منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى الادبي > ركن وريقات منثورة

شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الكلمات الدلالية (Tags)
الخلآء, الخلآن, اروقـة, تشتكي, شآرع
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشتكي من هجران حبيبتك؟؟ أم أنس ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 0 2010-05-31 07:22 AM
إن كنت تشتكي من ألم الذنوب.....فادخل أم أنس منتدى الدين الاسلامي الحنيف 3 2010-05-03 03:22 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 31 )  
قديم 2012-06-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  غيث غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7200
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,407 [+]
عدد النقاط : 1387
قوة الترشيح : غيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud ofغيث has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

اختي انت تجمعين الاحرف
كأنك تجمعين الورود وتصنعين
بها اجمل الباقات تعطرينا
بها هذا المنتدى
بارك الله فيك وجزاك كل خير
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 32 )  
قديم 2012-06-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14107
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : امي و طني
عدد المشاركات : 100 [+]
عدد النقاط : 128
قوة الترشيح : الضي مبدعالضي مبدع
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث
اختي انت تجمعين الاحرف
كأنك تجمعين الورود وتصنعين
بها اجمل الباقات تعطرينا
بها هذا المنتدى
بارك الله فيك وجزاك كل خير

اهلا غيث ..
انتم الورد ااقلآمكم هي الرياحين التي تضفي
على الروض احلى العطور
بارك الله فيك اخي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 33 )  
قديم 2012-06-30
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14107
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : امي و طني
عدد المشاركات : 100 [+]
عدد النقاط : 128
قوة الترشيح : الضي مبدعالضي مبدع
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء



شتَقْتُكَ أيهآ النقآءُ الغائبُ عَنْ قَلْبي
إشْتَقْتُ الى أيآمِكَ البَريــئة
رحلْتَ عني و لَم تُخَلف سوى ذكْرآكَ التي
تَحْمِلُهآ معآني حروف إسمي اليتيمـة
فالى من ترآني أبث شكوى الحنين !!
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 34 )  
قديم 2012-11-07
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  الضي غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14107
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : امي و طني
عدد المشاركات : 100 [+]
عدد النقاط : 128
قوة الترشيح : الضي مبدعالضي مبدع
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء


ربمآ لم تعجبهم اقوالي
و لم يرضو عن افعآلي
و لكــن ليعللمو او ليجهلو
فقلبي سيحكي لكم يومآ مآ
انه كآن يحمــل تآج الاخلاص
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 35 )  
قديم 2012-11-07
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  ahlam mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11562
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : البويرة
عدد المشاركات : 1,509 [+]
عدد النقاط : 659
قوة الترشيح : ahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to beholdahlam mimi is a splendid one to behold
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

كلمات رائعة اختي الكريمة
جزاك الله خيرا
شكرا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 36 )  
قديم 2013-01-25
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الســــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

انت ضـــــــــــــــــــــــي منتدانا الطيب

ان شــــــــــــــــــــــــاء الله ترجعيلنا في اقرب

وقت مدونتك صـــــــــــــــــــافية و نقية من نقائك

ربي يحفظك يا غاليـــــــــــــــــــــــــتي ضي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 37 )  
قديم 2013-01-25
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الســــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

فِي ظِلِّك كَبُرَت

وَفِي دَفَء قَلْبِك احْتَمَيْت

بَيْن ضُلُوْعِك اخْتَبَأْت

وَمَن عَطَائِك ارْتَوَيْت

أَبِي الْحَبِيْب

مَداد الْقَلْب لَن يَكْفِي .... لَو أَكْتِب بِه لإرِضَائِك ...

وَخَفْق الْرُّوْح لَن يَجْزِي ... عْبِيِرَأ فَاح بِعَطَائِك..



التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2013-01-25 الساعة 05:11 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 38 )  
قديم 2013-02-17
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الســــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :



لا تبحـــث عــــن ماضي كــان من القــدر
ولا تعــــاتب من خـــــــان وغـــــــــــــ *ـدر
ولا تلاحــــــق مــــن تركــــك وهجــــــــر
ولا يغرنك مـــــن كان شكــله كالقمــــــر
وسامح ولا تجعل قلبــــــك كالحجــــــــر
واغفر زلـة صاحب فهــــــو من البشـــــر
واحفظ سرك واجعله مثل عمق البحــــــر
ولا تندم واجعل من ندمــــك دروس وعبـر
كــــــــن صاحـــــب عزيمـــــــــــ *ــة وارادة
ولا تتســـــاقط مثــــــل ورق الشجــــــــر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 39 )  
قديم 2013-02-18
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الســــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

الكلام الجاد .. كالدواء مُر ..!!
ولكنه يساعد البشر على التعافي ..!!
و المجامله ..!!
كَالحلوى .. كثرتها تجلبُ المرض





يقول المثل الجزائري :

ااخذ الرأي الذي يبكيك فهو ينفعك

و لا تاخذ الرأي الذي يضحكك فيضحك عليك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 40 )  
قديم 2013-02-21
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,394 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء

الســــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته :


ما أسرع الناس في خلق أسباب الشقاق

وما أبطأهم في خلق أسباب الوفاق ..

" ميخائيل نعيمة "






رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

شآرع الخلآن و اروقـة تشتكي الخلآء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:31 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب