العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-03-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
Best أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

بسم الله الرحمــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركـــاته ...

نحن كلنا يأويــنا هذا البيـــت الطيــب وهو منتدانا....
نحن كلنــا أصدقــاء’ إخـــــوة’ أحبـــاب.....
كلنــا نحب الخيــر والسعادة لأنفسنا ولغيــرنا....
كلنــا نحس ونشعــر بآلام الغيـــٍر....
لكن ليس كما نتوقع.......
فهنــــاك مـــن ....
يفتقد أشخاصا في حيـــاته....
هناك من يعانـــي..بسبب الفقــر..
هناك من يحـــاول طلب النجدة..
لكنه وللأسف لا يستطيـــع..
.....ربما يستحي..أو يستهزئ من نفسه...
في الحقيقة لا يوجد انسان مكتمل من كل شيء......
فإذا لديه المـــال فإنه يفتقد الصحة....الراحـــه.....السكينـــه.....الحنـــان...
فإذا هو معافى.....فإنه يفتقد المــــــــــــــال
هذه هي الحيـــاة.......الله سبحانه وتـــعالى...لا يمنح الانسان كل شيء.....
فإذا وهبه الجمـــــــــــال سلب منـــه السعــــادة........
الانسان بطبعــه....غير مكتمـــل...............
فهناك من يريــد طرح نداء ....لمعالجة مرض ما .............
هناك من يريد حلا لمشكلتـــه................
وهنـــاك من يعلم كل هذا ولا يبــالي بأحوال غيره...حتى تقع على رأسه...
طبعا هذه هي الحقيقة ....اعذروني يا أحبابي إذا أطلت في الكتابة ولكني لا أحمل مشاكلي فقط فأنا أحمل هموم و مشاكل الغير وأحس بهم ولكن لا أستطيع المساعده لوحدي...
أرجوكم أريد أن تطرحوا مشاكلكم لبعضكم فإنكم ستجدون الحل بالتأكيـــد ....
لا تدعوا المشاكل ..والهموم...تتراكم عليكم وتأثر سلبيا على حيــاتكم..........
فهناك من اصبحت زرع المشاكل هوايته في هذا الزمن الذي لا يرحم...
من لديه نداء ** طلب**أو حتى مشكلة صغيرة لا يدعها تكبر...فاليطرحها ... ونحن بالتأكيد نساعدكم حتى لو ...بنشر الطلب.......عبر مختلف المنتديات....
.................أرجوووووووووكم.............لا تجعلوا حياتكم لعبة في أيدي الغيــر......
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-03-12
 
مشرفة سابقة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  BOUBA غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : أرض الشهداء
عدد المشاركات : 6,039 [+]
عدد النقاط : 658
قوة الترشيح : BOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to beholdBOUBA is a splendid one to behold
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

بارك الله فيكم



وجزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-03-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

ارجوكم اطرحوا مشاكلم في هذه الصفحة أو أنشأوا صفحة أخرى سرية..لطرح المشاكل...

فقط أتمنــى لكم السعادة وأحبكم أن تعيشوا حياة مليئة بالسعادة...التي حرم منها الجميع...

أريدكم أن تحسوا بآلام غيركم...
فكما يقول المثل المشهور: "" ما يحس بالجمـــرة غير ألي كواتـــوا""
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-03-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

مشكووره على المرور الطيب أختاه.......
جزاك الله خيرا...
نورتي الصفحــه...
أهلا وسهلا فيكي...
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-03-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

مــــــــــــــــــا يحس بالجمـــــرة غير ألــــــــــــي كواتــــــــــــــــــوا

ســــــــــا رعوا بفعـــــــــــــــــــــــل الغيــــــــــــــــــــــــر فالدنيــــا فانيــــــــــه...
لأن المثل يقول:
كي كان حي اشتاق تمـــرة وكي مات علقولو عرجون....
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-03-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 231
قوة الترشيح : نسيم الجنة مبدعنسيم الجنة مبدعنسيم الجنة مبدع
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

بارك الله فيكم اختنا الكريمة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-03-13
 
:: مراقب سابق ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  أبو معاذ غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 385
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : {{في قلوب أحبتي}}
عدد المشاركات : 9,397 [+]
عدد النقاط : 844
قوة الترشيح : أبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to beholdأبو معاذ is a splendid one to behold
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا



الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-03-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  المشتاق إلى الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 9338
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : عين البيضاء
عدد المشاركات : 4,227 [+]
عدد النقاط : 903
قوة الترشيح : المشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to beholdالمشتاق إلى الجنة is a splendid one to behold
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

جزاك الله خير أختي الكريمة

على الإلتفاتة الطيبة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-03-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  NEVER GIVE UP غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12762
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 317 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : NEVER GIVE UP يستحق التمييز
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

بارك الله فيكم

جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-03-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: أستحلفكم ’بالله أن تقرأووا’ الموضوووع....

وفيكم بركة والله الفضل يعود لكم....

نورتوا....اهلا وسهلا يا أحبابــي يا الغالييـــن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستحلفكم, الموضوووع...., تقرأووا’, ’بالله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثق بالله ثم ثق بنفسك ايمي منتدى علم النفس وتطوير الذات 4 2016-03-23 07:47 PM
ثق دائما بالله اختلاج العبير منتدى العام 9 2012-02-19 11:00 PM
لا حول و لا قوة الاّ بالله Emir Abdelkader منتدى العام 12 2011-10-31 03:57 PM
الثقة بالله ريحانه بسمة الامل منتدى العام 10 2011-06-01 12:13 AM
أستحلفكم بالله، أستحلفكم بالله أن تدعو لشيخنا أبا إسحاق الحويني أبو البراء التلمساني منتدى العام 7 2009-12-31 02:46 PM


الساعة الآن 02:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.