منتدى الدين الاسلامي الحنيف [خاص] بديننا الحنيف على مذهب أهل السنة والجماعة...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-08-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  loupi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10974
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 2,391 [+]
عدد النقاط : 297
قوة الترشيح : loupi محترفloupi محترفloupi محترف
افتراضي آيه قرآنيه تحولت الى sms غرامي ...!!!؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخواني وأخواتي .. جزاكم الله خيرا



أحذروا مسج يتداول بشريط المسجات بالقنوات الفضائية وقد رآه البعض بشريط المسجات بقناة ستار أكاديمي .




هذا المسج هو بالأصل الآية القرآنية رقم 109 من سورة الكهف ،


قال تعالى ( قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا ) صدق الله العظيم





وقد تم تحريف كلام الله سبحانه وتعالى بهذه الآية إلى مسج يقول ::


(ل***** مدادا لكلمات حبي لنفد البحر قبل أن*** كلمات حبي . استغفر الله العظيم ) انشروها كي لا يتم استخدامها أبدا وكي يدقق كل انسان قبل ان يكتب او يقرأ أي شي



رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-08-03
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ام احمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 5159
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 3,804 [+]
عدد النقاط : 280
قوة الترشيح : ام احمد محترفام احمد محترفام احمد محترف
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
جزااكم الله خيرا اختي لوبي على هذه النصيحة والتوضيح
ارجو منك اخيتي ان تحذفي فقط ماتم تحريفه خشية ان نكون نحن ونحن لانعلم نساعدهم على نشر هذا التحريف
يكفي فقط ان نحذر دون وضع اللفظ المحرف
جزااااكم الله الفردوس الاعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-08-03
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي

الله المستعان
بارك الله فيك على التوضيح أختي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-08-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  loupi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10974
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 2,391 [+]
عدد النقاط : 297
قوة الترشيح : loupi محترفloupi محترفloupi محترف
افتراضي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-08-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 552
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to all
افتراضي

بارك الله فيك اختي على التوضيح
جزيت خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-08-04
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Marwa Samy غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8575
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر العاصمة
عدد المشاركات : 1,830 [+]
عدد النقاط : 243
قوة الترشيح : Marwa Samy مبدعMarwa Samy مبدعMarwa Samy مبدع
Hjonv32n Shosho


بارك الله فيكم نيتكم الطيبة و حرصكم على دينكم من كيد الكفار

اريد ان اشير الى امر فقط
اذا حصل و ان و جد تشابه بين كلمات اية و كلمات لاي جمل شيطانية
فهذا لا يمت للقران بصلة
فالقران كلام الهي مقدس و معجز و لا يمكن لاي احد ان يحرفه
و الا لما بقى على حاله منذ اكثر من 14 قرنا
ماهي الا تشابه كلمات فقط و لا يجب ان نعيرها اي اهتمام
لان هدف الكافرالذي وضعها هو ان نهتم بها اكيد بطريقة سلبية فهو ليس غبي
و بالتالي نساهم في نشرها دون ان نشعر
و كما يقول المثل العربي (السكوت عن الاحمق جوابه)
و عليه من الاحسن تجاهل مثل هذه الامور و لنقل انه مجرد تشابه كلمات, حتى لا نحقق للكفرة مبتغاهم وننشر لهم ما يريدون

اللهم اهزمهم يارب العالمين

على العموم اجركم عند الله لغيرتكم على دينكم

ما استطيع قوله لكم الا..

جزاكم كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة Marwa Samy ; 2011-08-04 الساعة 02:01 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-08-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  كنزة 02 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11236
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,773 [+]
عدد النقاط : 85
قوة الترشيح : كنزة 02 يستحق التمييز
افتراضي

بارك الله فيك

و


جزاك خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-08-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  loupi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10974
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 2,391 [+]
عدد النقاط : 297
قوة الترشيح : loupi محترفloupi محترفloupi محترف
افتراضي

شــــــــكرررررررا للتطلع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...!!!؟؟, تحولت, غرامي, قرآنيه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزه قرآنيه في سورة البقره..((بالصور)) !!! hayet منتدى الدين الاسلامي الحنيف 3 2009-05-07 02:54 PM


الساعة الآن 12:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.