منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

ابتسمت من قلب ....

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-05-28
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي ابتسمت من قلب ....

حين طرق باب بيتنا ... ليقول لى ولد الجيران

امى تسلم عليكم وتقول عندكم .... طماط....!!



ابتسمت من قلب ....


وقلت له عندنا ... ولو ماعندنا زرعنا لكم بحوش بيتنا



هلا بالجار الصغير ....


منذ متى لم يطرق بابكم احد الجيران لطلب


طماط او بصل او خبز ... !!!




ربما يقال اننا بخير ونعمه ولم يعد الطلب من الجيران


له ضروره ... ولكن لا اعتقد


فقدنا الطلبات الصغيره بين الجيران


فقدنا طعم الجيره ...


كان الجار يطلب من جاره بصل


وبعدها يرسل له قليل من الطبخه


عيش وملح


الان تعد الطلبات بين الجيران عيب وقله ذووق ... !!


وقد تستغرب ان يطرق جارك بيتك بدون موعد واذن مسبق واتصال


وقد يتهم الجار بالجنون حين يطلب طماط




زمان لم تكن الحاله الاقتصاديه مثل الان

اليوم فواتير وديون واقساط واسعار مواد غذائيه عاليه

وعيب نطلب وندق باب الجيران...

زمان حياه بسيطه وقلوب ابسط ,,, وصغار الجيران

وجمله .... امى تسلم عليكم وتقول عندكم بصل

جميله العباره

بجمال البساطه

وجمال المحبه

وجمال روح الجيران الوحده

كنا بيت واحد

وطبخه وحده


اخبرت

ان الاسر قديما تشعر بمدى حاجه جارها

وترسل له من غير طلب

واذا راعى البيت قضى لبيته ماينسى جيرانه ...

واذا بقى شي من العشاء... يرسل للجيران( غريفه)

واليوم يزعل الجار من بقايا العشاء باعتبرها فضله....

ليست المساله بمجرد الطلب

وليست عباره امى تسلم عليكم وتقول عندكم طماط هى المحك

لا ....

ولكن العلاقه نفسها فقدت طعمها

فقدت دفئها

فقدت الجيره

لم تعد الحياه لها طعم بعد الاستغناء عن بصل وطمام وخبز الجيران

وحين نعطى الصغير طلبه ... نتنتظر عودته بطبق من عشاءهم ...


ليتها تعود تلك الايام ...

اتمنى عوده ايام ماضيه بزمن جميل

وجيران ترسل وتسال وتطلب

بدون قيود حياه ممله ورسميات قاتله

احضرت الطماط للولد الجيران .... ووصلت لنهايه كلامى

قول لماما امي تسلم عليكم وتقول .. اذا بغيتو شي لايردكم الا لسانكم
وخرج الصغير ولسانى حالى يقول:
شكرا لك لقد ذكرتني بلحظات كانت مفقوده ....

بزمن لم يعد الجار يعرف جاره



(ذكريات)
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-05-28
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

جميلة هي هذه الكلمات
و الله افتقدنا لطعم الجيرة و لكن ما عسانا نفعل
بارك الله فيك على الموضوع الجميل رجعتينا لأيام زماان أيام الطيبة و الحناان
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-05-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 1466
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

ياليت الزمن يعووود...

ماشاءالله عليك صرااا
احة اعجبني اسلوبك وطريقتك في التعبير

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-05-28
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 488
قوة الترشيح : الضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of lightالضاوية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

ماشاء الله
الحمد لله والله جيراننا أحسن ناس والمثل يقول الجار قبل الدار
جزاك الله خيرا ختيتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-05-28
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

ما شاء الله



والله رجعتونا للحظات طيبة



وكما قالت الأخت الضاوية : الجار قبل الدار



ومن نعم الله على العبد الجار الطيب



الذي يقف معك في السراء و الضراء



والحمد لله كل ما ذكرتموه مازال عندنا



صحيح ليس مثل زمن مضى لكن مازالت هاته الأمور الطيبة



في العطلة كنت جالس في غرفتي



رن جرس البيت ولم يفتح أحد وفتحت انا الباب ودخل جارنا الصغير سامي


وراح لأمي وقال لها الجملة التي أمتعت سمعي وزادتني سرورا



{أبو سامي } تأخر وانا لازم أحضر العشاء كشما عندك .......أبتعثيلي وكيما يوصل نرجعلك




واستقبلته أمي بالإبتسامة وقالت له: قل لها منذ متى نرجع الخير لبعضنا البعض



وأعطته حاجته وانصرف


والله أحسست فعلا بلحظات زمان


بارك الله فيكم أختنا كوثر



وجزاكم الله خيرا





وآسف على الإطالة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-05-28
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manel-75
جميلة هي هذه الكلمات
و الله افتقدنا لطعم الجيرة و لكن ما عسانا نفعل
بارك الله فيك على الموضوع الجميل رجعتينا لأيام زماان أيام الطيبة و الحناان


نعم اياام جميله عشناها ومازالت لكن قليله جدا لاتجدينها في اجوااء المدن انما تجدينها في القرى
جزااكم الله الفردوس الاعلى
بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-05-28
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاوية
ماشاء الله
الحمد لله والله جيراننا أحسن ناس والمثل يقول الجار قبل الدار
جزاك الله خيرا ختيتي


صدقتم الجااار قبل الدااار
بارك الله فيكم
جزاكم الله الفردوس الاعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-05-28
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 1285
قوة الترشيح : ام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud ofام احمد has much to be proud of
افتراضي رد: ابتسمت من قلب ....

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
ما شاء الله



والله رجعتونا للحظات طيبة



وكما قالت الأخت الضاوية : الجار قبل الدار



ومن نعم الله على العبد الجار الطيب



الذي يقف معك في السراء و الضراء



والحمد لله كل ما ذكرتموه مازال عندنا



صحيح ليس مثل زمن مضى لكن مازالت هاته الأمور الطيبة



في العطلة كنت جالس في غرفتي



رن جرس البيت ولم يفتح أحد وفتحت انا الباب ودخل جارنا الصغير سامي


وراح لأمي وقال لها الجملة التي أمتعت سمعي وزادتني سرورا



{أبو سامي } تأخر وانا لازم أحضر العشاء كشما عندك .......أبتعثيلي وكيما يوصل نرجعلك




واستقبلته أمي بالإبتسامة وقالت له: قل لها منذ متى نرجع الخير لبعضنا البعض



وأعطته حاجته وانصرف


والله أحسست فعلا بلحظات زمان


بارك الله فيكم أختنا كوثر



وجزاكم الله خيرا





وآسف على الإطالة


ماااااشاء الله
كتب الله اجر والدتك واجرك
الحمد لله انه مازال هناك من يتمسك بهذه الاعماال الطيبه
بالفعل الجار من يقف معك في السراء والضرااء
جزااكم الله الفردوس الاعلى
اسعدتني كلمااتكم بارك الله فيكم
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ابتسمت من قلب ....



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب