ❤ــبـــه❤
عدد المشاركات : 2,448 [+]
عدد النقاط : 334
قوة الترشيح : أم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترفأم أنس محترف
Smile حكم وامثال مع صور.











1) في التأني السلامه .. وفي العجله الندامه ؛؛





2) من راقب الناس .. صار حماراً ؛؛






3) اسأل مجرب .. ولا تسأل طبيب ؛؛





4) ما كل طير وأرتفع .. الا لقدره المحتوم وقع ؛؛





5) الطبع قلب .. التطبع ؛؛





6) كل قبيله .. وفيها هبيله ؛؛




7) اختار الصديق .. قبل الطريق ؛؛





8) يخلق من الشبه .. اربعين ؛؛





9) الي يلعب مع الصغار .. يتحمل هبالتهم ؛؛





10) من تعلم لغه قوم أمن مكرهم ؛؛









رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-01-20
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي Re: حكم وامثال مع صور.

اقتباس
من راقب الناس .. صار حماراً

قوية
موضوع ممتع ختيتي
أضحك لله سنك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-01-20
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ايمن جابر أحمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1439
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,289 [+]
عدد النقاط : 1124
قوة الترشيح : ايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud of
افتراضي Re: حكم وامثال مع صور.


كم هي رائعة الصور والأروع التعليقات المضافة لها

وراقتني هذه الصورة


10) من تعلم لغه قوم أمن مكرهم ؛؛




والمثل يقول : كالأطرش في الزقة ماهو فاهم والو
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-01-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ziad-borji غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7707
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجلفة
عدد المشاركات : 28 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ziad-borji
افتراضي رد: حكم وامثال مع صور.

موضوع ولا أروع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-01-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 4725
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 418 [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : نسيم الجزائر يستحق التمييز
افتراضي رد: حكم وامثال مع صور.

موضوع مميز شكرا لك
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

حكم وامثال مع صور.



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:15 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب