ركن التعارف وتكوين الصداقات خاص للتعارف بين الاعضاء وتكوين الصداقات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-03-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو العــز غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : مغترب
عدد المشاركات : 1,111 [+]
عدد النقاط : 231
قوة الترشيح : أبو العــز مبدعأبو العــز مبدعأبو العــز مبدع
افتراضي !! أين الصداقه يا صديق !!

السلام عليكم


أين الصداقه يا صديق

الصداقه... ليست رساله ترسلها... الصداقه... اكبر .. الصداقه... حياه ...عمر... مشاعر... الصداقه علاقه صعب تتفسر..


أين انت يا صديق.. وانت تقول انك صديق

الصداقه ما هي كلام... الصداقه قول وفعل..

فهل انت الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

الصداقه هي..

كلمه تجمع في طياتها..معاني كثيره..

الصداقه كنز ثمين ...

ارض خضراء... مثمره بعطااء صاحبها...

الصداقه رباط تعاهد عليه اشخاص مدى الحياة.. بالوفاء و الحب والاخوه وعلى ان يصونها كل منهما

فالصداقه هي اساس بناء الحياة وكل انسان منا يحتاج الى الصديق الوفي المخلص الذي يقف معه في الازمات

الصداقه تعلمكـ وتعلمها ... تعلمكـ الحفظ والستر .. وتعلمها الايثار

هو الذي يؤثركـ على نفسه و يتمنى لكـ الخير دائما

هو الذي ينصحك .. ويشجعك للعمل الصالح... ويجنبك ويبعدك على المعاصي..

الصديق هو الذي يكون كما تكون انت ... جسدا واحد لا يفترقان

الصديق الحقيقي لا تسلبه الاهواء... او المصالح

الصديق هو الذي يحب الخير لاخيه كما يحبه ويتمناه لنفسه

الصديق من يدعو لك في ظهر الغيب .. حاظرا او غائبا

الصديق من يرعاك في غيابك

الصديق من يصون سرك ... ولا يفشيه ..

ولكن

في عصرنا الحاضر .. انعدم هذا الصديق ...

فاصبح مصالحه تطغو عليه.. فلا يأبه لصديق صادقه

تغير مفهوم هذه الكلمة في زماننا واصبحت هناك صداقة واحدة

فأصبحت الصداقه مجرد عباره تنساب من افواه الناس... دون فهم معناها الحقيقي ......


رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-03-03
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عربية حرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلاد الأحلام
عدد المشاركات : 2,171 [+]
عدد النقاط : 81
قوة الترشيح : عربية حرة يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

في عصرنا الحاضر .. انعدم هذا الصديق ...

فاصبح مصالحه تطغو عليه.. فلا يأبه لصديق صادقه

يسلمووو للموضوع فعلا كلام رائع الصداقة اصبحت معدن ضائع و ثمين تحياتي و ننتظر جديدك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-03-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  menoula غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 180
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : menoula يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

في وقتنا الحالي اختلف مفهوم الصداقة

شكرا جزيلا لك اخي الكريم
عالطرح القيم.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-03-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ღ M!ss ALg ღ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 183
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : la foie
عدد المشاركات : 831 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : ღ M!ss ALg ღ يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

الصداقه هي..

كلمه تجمع في طياتها..معاني كثيره..

الصداقه كنز ثمين ...

ارض خضراء... مثمره بعطااء صاحبها...


شكرااااااااااااااا اخي
تقبل مروري
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2009-03-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  EsPaDa غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 286
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : in my heart
عدد المشاركات : 241 [+]
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : EsPaDa يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

والله عجبني الموضوع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2009-03-04
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  براءة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 36
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : 3ALGERIA
عدد المشاركات : 1,323 [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : براءة يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

في زمننا أصبحنا مجبرين على الحذر من الأصدقاء أكثر مما نحذر الأعداء

مشكور أخي الكريم على الإلتفاتة الطيبة

ربي يحفظك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2009-03-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  امولاا غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ياليتنى كنت ترابا
عدد المشاركات : 1,129 [+]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : امولاا يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

موضوع رائع الصداقه عنونها الصدق قائمه على الحب فى الله على الامانه وغير ذلك لا نستطيع ان نضعها تحت بند الدتقه تقبل مرورى اخى يسلمو ايديك على الموضوع الرائع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2009-03-07
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 844
قوة الترشيح : أبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to behold
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

الصديق هو الذي يكون كما تكون انت ... جسدا واحد لا يفترقان


موضوع قيم

شكرا لك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2009-03-07
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aminas غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 240 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : aminas يستحق التمييز
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

بارك الله فيك أخي موضوع بالغ الأهمية
وحقا لم يعد الصديق صديق بل أصبح في بعض الأحيان عدو بل ألذ الأعداء إن صدق القول
وصدق المثل القائل احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2010-06-07
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  مسعود9 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7314
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 666 [+]
عدد النقاط : 126
قوة الترشيح : مسعود9 مبدعمسعود9 مبدع
افتراضي رد: !! أين الصداقه يا صديق !!

اين الصديق وقت الضيق
شكرا لك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أين, الصداقه, صديق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفهوم ومعنى الصداقه : Ahmed_Sat ركن التعارف وتكوين الصداقات 42 2015-01-31 12:52 PM
ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 4 2010-12-26 07:42 PM
خاطرة بقلم صديق... raf♥♥♥ika ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2009-08-23 03:59 PM
هل تنتهي الصداقه (بموقف) او (بكلمه)....؟؟ fatma منتدى النقاش والحوار 6 2009-04-08 01:36 PM
كم صديق لك؟؟؟ fatma منتدى العام 6 2008-12-10 02:55 PM


الساعة الآن 05:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.