منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-02-21
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 415
قوة الترشيح : Pam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداع
افتراضي لم يخلقگم الله عبثاً

سلاام الله عليكم

في المستشفيات نرى اناسا يفارقون الحياة , او مشلولين ؟ او لا يستطيعون

التنفس الا بالاجهزة وهم لا يتمنون ذالكـ

هناك اناسا

ببساطة يقولون يارب خذني اليك وارتاح او افتك

من أجل حبيب تركهم او من اجل ضائقة من ضوائق الدنيا

صدقا , أكثر الناس ليسوا ممتنين لكونهم على قيد الحياة ,فقط عليهم فهم هذه العبارة


لم يخلقگم الله عبثاً

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-02-22
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 844
قوة الترشيح : أبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to behold
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

قال تعالى: {{أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ}}



بارك الله فيك أخي



وجزاكم الله الفردوس الأعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-02-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 903
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

بارك الله فيك

وجزاك الفردوس الأعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-02-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 231
قوة الترشيح : نسيم الجنة مبدعنسيم الجنة مبدعنسيم الجنة مبدع
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

بارك الله فيك اخي الكريم

وجزاك الله الفرودس الاعلى
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-02-22
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  همس الامل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12763
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,775 [+]
عدد النقاط : 503
قوة الترشيح : همس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of lightهمس الامل is a glorious beacon of light
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

بارك الله فيك وجزاك الجنة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-03-10
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 415
قوة الترشيح : Pam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداعPam Samir محترف الابداع
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

وفيكم بارك الله

الف شكر لكـم مروركم اسعدني
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-03-10
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Asma samo غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12644
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : In the sky, which embraces stars
عدد المشاركات : 3,328 [+]
عدد النقاط : 865
قوة الترشيح : Asma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to behold
افتراضي رد: لم يخلقگم الله عبثاً

بوركت اخي .....شكرا على هذه التذكرة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, يخلقگم, عبثاً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يخلق الله مايشاء سبحان الله loupi منتدى الطبيعة والحياة البرية 13 2011-11-08 08:38 PM
نصيحة الشيخ محمد العثيمين لمن يحلق لحيته أبو معاذ ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 2 2011-09-28 07:51 PM
هذه صور تثبت صحه المثل اللى بيقول يخلق من الشبه اربعين loupi منتدى عالم الصور والكاريكاتير 9 2011-06-01 11:41 AM
رفض الزواج ممن يحلق اللحية أبو البراء التلمساني منتدى العام 16 2011-02-25 11:56 PM
[ .. يخلق من الشبه اربعين .. ] !!! سفيرة الجزائر منتدى عالم الصور والكاريكاتير 8 2009-08-16 02:57 PM


الساعة الآن 09:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.