منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الاقســــام الاداريـــــــة > ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة

ارشيف المواضيع المحذوفة والمكررة [خاص] أي موضوع او رد مخالف لقوانين المنتدى سوف يتم تحويله لهذا القسم

نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, امتحان, البكالوريا, بخصوص, نصائح
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج اختبارات امتحان البكالوريا دورة 2008 3algeria قسم تحضير شهادة البكالوريا 2018 Bac Algerie 4 2015-08-02 01:02 AM
امتحان خر في مادة اللغة العربية2011-2012 للسنة 5 جاهز للطباعة omaima-dz منتدى التعليم الابتدائي 1 2011-12-09 11:40 PM
التسجيل في البكالوريا 2012 XMoDaMeRX قسم تحضير شهادة البكالوريا 2018 Bac Algerie 4 2011-10-30 08:07 PM
هام بخصوص المترشحين لشهادة البكالوريا 2011 ايمن جابر أحمد منتدى التعليم الثانوي 0 2011-03-27 08:33 PM
نصائح لكل إخواني المقبلين على شهادة البكالوريا .... %SiNiK% منتدى العام 0 2010-06-04 08:42 PM

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-01-30
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
Icon15 نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
لكل شيء في الحياة يمر بمراحل و الدراسة احدها حيث اننا نمر بمرحلة الابتدائي و التي منها نتلقى اعز و اول امتحان الا و هو شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي و من ثم تاتي شهادة التعليم المتوسط حيث تكبر الفرحة و تكبر الآمال و الطموح الا ان نصل الى مرحلة الثانوية التي يكون فيها تركيز شديد على شهادة لطالما ننتظرها الا و هي :



شهادة البكالوريا فاذا كنت الممتحن لهذه الشهادة فترى ان الصغير من العائلة و الكبير ينتظر نجاحك و نيلك لها

و المثل يقول ((اسال المجرب و لاتنسى الطبيب))

فلذلك كل من يتكلم عنها بخوف و عزم في آن واحد اتفهمه لانني مريت بها و الحمد لله مرت بسلام

و كم تكون الفرحة بنجاحك ، نتمنى التوفيق لكل الممتحنين

و بما انني جربتها فاعلم جيدا ان الممتحنين في غاية الخوف و القلق فلذلك اود ان اسرد بعض النصائح التي هي مستوحات مني و من اخوتي الممتحنين :

1- لا داعي للقلق المفرط ، فعلا فشهادة البكالوريا هي جسر للجامعة و لكن يبقى في نهاية المطاف امتحان كغيره صدقوني اذا امنتم بهذه الفكرة فسوف يبتعد عنك القلق و تمنح التركيز
*** اتخذ الاسباب فقط و سلم بقضاء الله و قدره راضيا محتسبا ***

2- الاسباب و هي التحضير الجاد و المنظم احسن حفظ و تحضير يكون في الفترة الصباحية جربتها اختي و الحمد لله بفضل الله نجحت بمعدل عالي

حيث انكم تنامون باكرا و تستيقضون على الساعة الرابعة صباحا 04:00 صباحا حيث في هذه الفترة صدقوني يبارك الله لكم فيها

السبب لانكم طيلة الليل و انتم مرتاحون و نائمون عند استيقاضكم فعقولكم تكون فارغة من اي قلق و خوف و تصبح جاهزة لحل التمارين للحفظ السريع صدقوني بسرعة عجيبة و لتثبيت ما حفظتم اي تذكره و ذلك بالتوكل على الله

و يستحسن عند استياقظكم حبذا لو تركعون ولو ركعتين ففي ذلك راحة كبيرة

3- سؤال الاستاذ عن كل شيء غامض مهما تظنونه تافه ففي العلم لا يوجد هناك ما يسمى خجل او غباء بل بالعكس فالذي يسال هو الذكي بعينه

4- حل قدر كافي من التمارين و المقالات و الاستفادة منها قدر الامكان .



في الاخير اطلب من كل الاعضاء المحترمين الذين اجتازوا امتحان البكالوريا

ان لا يبخلوا بالنصائح و يستحسن من قلب تجاربهم و جازاكم الله خيرا

في ان تفرجوا عن كرب اخوانكم يفرج الله لكم كرب من كرب الآخرة


احتراماتي و تقديري للجميع و بالتوفيق و النجاح لكل الممتحنين
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-01-30
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

ارجوا من ادارتنا المحترمة ان تثبت هذا الموضوع لما فيه من تعزيز الثقة بالنفس و رفع المعنويات

و اتمنى من الجميــــع ان يساهموا و لو بنصيحة من تجاربهم المحترمة و شكرا
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-01-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 954
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

جزاك الله خيرا أختنا

تجربتي لشهادة البكالوريا ليست ببعيدة

أنصح فقط المقبلين على شهادة البكالوريا

ابدأوا الدراسة من الآن ولا تتركوا الدروس تتراكم عليكم

النصيحة الثانية تقوى الله عز وجل لأنه من تفكر الله في الرخاء تفكره الله في الشدة

النصيحة الثالثة مهما تعبتم ومللتم الدراسة لا تيأسوا

أعدكم أن فرحة النجاح تنسيكم في كل شيء

أسأل الله التوفيق للجميع
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-01-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ايمن جابر أحمد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1439
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,289 [+]
عدد النقاط : 1124
قوة الترشيح : ايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud ofايمن جابر أحمد has much to be proud of
افتراضي رد: نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

مشكورة على النصائح أختي
ولكن ليس مكانها هنا
نتمنى نقلها إلى القسم الصحيح
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-01-31
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 134
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

مشكووووووووووووووووووووووووره
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-01-31
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

شكرا على ردودكم

أخونا المشتاق الى الجنة أشكركم على مشاركتكم جعل الله تلك النصائح في ميزان حسناتكم
 

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

نصائح بخصوص امتحان البكالوريا 2012



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:57 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب