منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-11-08
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي اليك يا من تحكم على المظاهر!!








فتاة في ال14 عشر من عمرها تمشي مع طفلها عبر الشارع بعض الناس ينادوها بالساقطة و لكنهم لايعلمون انها قد اغتصبت في عمر الحادية عشر !!!




رجل من الوزن الثقيل يجلس على الكنبة يتلقى العديد من الرسائل المجهولة التي تلقبه بالكيس الكبير (سمين ) وتساله :هل سمعت يوما بشئ يدعى ( الحمية ) و لكن لا أحد يعرف انه يعاني من مرض خطير !!!



رجل مندوب وله علامات على الجسم و تشوهات جسدية ينادى بالقبيح و لكن لا أحد يعلم. انه اصيب بحروق اثناء حادث طرق !!!



فتاة ترتدي الباروكة في المدرسة يعمل الاخرون على سحبها عن راسها و بضحكون و ينعتوها بالصلعاء و لكن لا أحد يعلم انها مصابة بالسرطان !!!



اذا كنت من الاشخاص الذين يؤمنون بان الناس لا يحكم عليهم بالمظهر الخارجي انشر هذا الموضوع و لكنني اؤمن بان 96% لن ينشروه بسبب عدم الرغبة او لانهم من الاشخاص الذين يحكمون على الناس بالمظهار . اتمنى ان تكون انت واحد من ال 4% حتى يدرك الناس كم هو وحشي ان تطلق حكمك على المظهر
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-11-08
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,686 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا أختي على موضوعك الجميل و المحزن.
من الخطأ الحكم على المظاهر
و كما يقول المثل عندنا (ما يحس بالجمرة غير اللي عافس عليها)
و ديننا الحنيف يمنع هذه الأشياء .
- لا تعظم يا فتى ان التعظيم أشد البلاء-
فممكن أن نسخر من شخص ما و يصيبنا الله بما أصابه أو أكثر
فحتى في معاملاتنا العادية علينا أن لا نلوم أو نحكم على شخص
بدون أن نعرف المسببات .
وفقنا الله و اياكم لصالح الأعمال
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-11-08
 
:: مشرفة سابقة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضاوية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8072
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,706 [+]
عدد النقاط : 338
قوة الترشيح : الضاوية محترفالضاوية محترفالضاوية محترفالضاوية محترف
افتراضي

سلام عليكم
جزاك الله خيرا ختيتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-11-08
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 844
قوة الترشيح : أبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to behold
افتراضي

مؤثرة جدا



جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-11-08
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 552
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to all
افتراضي

مشكووورة اختي على الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-11-08
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 753
قوة الترشيح : نور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to behold
افتراضي

السلام عليكم

بارك الله فيك أختي منال

وللأسف نرى مثل هاته الامور كثيرا

أتذكر في الثانوية كانت تدرس معنا أخت من ضواحي مدينتي

فزميلاتي كانو يتحاشون التحدث معها

لكونها ليست بنت بلاد تفكير ساذج ولكن والله وبدون مبالغة فتاة قمة في الأخلاق والأدب

ونحن للآن لازلنا صديقات

نسأل الله الهداية


حفظك الرحمن

التعديل الأخير تم بواسطة نور التوحيد ; 2011-11-08 الساعة 05:22 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-11-08
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جمال. غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12819
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جمال. يستحق التمييز
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-11-08
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي

أخي الأمير عبد القادر
أختي الضاوية
أخي شريف
أختي مريم
أختي نور التوحيد
أخي جمال


نورتم الصفحة
أسعدني جداا مروركم

دمتم بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2011-11-08
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي

أخي الأمير عبد القادر
أختي الضاوية
أخي شريف
أختي مريم
أختي نور التوحيد
أخي جمال


نورتم الصفحة
أسعدني جداا مروركم

دمتم بخير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2011-11-08
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,686 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي

الفضل لله و لموضوعك الطيب
دمت بود
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المظاهر!!, اليك, تحكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تحكم على الناس كما تحكم على هذه الصوره ! المشتاق إلى الجنة منتدى العام 4 2011-09-18 09:48 AM
اشتقت اليك و سأشتاق اليك كل ثانية من عمري smiley daily ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2011-06-02 11:12 PM
فكر مرتين قبل أن تحكم على الآخرين لحن الحياة منتدى العام 6 2011-03-30 10:41 PM
احذري يا أختاه المسلمة هذه المظاهر (صور) ايمن جابر أحمد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 7 2010-10-20 10:53 PM


الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.