منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
باعنا, بعناه, صحيح, غالي؟؟؟
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشركة العربية المصنفة الخامسة على العالم - سعر عالي لضغطاتك وضغطات الريفيرال z_abc_001 ركن الربح من الانترنت 0 2011-09-21 12:38 AM
عندك شخص غالي على قلبك؟؟؟؟ نور الجزائر منتدى النقاش والحوار 4 2010-07-26 05:50 PM
ان كان عندك شخص غالي على قلبك ادخل ... أم أنس منتدى النقاش والحوار 11 2010-04-16 10:16 PM
انا محتاجة بس دقيقة من وقتكم...والله الشخص غالي ومظلوم ولا يستحق كل هذا بانية فلسطين منتدى العام 8 2009-10-28 07:59 PM
استمع بنقاء عالى الى اذاعات القرن الكريم‏ aanis88 ركن البرامج الاسلامية - Islamic programes 2 2009-09-21 01:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-10-18
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟

باسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟

:: من باعنا بعناه ::

جمله الكثير يحتفظ بها في مفضلة الحب
حتى يسارع في استخدامها عندما يشتد الصراع

بين. ((. القلب )). و .(( الكرامه))..

البيع في مصطلحنا اللغوي :: هو الاستغناء عن الشي

لعدم الحا جه اليه ,,,

هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه ؟.!!

تعمقت في هذا الامر ولكني لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبا ر

ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟

ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....


مقولة ان من باعنا بعناه حتى لو كان غالي مقوله تترد على ألسنتا كثيرا

ولكن هل نستطيع تنفيذها في ((الوقت الحرج)) ؟

عندما يبيعك أحد الأشخاص الغالين عليك ؟؟؟

هذه تساؤلاتي اطرحها بين ايديكم لنصل الى ((الحقيقه الغائبه))؟.!؟.!

تقبلو تحيتي..




بأنتظار ردودكم
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-10-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  sameeralg غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12527
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 19 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sameeralg
افتراضي

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ......... فما الحب الا للحبيب الاولي

هذه حسب سبب البيع
احيانا يكون البيع قسري.. والثمن يكون غالي جدا... في هذه الحاله لا بأس بالغفران
واحيانا يكون البيع اختياري... والثمن يكون بخس... في هذه الحالة بيعو بقشرة بصلة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-10-18
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameeralg
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ......... فما الحب الا للحبيب الاولي

هذه حسب سبب البيع
احيانا يكون البيع قسري.. والثمن يكون غالي جدا... في هذه الحاله لا بأس بالغفران
واحيانا يكون البيع اختياري... والثمن يكون بخس... في هذه الحالة بيعو بقشرة بصلة

كلام في محله

بارك الله فيك أخي سمير

دمت بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-10-18
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  sameeralg غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12527
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 19 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sameeralg
افتراضي

شكرا اخت منال
اتمنى ان لا تكوني قد تعرضتي لأي نوع من انواع البيع... فهي من اسوء الامور التي تصادف الخلائق
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-10-18
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameeralg
شكرا اخت منال
اتمنى ان لا تكوني قد تعرضتي لأي نوع من انواع البيع... فهي من اسوء الامور التي تصادف الخلائق

لا الحمد لله
لن أضع نفسي في موقف مشابه لأن مجرد التفكير فيه يؤلم فما بالك بحدوثه

حفظنا الله و اياكم

نورتم الصفحة أخي سمير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-10-18
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 1325
قوة الترشيح : أبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud ofأبو معاذ has much to be proud of
افتراضي

لا أفقه كثيرا في صفقات البيع والشراء



والله لا يوصلنا ليها



من كان غالي فهو غالي



ومن باع معناه عمره ولا كان غالي




جزاكم الله خيرا أختنا منال

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-10-19
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 1003
قوة الترشيح : Doct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud ofDoct-ML has much to be proud of
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
لا أفقه كثيرا في صفقات البيع والشراء



والله لا يوصلنا ليها



من كان غالي فهو غالي



ومن باع معناه عمره ولا كان غالي




جزاكم الله خيرا أختنا منال


صحيح ما قلت لكن البعض يتغير و للكل واحد أسبابه

بارك الله فيك على المرور الكريم أخي شريف

دمت بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  sameeralg غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12527
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 19 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sameeralg
افتراضي

السلام عليكم
الى الاخ ابو معاذ قال تعالى ادفع باللتي هي احسن. فاذا اللذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم
الى الاخت منال انا اؤيدك تماما
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ADEEM غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 155
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : Algerie
عدد المشاركات : 569 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ADEEM يستحق التمييز
افتراضي

الغالى يبقى غالى
لايباع ولا يشترى
ان كان فعلا غالى
ولكن من باعنا بعناه وكتبنا على ظهره حمار للبيع لا للاستئجار
كما يقول المثل المشهور **لى باعك بالفول بيعو بقشورو**
وشكرا على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2011-10-19
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نائلة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 3077
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 508 [+]
عدد النقاط : 96
قوة الترشيح : نائلة يستحق التمييز
افتراضي

السلام عليكم
(منال واش ناوية ديري راكي تاخذي في راينا اهذا الهدوء الذي يسبق العاصفة؟؟)
بارك الله فيك على الطرح
في هده الحاله البيع هنا ليس بالمال بل الاستبدال بشخص ما حلّ مكاني
لكن من هذا الدي باعني امي ابي او احد اخوتي او انه شخص من اهلي ؟او انه ربما حبيبا او خطيبا مثلا ؟
والداي صراحتا لا اتخيل هذا لا استطيع الرد
اما الباقي كما قال رسولنا الكريم المسلم للمسلم كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
اولا اكون صادقة مع نفسي لمادا حدث معي هذا؟
قد اكون انا المخطاة
مهما كان هذا الذي باعني ان قصدني يوما بمعروف سيجدني جنبه اكثر مما مضى
اما ان كان حبيبا واستبدلني فقدر الله ماشاء فعل
ربما القدر هنا جاء ليلعب دوره لا دخل للبيع او الشراء
والله موضوعك شيق اكتفي بهذا
شكرا حبيبتي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل صحيح ان من باعنا بعناه حتى ولو كان غالي؟؟؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب