منتدى يوميات شباب المنتدى [خاص] بوميات شباب المنتدي متنفس للجميع يحكي كل مايتعلق بحياه الأعضاء اليوميه وتدوين كل مايشغل بالهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-11-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عيسى السودانى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11818
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 29 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عيسى السودانى يستحق التمييز
افتراضي قصة تبكى العين - -!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ذهبا أثنين من الشباب الى البحر جلسوا على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون حضرت عجوز كبيره في السن
وقعدت تلقط الأكل المرمى على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصباح ما أكلت ولدي جابنى هنا الصباح وخلاني وقالي سوف احضر آخذك بعد شويه.
المهم جابوا لها عشاء وتعشت.
وبعد ما
تأخر الوقت وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا بارد ومش قادرين يتركوا العجوز على الشاطئ
وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجى يآخذك .
قالت العجوز إيوه معايا الرقم في ورقه
ولما طلعت الورقه ماذا تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار المسنين)
اتفاجئت الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجونها تمشي معاهم.
ويحاولوا فيها إنهم يوصلوها لاى مكان وهي رافضه
أكيد العجوزه رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وهى اكيد مستنياه * *
وكانت تقول ولدي هيجي يآخذني وأنا مستنياه مش عارفه المسكينه إن ولدها باعها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجاه فيه
المهم مشوا الشباب وتركوها على أمل إن ولدها يجي يآخذها حسب وعده ليها

فيه

واحد من الشباب قعد يتقلب في سريره وماقدر ينام.
وقع يفكر في مصير العجوزه المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ
.
ولما وصل شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوزه قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوزه قالو له أرتفع معها الضغط وماتت من خوفها على ولدها ماتت وهي تستنى ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها.
ماتت وهي بعيده عن أهلها.
الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جناته
لماذافعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة؟
ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
حسبى الله ونعم الوكيل






رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2011-11-28
 
z_h

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  z_h غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10637
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 573 [+]
عدد النقاط : 125
قوة الترشيح : z_h مبدعz_h مبدع
افتراضي

صح قصة حزينة .........هذ الحيوان وان كان لا يعلم لو يحج 1000 مرة ما يشوف الجنة.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2011-11-28
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 415
قوة الترشيح : Pam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداع
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمها فعلا قصة مؤثرة

بارك الله فيك على سرد هذه القصه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2011-11-28
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 844
قوة الترشيح : أبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to behold
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله



قصة محزنة جدا



أنظروا إلى أي درجة تصل قسوة القلب



يرمي والدته التي ربته و سهرت عليه وتألمت لكي يسعد هو و يعيش حياة هنيئة



حسبنا الله و نعم الوكيل
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2011-11-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 552
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to allḾéřięm Ḿàjikà is a name known to all
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله
محزنة جدااا
بارك الله فيك اخي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2011-11-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ابن سطيف غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13057
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 42 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابن سطيف يستحق التمييز
افتراضي

بارك الله فيك قصة رائعة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2011-12-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  همس الامل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12763
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,775 [+]
عدد النقاط : 503
قوة الترشيح : همس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of light
افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله الله المستعان
امر محزن مانراه ومانسمع به عن ترك الوالدين وعقوقهما

نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلبا من الذين يبرون والديهم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2011-12-03
 
::مراقبة سابقة::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Doct-ML غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : شباب الجزائر
عدد المشاركات : 4,961 [+]
عدد النقاط : 536
قوة الترشيح : Doct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of lightDoct-ML is a glorious beacon of light
افتراضي

الله المستعااان

كما تدين تدان هاذي هي

بارك الله فيكم اخي على القصة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2011-12-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عيسى السودانى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11818
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 29 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عيسى السودانى يستحق التمييز
افتراضي

بارك الله فيكم على مروركم ومشاركتم على قصة العجوزة التى فارقت الحياة بامل أن يصلها فلذة كبدها بانقاذها من هذا الموقف العصيب ولكن - - * اراد الله - -أن تكون هذه الواقعة عظة وعبرة -
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2011-12-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 903
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي

الله المستعان قصة مؤثرة حقا بارك الله

فيك أخي الكريم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ضرب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربي يحميه من العين..... Marwa Samy ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 20 2011-03-08 12:16 AM
كلمات تبكي القلب قبل العين خديجة اسيل منتدى النقاش والحوار 20 2010-12-07 01:42 PM
إحمرار العين صديق8 قسم الطب والصحة 5 2009-09-21 03:09 PM
تصويت ضد العدو الإسرائيلي kasoft2008 منتدى فلسطين وطن يجمعنا 6 2009-09-14 10:44 PM


الساعة الآن 07:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.