منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

للرجال فقط ...........................

الكلمات الدلالية (Tags)
..........................., للرجال
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمـــــــ ماقيل للرجال ــــــل .. fatma منتدى عالم ادم 9 2011-09-03 10:39 PM
7 طرق لمنع أمراض القلب للرجال بن كادي قسم الطب والصحة 3 2011-02-05 11:27 PM
للرجال ... اُدخل و اختار عروستك رهف97 منتدى الطرائف والنكت 4 2010-08-06 06:15 PM
طريقة حلق الدقن للرجال فقط ههههههههههه دلوعة وكيوت منتدى عالم ادم 1 2010-02-26 12:29 PM
دعوة للرجال ليجربوا البكاء fatma منتدى عالم ادم 10 2009-09-12 03:01 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2011-09-16
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي

ما شاء الله



فكرة جيدة للنقاش



والحمد لله الإخوة و الأخوات كفوا ووفوا و ردودهم رائعة


فمن اختار الجمال فالجمال لابد أن يزول و يبقى الدين و الأخلاق


والجمال الحقيقي هو جمال النفس و الدين



فمن سعى وراء الجمال لابد أن ياتي يوم و يندم أشد الندم


روى أبو داود والنسائي عن أبي هريرة رضي الله عنه: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك".


فمن اقتدى بسنة النبي صلى الله عليه و سلم و اتبع هديه فقد أفلح في الدارين و فتحت له ابواب الخير


وتأكدوا أنه من قصد الدين والأخلاق فإنه سيجد بإذن الله حتى الجمال { هذا عن تجربة }



وللأخت بشرى: { صراحة في وقتنا هذا زالت فكرة اخطبي الاخوك او ابنك }


أقول لكم أنها ولله الحمد لم تزل ولن تزول بإذن الرحمن


أنتم سميتموها فكرة لكن انا أسميها مبدأ و أصل من أصول ديننا


أنا والدتي من اختارت لي و لم أرها و لم أكلمها إلا بعد عقد القران


ولم أسالهم لا عن شكلها و لا عن جمالها ...يكفيني ان الكل شهد لها بالدين والإلتزام و الخلق


والكثير من الإخوة ولله الحمد مازالوا متمسكين بهذه المبادئ




شكرا جزيلا أختنا نسمة الصباح




جزاكم الله الفردوس الأعلى



وأقر الله أعينكم وأعين كل أخواتنا بأزواج صالحين مؤمنين قانتين


التعديل الأخير تم بواسطة أبو معاذ ; 2011-09-16 الساعة 05:35 AM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2011-09-16
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : بارك الله فيكم أخي ابو معاذ
الزوجة الصالحة بمثابة كنز من الكنوز الدنيا و الآخرة رزقكم الله الذرية الصالحة اللهم آمين يا أرحم الراحمين ((( إنتظرت ردكم المحترم )))

أخواتي إخواني الاعضاء بارك فيكم العزيز الجبار

آراءكم كلها محترمة و قيمة مشكووووووووووورين على التفاعل المفيد و المشاركة الفعالة سعدت كثثثثثثثثثيرا بآرائكم
أسعد الله قلوبكم بالايمان
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2011-09-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سميرة.dz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10645
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 1,797 [+]
عدد النقاط : 377
قوة الترشيح : سميرة.dz محترف الابداعسميرة.dz محترف الابداعسميرة.dz محترف الابداعسميرة.dz محترف الابداع
افتراضي

الموضوع للرجال لكن ساتطفلل الموضوع بكل بساطة انهم لا يعرفون قيمة الزواج او بلااحرى معنى الزواج
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2011-10-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عناد الورد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12122
تاريخ التسجيل : Sep 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 25 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عناد الورد
Thumbs Up

بصراحة حتا أنايا مافهمتش العقلية نتاع les jeunes نتاع دورك يشتيو الزين وما يخمموش فلي توالمهوم في العقلية. بصح كاينين des jeunes اللي يحوسوا على اللي توالمهم,,, بالمناسبة موضوعك هايل وفي الصميم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  sameeralg غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12527
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 19 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sameeralg
افتراضي

السلام عليكم
انا الله جميلا يحب الجمال
لكل انسان مقياس خاص للجمال فهذه يحبها بيضاء و ذلك سمراء واخر يرى جمال النفس و منهم من يقيس الجمال بالدراهم او كم سترث
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ADEEM غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 155
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : Algerie
عدد المشاركات : 569 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ADEEM يستحق التمييز
افتراضي

ان الله جميل يحب الجمال
اختى الكريمة الجمال عنصر مهم فى الحياة بالغض النظر بانه زائل ولا يدوم ويبقى جمال النفس والروح والاخلاق
انا كا رجل واتكلم عن نفسى يهمنى الجمال سواءا كان جمال الوجه والجسد وكدلك جمال الروح والنفس
مشكورة على الموضوع
وتشكراتى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2011-10-19
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

ما شاء الله

صراحة فعلا

و الله أنا دائما نسمع الشباب يقولو لوالداتهم -جيبهالي شابة- كشرط أساسي من بكري ماشي جديدة
الموضوع للرجال و لكني تطفلت على الاجابات و عجبتني بعض الاجابات لصراحة أصحابها

كنت أتمنى أن يهتم الرجال بدين المرأة و جمال روحها أكثر من الجمال الخارجي

و كل واحد و رأيه و أنا أحترم كل الأراء بالطبع

بارك الله فيكم


التعديل الأخير تم بواسطة Doct-ML ; 2011-10-19 الساعة 07:22 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 18 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي

السلام عليكم
ابدا بطرح راي ودائما اقول لكل وجهة نظر
ليس الجمال باثواب تزيننا لكن الجمال جمال العلم والادب
هذا جدا مفهوم وبالمقابل ان الله جميل يحب الجمال وللجمال تاثير على نفوسنا
من منا لا يحب الورد ؟لا يعشقه ؟لكن قد تعجبنا زهرة في شكلها دون الاخرى
وكما يقول المثل الشعبي الزين زين الفعايل
لا نستطيع ان نتهم احدا بهذا التفكير بصراحة الذي يفكر هكذا فعلا جاهلا
للتوضيح صراحتا ليس الرجال فقط من يفكر هكذا فقد وجدت التفكير ايضا عند البنات
واختم موضوعي بقول لا يعجبك نوار الفلى فالواد داير الضلايل ولا يغويك زين الطفلة حتى تشوف الفعايل
تقبلي ردي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 19 )  
قديم 2011-10-27
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : بارك الله فيكم اسعدت كثييييييييييييرا بآرائكم المحترمة والقيمة
كل من :سميرة ،عناد الورد ، اخي سمير اخي اديم اختي منال ، اختي نائلة حفظكم الله و رعاكم
اضفتم لموضوعي جمالا و ادبا و تخلقا بآرائكم المحترمة

شكرااااااااااااااااا جزيلا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 20 )  
قديم 2011-10-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ahlam mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11562
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : البويرة
عدد المشاركات : 1,509 [+]
عدد النقاط : 659
قوة الترشيح : ahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to behold
افتراضي

أرى أن الجمال الحقيقي
هو جمال الروح بالدين والأدب والأخلاق العالية
جزاك الله خيرا أختي على طرح الموضوع
وبارك الله فيك
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

للرجال فقط ...........................



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب