منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
باعنا, بعناه, صحيح, غالي؟؟؟
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشركة العربية المصنفة الخامسة على العالم - سعر عالي لضغطاتك وضغطات الريفيرال z_abc_001 ركن الربح من الانترنت 0 2011-09-21 12:38 AM
عندك شخص غالي على قلبك؟؟؟؟ نور الجزائر منتدى النقاش والحوار 4 2010-07-26 05:50 PM
ان كان عندك شخص غالي على قلبك ادخل ... أم أنس منتدى النقاش والحوار 11 2010-04-16 10:16 PM
انا محتاجة بس دقيقة من وقتكم...والله الشخص غالي ومظلوم ولا يستحق كل هذا بانية فلسطين منتدى العام 8 2009-10-28 07:59 PM
استمع بنقاء عالى الى اذاعات القرن الكريم‏ aanis88 ركن البرامج الاسلامية - Islamic programes 2 2009-09-21 01:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  belli غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3093
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : blad miki...
عدد المشاركات : 2,929 [+]
عدد النقاط : 342
قوة الترشيح : belli محترفbelli محترفbelli محترفbelli محترف
افتراضي

/وضوع...........راقي....لكل منا رأيه الشخصي....غالبا....يكون ليس بمحله......لأن الراي الصواب....من انسان مر بالتجربة....

وتختلف....من شخص لشخص.....ان كان من العائلة.........ان كان صديق.......ان كان جار.....وان.................كثير الأشخاص بحياتنا.....

لكن انا...مقتنع...بامر...ألا وهو....ان باعني....أي شخص بحياتي......لا افعل شيء...........بل بالعكس افرح....لانه خرج من حياتي....ولا تهم الأسباب اللتي.......دفعته لذالك..............ولا تهم الغلاوة....هنا.....لا تهم....لأنه خان الامانة..............ربما.......

عموما لا أريد التعمق..اكثر.....

مشكورة...........
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2011-10-22
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEEM
الغالى يبقى غالى
لايباع ولا يشترى
ان كان فعلا غالى
ولكن من باعنا بعناه وكتبنا على ظهره حمار للبيع لا للاستئجار
كما يقول المثل المشهور **لى باعك بالفول بيعو بقشورو**
وشكرا على الموضوع

طيب أخي.. كلامك فيه نوع من الصحة و لكن سأعطيك مثال.. أعرف شخصا كان يعرف فتاة و كانت بينهما قصة حب دامت سنين طويلة و لما نوى يخطبها رفضت أمه .. خطب أخرى و تزوجا و كأن شيئا لم يكن..و الأن لما اراه يتوجول مع أطفاله أستغرب كيف قدر ينسى من أحبها لسنين ؟؟ .. ألا تسمي هذا بيعا؟

و بالنسبة للمثل هذا أنا أستعمله كثيرا.. و لكني لا اعمل به.. اللي بدلني بالفول نبدلو بأحسن منه

بارك الله فيك على المرور الكريم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2011-10-22
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائلة
السلام عليكم
(منال واش ناوية ديري راكي تاخذي في راينا اهذا الهدوء الذي يسبق العاصفة؟؟)
بارك الله فيك على الطرح
في هده الحاله البيع هنا ليس بالمال بل الاستبدال بشخص ما حلّ مكاني
لكن من هذا الدي باعني امي ابي او احد اخوتي او انه شخص من اهلي ؟او انه ربما حبيبا او خطيبا مثلا ؟
والداي صراحتا لا اتخيل هذا لا استطيع الرد
اما الباقي كما قال رسولنا الكريم المسلم للمسلم كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
اولا اكون صادقة مع نفسي لمادا حدث معي هذا؟
قد اكون انا المخطاة
مهما كان هذا الذي باعني ان قصدني يوما بمعروف سيجدني جنبه اكثر مما مضى
اما ان كان حبيبا واستبدلني فقدر الله ماشاء فعل
ربما القدر هنا جاء ليلعب دوره لا دخل للبيع او الشراء
والله موضوعك شيق اكتفي بهذا
شكرا حبيبتي

هههههه لا هدوء ولا شيء .. فقط راق لي الموضوع و أحببت أن أعرف أراءكم

بارك الله فيك على المشاركة الطيبة و المقنعة

ان شاء الله ما تعيشيش حالة مثل هاذي لأنها متعبة جدااا

جزاك الله خيرا أخيتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2011-10-22
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belli
/وضوع...........راقي....لكل منا رأيه الشخصي....غالبا....يكون ليس بمحله......لأن الراي الصواب....من انسان مر بالتجربة....

وتختلف....من شخص لشخص.....ان كان من العائلة.........ان كان صديق.......ان كان جار.....وان.................كثير الأشخاص بحياتنا.....

لكن انا...مقتنع...بامر...ألا وهو....ان باعني....أي شخص بحياتي......لا افعل شيء...........بل بالعكس افرح....لانه خرج من حياتي....ولا تهم الأسباب اللتي.......دفعته لذالك..............ولا تهم الغلاوة....هنا.....لا تهم....لأنه خان الامانة..............ربما.......

عموما لا أريد التعمق..اكثر.....

مشكورة...........

تفرح؟؟ لا أظن أنور.. اذا فرحت أكيد هذا الشخص لم يكن غالي بالنسبة لك
على العموم بارك الله فيك على المشاركة

جزاكم الله خيراا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2011-11-07
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي

قالك لي يبيعك بيعه بسعر اقل ملي باعك بيه

الف شكر لكـ اخت منال ع هذا الطرح

رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:03 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب