منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى حواء

منتدى حواء [خاص] بكل مستلزمات التي تخص المرأة العربية "[ممنوع دخول الرجال + ممنوع الصور النسائية في المواضيع ]"

قعدة ♥ بنات في بنات ♥

الكلمات الدلالية (Tags)
قعية
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥ماذا لو تكلم القلب؟؟!!♥♥♥ أم الشهداء منتدى العام 11 2012-07-11 10:46 AM
♥♥ . عد الى خمسة وضع اسم العضو او عضوة الذي قبلك في جملة مفيدة . ♥♥♥ amine128 منتدى الالعاب والتسلية 63 2012-04-02 02:41 PM
♥♥ السعــــوـوديه♥ ♥ الـ ج ــزاائر♥ ♥ مصــر♥ ♥ لولو الصغيره ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 10 2010-07-19 11:49 AM
♥♥♥ ما هو الحدث الذي لن تنساه في 2009 ؟؟ ♥♥♥ سلمى الجزايرية منتدى النقاش والحوار 9 2009-12-28 07:58 PM
Ω ♥..♥ ماذا اعددتِ لدار القرار Ω ♥..♥ سفيرة الجزائر منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2009-08-19 01:27 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 881 )  
قديم 2012-12-03
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الغربة
بالطبع الدالة مليحة و بالخصوص لو كانت العائلة كبيرة و باش ما تحصلش الخلافات
و يكون كل شي مسقم و منظم و في وقت قصير

الســــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركـــــــــــــــاته :

ربي يحفظك و يخليك أختي

صح عندك الحق انا في رايي نشوف الدالة خير

بين البنات الاخوات ولا بين الاخوات و زوجات الاخوة

كيما نقولوا احنا ( العرايس )

زائد النية لاااااااااااازم تكون تقوليلي كيفاش

نقلك مثلا انت اخت و لا زوجة اخ

عندك دالة غسيل الاواني و في هاداك النهار

تكوني مريضة فلااااااازم تخلفك و تعاونك الاخرى

في رايي الدالة و النية الصافية تخلي البيت

و العائلة مهما كانت صغيرة و لا كبيرة تنجح


بزااااااااااااااف كيما يقول المثل الجزائري


( المعاونة تغلب السبع ) يعني


التعاون يتغلب على الاسد






التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2012-12-03 الساعة 11:31 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 882 )  
قديم 2012-12-03
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

يا اختي الغالية طائر الغربة


في رايك وقتاش نبداو نعلــــــــــــموا البنات شغل البيـــــــــــــت

في اي ســـــــــــــــن تشوفيه منـــــــــــــــــاسب بزاااااااااااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2012-12-03 الساعة 11:31 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 883 )  
قديم 2012-12-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  nourelhouda nana غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13285
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ALGER
عدد المشاركات : 114 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : nourelhouda nana
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

سلاام عليكم اخوتي انا جيت حبيت نشارككم ونحكي معاكم في كل المواضيع اكثر موضوع الغاز ممكن تطرحوا الغاز جزائرية و اني معاكم كل يوم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 884 )  
قديم 2012-12-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  nourelhouda nana غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13285
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ALGER
عدد المشاركات : 114 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : nourelhouda nana
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

ممكن نقدر نعرف حل هدا اللغز
حايك امي ما يطبق ودراهم بابا ما يتحسبو

لغز هايل بصح مالقيتش جوابوا هههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 885 )  
قديم 2012-12-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  همس الامل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12763
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,775 [+]
عدد النقاط : 789
قوة الترشيح : همس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to beholdهمس الامل is a splendid one to behold
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

حايك امي ما يطبق السماء
ودراهم بابا ما يتحسبو النجوم

بلاك صح؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 886 )  
قديم 2012-12-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  nourelhouda nana غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13285
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ALGER
عدد المشاركات : 114 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : nourelhouda nana
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

ميرسي حنونة ممكن تعطوني الغاز نحلهم هه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 887 )  
قديم 2013-02-06
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيــــرة النجـــاح
يا اختي الغالية طائر الغربة


في رايك وقتاش نبداو نعلــــــــــــموا البنات شغل البيـــــــــــــت

في اي ســـــــــــــــن تشوفيه منـــــــــــــــــاسب بزاااااااااااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟

في اي وقت الفتات راح تساعد امها
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 888 )  
قديم 2013-07-25
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  smiley daily غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3174
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : Mon algerie
عدد المشاركات : 2,136 [+]
عدد النقاط : 882
قوة الترشيح : smiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to behold
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

السلآآآمـ عليكم ورحمــــــــــة اللـــــهـ وبركــــآآتــــــهـ

واش راكم بنات؟ توحشتكم

هيا كل وحدة تقوللنا أفضل واش دارت ف رمضان هذا؟؟

انا ديجا ختمت القرآن مرة وراني في سورة الإسراء والحمد الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 889 )  
قديم 2013-07-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14294
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : نورمالمو ماريكان
عدد المشاركات : 2,113 [+]
عدد النقاط : 296
قوة الترشيح : غرور أنثى محترفغرور أنثى محترفغرور أنثى محترف
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

سلام لبنات
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 890 )  
قديم 2013-07-25
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  smiley daily غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3174
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : Mon algerie
عدد المشاركات : 2,136 [+]
عدد النقاط : 882
قوة الترشيح : smiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to beholdsmiley daily is a splendid one to behold
افتراضي رد: قعدة ♥ بنات في بنات ♥

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور أنثى
سلام لبنات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قعدة ♥ بنات في بنات ♥



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب