منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

الكلمات الدلالية (Tags)
ادخلو, افيدوني, تجيبوني, فضلكم
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتمنى ان تجيبوني gkarima منتدى سؤال وجواب 3 2011-12-03 07:27 PM
123456 ادخلو يا اعضاء bahaa edd منتدى الالعاب والتسلية 17 2010-09-08 04:24 PM
عاجل ادخلو جميعا مسعود9 منتدى العام 4 2010-07-26 05:40 PM
ادخلو تضحكو شويه... ²²dark_lordulk²² ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة 9 2010-06-20 09:40 PM
يا جزائريين ادخلو وصوتو samah منتدى الكورة الجزائرية 4 2009-12-04 07:00 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-01-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  assoum غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7950
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 71 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assoum
افتراضي افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

مرحبا انا اليوم اكتب هذا قصد استشارتكم و اتمنى من الكل مساعدتي و جزاكم الله كل خير
الموضوع هو ان احدى صديقاتي لها مشكل و هو ان في المدرسة الكل يضايقها و يشتمها و يكتب عنها اشياءا مشينة و مذلة في بعض الاحيان مع العلم انهم يكتبون هذا على الجدران والابواب و عندما نكون جالستين يرمونها بالاوراق او الحصى... هذه البنت هي الاولى في القسم و هي مؤدبة و حسنة السلوك و جميلة و وضعها جيد و لكنها تريد ان تغير القسم لعلها تنجو من هؤلاء و بما اني صديقتها فهي تريد ان نغير معا القسم لكني رفضت لان ذاك القسم اساتذته ليسو جيدين كما في قسمنا الحالي بالاضافة الى تلاميذه اغلبهم معيدون و تقريبا هم نسخ عن هؤلاء الذين يكتبون عنها فماذا نفعل انا و اعز صديقاتي ? ارجو منكم افادتي و افادتها باسرع وقت ارجو ان تعطونا رايكم اذا كنتم مكانها و جزاكم الله خيرا و بارك فيكم شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة assoum ; 2012-01-28 الساعة 05:15 PM
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-01-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  assoum غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7950
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 71 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assoum
افتراضي رد: افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

اعزائي انا انتضركم اتمنى ان اقرا ردودكم سريعا
دمتم في رعاية الله و حفضه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-01-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أم محمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12360
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 479 [+]
عدد النقاط : 143
قوة الترشيح : أم محمد مبدعأم محمد مبدع
افتراضي رد: افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

السلام عليكم و رحمة الله
أختي الكريمة
نصيحتي لك و لصديقتك أن تستمرا في قسمكم الحالي
و لا تكترثوا لهم و لمضايقتهم لكما
و الحمد لله أن لها صديقة مثلك
فالأساس في الدراسة هم الأساتذة الجيدون
فلا تعيروهم إنتباهكم
فكما يقول المثل " القافلة تسير و الكلاب تنبح "
فقدوتنا رسول الله صلى الله عليه و سلم فقد صبر على أذى المشركين و اليهود صبرا كبيرا حتى أن أكثرهم إتبعوه بسبب حسن معاملته لهم رغم إساءتهم له
سوف يأتي يوم و يملوا و ينشغلوا بأنفسهم
و أخيرا ادعوا لهم بالهداية و لا تدعوا عليهم
فلعلها تكتب في ميزان حسناتكم
رعاكم الله و سدد خطاكم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-01-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 1403
قوة الترشيح : نور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud ofنور التوحيد has much to be proud of
افتراضي رد: افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

السلام عليكم

أنا أوافق الأخت أم محمد في رايها ليس عليكن أن تغيرن القسم

وأنا أيضا في المتوسط تعرضت للكثير من المضايقات من زملائي في القسم

والسبب أنني لا اتحدث معهم وأهتم فقط بدراستي فهم يكرهون كل فتاة متخلقة لا تتعامل معهم

ويحاولون إيذائها

صراحة في عامي الأول لم أكترث لهم ولكن في العام الثاني اظطررت لأن أشتكي للمدير

فقد تمادوا كثيرا ونصيحتي لك ولصديقتك بأن لا تردوا عليهم فهذا ما يبحثون عنه حاولوا أن

تتجاهلوهم ومع مرور الوقت يملوا ويعرفوا خطأهم

ربي يحفظك انت وصديقتك ويدوم صداقتكم يارب

أي استفسار نحن في الخدمة

سلامي ومحبتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-01-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  assoum غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7950
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 71 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assoum
افتراضي رد: افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو

شكرا جزيلا لكما اختاي ام محمد و نور التوحيد بالفعل لقد افدتماني لكما مني خالص الشكر و الامتنان ارجو لكما التوفيق و ادعو الله ان يبارك فيكما و يوفقكما لما يحبه و يرضاه دمتم في رعاية الله و حفضه
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

افيدوني ولا تخيبوني من فضلكم ادخلو



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب