منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الاقســــام الاداريـــــــة > ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة

ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة [خاص] أي موضوع او رد مخالف لقوانين المنتدى سوف يتم تحويله لهذا القسم

معلومات جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات, الملائة, التي, بالإنسان, تحيط, جميلة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غسيل الملائكة نور التوحيد ركن قصص الأنبياء والصحابة والتابعين 9 2012-01-09 12:39 PM
الطيران مع الملائكة المسامح كريم منتدى العام 7 2011-12-05 07:26 AM
معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أحمد السوري منتدى القران الكريم وعلومه 2 2011-01-26 01:11 PM
الملائكة التي تحيط بالانسان ام مروى منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2010-02-12 03:39 PM
جميلة بوحريد..البطلة الجزائرية التي قهرت الاستعمار الفرنسي أبو معاذ منتدى تاريخ الجزائر وثورة 1954 7 2009-09-20 09:50 PM

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-01-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 954
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي معلومات جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان



لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة

جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل

شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ

عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي

والحقيقة

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت

العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت

انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم

عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم

يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر

والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط

بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك

اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب

السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول

ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد

ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا

يكتبها له

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال

لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من

الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن

إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في

الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.


ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و

ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين

لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه

وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية

العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي

المصري العين عليها حارس.

و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل

في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه

وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي

شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين

والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها





اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-01-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 954
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: معلومات جميلة جدا عن الملائة التي تحيط بالإنسان

مكرر ينقل إلى الأرشيف

http://www.3algeria.com/vb/showthread.php?t=19087
 

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

معلومات جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:22 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب