منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

اريد نقاش فعال من فضلكم ...............

الكلمات الدلالية (Tags)
..............., اريد, فعال, فضلكم, نقاش
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشروط العشر لتداوي ذاتي آمن و فعال smail-dz قسم الطب والصحة 4 2011-07-30 08:22 PM
عااااجل من فضلكم اريد حلول manwella منتدى الأسرة العام 17 2010-05-26 05:29 PM
عاجل ...اريد رد من فضلكم ريحانة الجزائر. قسم تحضير شهادة البكالوريا 2018 Bac Algerie 11 2010-05-15 10:35 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2011-09-10
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أميمة سدراتي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11809
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : عين البيضاء أم البواقي
عدد المشاركات : 193 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أميمة سدراتي
افتراضي

هنا يجب القول افعل الخير وانساو وافعل الشر وتفكرو الحقيقة لازم كلب انسان يدير بهذه المقولة لانه لو كل انسان اقتدى بها كانت المجتمع مجتمع افضل واحسن اكثر من ذلك حضاري
اسفة علىلا المرة السابقة لاني لم افهم مغزى الموضوع الى ان رايت مشاركة اختي نور التوحيد حفظها الله
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2011-09-10
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : أختي أميمة جعلك الله فاعلة خير و رزقك الخير الكثيييييييييييييير
أسعدني كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيرا طلبك المحترررررررررررررررم كثيرا جازاك الله الخير الطيب المبارك فيه بإذن الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2011-09-10
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
أختي أميمة أنتظر كثيييييييييييييييرا آرائك القيمة إضافاتك المحترمة و مواضيعك العظيمة مثلك أختي
في رعاية الله و حفظك أختي أميمة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2011-09-11
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي

دخلت فقط لشكرك على الطرح ولي عودة بادن الله
تقبلي ردي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2011-09-11
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  راجية الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11710
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,578 [+]
عدد النقاط : 712
قوة الترشيح : راجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to beholdراجية الجنة is a splendid one to behold
افتراضي

بارك الله فيك اختي
موضوع في القمة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2011-09-11
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : شكرا جزيلا أختي نائلة
أختي راجية الجنة رعاك الله و حفظك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2011-09-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي

من يقوم بعمل ما. عليه أن لا ينتظر لا جزاء و لا شكورا.
فكثيرا ما نحسن أو نساعد الغير و نفكر أنه سوف يرد
دينه نحوي سواء مادي أو معنوي لكن تكون النتيجة
عكس ذلك.و هنا يحس المرء أنه أخطأ في ذلك الشخص
لذلك علينا ان لا نعول على ذلك حتى لا يخيب الظن
فكلما نقوم به لوجه الله
و كما يقول المثل الشعبي = دير الخير وانساه ....
شخصيا لم و لن أنتظر شىء من شخص قدمته له مساعدة
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اريد نقاش فعال من فضلكم ...............



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:27 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب