منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

صور ادهشتني %

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-03-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  مسعود9 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7314
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 666 [+]
عدد النقاط : 126
قوة الترشيح : مسعود9 مبدعمسعود9 مبدع
افتراضي صور ادهشتني %

بسم الله
السلام وعليكم





لأول وهلة شاهدت هذه الصورة شدتني !



أمعنت النظر فيها فآلمتني ..!



تعمقت فيما تعبر عنه فأخذتني بعيداً وتفرعت بي لمتاهات يصعب وصفها !



أوقاتنا كما اضعناها في سراب ؟!


أوقاتنا كم أودعناها للضياع !




كم هي معبرة هذه الصورة !



هي بلا شك تعبر عن واقعنا المؤلم اليوم



كم من أوقات أُغرقت وكم من ساعات وأدها صاحبها ..!



وكم من دقائق أهدرت فيما لا خير فيه ولا نفع لا في الدنيا ولا في الآخرة !



كم من وقت فاضل أهملناه ؟


كم من ساعة مباركة أضعناها ؟



كم صلينا بدون خشوع على عجل لأجل اللحاق بأمر دنيوي


كم قدمنا قراءة رواية او قصة على قراءة القرآن الكريم !


كم من مسلسلة شاهدناها وأخرنا لأجلها الصلوات



واحزناه على أوقات مضت في غير طاعة الله سبحانه وتعالى


وأسفاه على أوقات أنقضت في سفاسف وسخافات وأمور تافهة !




أخذتنا الدنيا بزخرفها وشغفتنا ببريقها


فأنستنا ما خلقنا لأجله !


سعينا وراء الملذات ومحاولة كسب المال


وتناسينا السعي لأجل نيل رضى ربنا ,


أضعنا أعمارنا في تفاهات وسفاسف ان لم تكن في محرمات



ونسينا يوم أن نقف بين يدي الله فيسألنا عن أوقاتنا فيما ابليناها وعن اعمارنا فيما افنيناها !



كما جاء في الحديث قال الرسول صلى الله عليه وسلم :


( ما تزال قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع


عمره فيما أفناه وعن شبابه فيما أبلاه


وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وعن علمه ماذا عمل فيه ؟)




كم وقت أمضيته جالساً لا تعمل شي سوى انك تفكر


ربما في أمر لا يستحق حتى ان تلتفت إليه ! ( تهوجس يعني )


كم وقت أضعته في الإنتظار اما في مستشفى او دائرة حكومية ؟


فأشغلته في اشياء تافة!


ولم تشغله في ذكر الله ولا في قراءة القرآن او حتى في قراءة كتاب مفيد !





أوقاتنا هي أعمارنا ,,


وأعمارنا هي عبارة عن مجموعة أوقات



فلا تضع أوقاتك فيضيع عمرك !



اشغل وقتك بطاعة مولاك



اشغل وقتك بما يفيدك ويرتقي بك في دنياك ويعينك للعمل لآخرتك



من الآن


أعزم وبادر


أعزم على ترك كل أمر يلتهم أوقاتك بغير فائدة تعود عليك بالنفع


وبادر باشغال وقتك بما يرضي خالقك ,,



بادر لجمع الحسنات والإرتقاء بنفسك .



من الآن بادر ولا تسوّف


وأغتنم عمرك قبل فوات الآوان










في أمان الله
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-03-27
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي رد: صور ادهشتني %

أوقاتنا هي أعمارنا ,,


وأعمارنا هي عبارة عن مجموعة أوقات




فلا تضع أوقاتك فيضيع عمرك !


بارك الله فيك على الكلمات الطيبة
لا تحرمنا جديدك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-03-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي رد: صور ادهشتني %

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-03-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  لحن الحياة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 556
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,202 [+]
عدد النقاط : 151
قوة الترشيح : لحن الحياة مبدعلحن الحياة مبدع
افتراضي رد: صور ادهشتني %

بارك الله فيك على تذكيرنا
ربي يجازيك
سلام
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-03-29
 
z_h

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  z_h غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10637
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 573 [+]
عدد النقاط : 125
قوة الترشيح : z_h مبدعz_h مبدع
افتراضي رد: صور ادهشتني %

كما يقول المثل الشعبي ساعة تجبد الماء
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

صور ادهشتني %



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب