منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

هل أنت مستخدم عادي ام محترف للكمبيوتر .. أنت راضي عن طريقة تعاملك مع جهازك

الكلمات الدلالية (Tags)
للكمبيوتر, محترف, مستحيل, أنت, تعاملك, جهازك, راضي, عادي, طريقة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغز مستحيل تحلوه mouda منتدى الطرائف والنكت 3 2009-08-23 03:20 AM
لغز مستحيل تحلوه mouda منتدى الطرائف والنكت 1 2009-08-22 11:41 PM
بحبك حب غير عادى امولاا منتدى العام 3 2008-12-17 03:36 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-03-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  amine128 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 403
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ابن المليون ونصف شهيد// بــــشار
عدد المشاركات : 771 [+]
عدد النقاط : 375
قوة الترشيح : amine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداع
B11 هل أنت مستخدم عادي ام محترف للكمبيوتر .. أنت راضي عن طريقة تعاملك مع جهازك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بعض الناس تحب النظام .. تحب الترتيب .. تعشق المثالية ( أي ان يكون كل شىء مثالي بقدر المستطاع )

تجده اذا أخذ شىء من مكانه .. يرجعه مكانه بالتمام وكأنه لم يأخذ شىء

اذا اراد ان يفعل شىء .. يأخذ وقت في التحضير والتجهيز لهذا الشىء أكثر من وقت تنفيذه

عل رأي المثل ( الأهم من الشغل .. تجهيز الشغل ) ..

لأن لو كل شىء مجهز ومرتب ومنظم سيكون التنفيذ سهل واسرع وبدون أخطاء




أما الشخص الغير منظم ( الهمجي العشوائي الأخرق )

عفواً .. لن أتحدث عنك ايها العشوائي الأخرق هنا .. علشان نفسي بتغم علية






ندخل في الموضوع بقى




أنت مين من الناس المستعمل للكمبيوتر .. وهل أنت راضي عن طريقة تعاملك مع الكمبيوتر .. الجهاز الجميل اللي يحترمك طالما احترمته


و مصدر المعلومات بالنسبة لك .. ومصدر الرزق للبعض .. والترفيه للبعض .. و جميع ما سبق للبعض


يعني مثلاً


الديسك توب وقائمة ستارت في جهازك .. يشبه هذه الصورة


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 574x431.



ام يشبه هذا الديسك توب


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 574x429.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 560x420.



هل تكتفي بكلمة Next .. أثناء تثبيت برنامج ما على جهازك

وهل تكتفي بتثبيته فقط .. أم تدخل في دهاليز اوبشن البرنامج ..

لتقوم بتعديلها حسب استخدامك .. و إختيار عدم اظهار ايكونة البرنامج مثلاً بجانب الساعة

مثل الانتي فايروس وخلافه .. الخ الخ



هل تعلم ان تنظيم البرامج وتهذيب الاوبشن لكل برنامج .. يوفر لك سرعة جيدة على جهازك وايضاً على الانترنت



بالمختصر المفيد ..


هل أنت مستخدم عادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

.. أم مستخدم محترف

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-03-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  zazou_psy4 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 46
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 238 [+]
عدد النقاط : 107
قوة الترشيح : zazou_psy4 مبدعzazou_psy4 مبدع
افتراضي رد: هل أنت مستخدم عادي ام محترف للكمبيوتر .. أنت راضي عن طريقة تعاملك مع جهازك


يا اخي احنا في الجزاير صايي هربنا
سطح المكتب ثلاثي الابعاد
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-12-05
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  amine128 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 403
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ابن المليون ونصف شهيد// بــــشار
عدد المشاركات : 771 [+]
عدد النقاط : 375
قوة الترشيح : amine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداع
افتراضي رد: هل أنت مستخدم عادي ام محترف للكمبيوتر .. أنت راضي عن طريقة تعاملك مع جهازك

شكرا لكي على المرور الخالص
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل أنت مستخدم عادي ام محترف للكمبيوتر .. أنت راضي عن طريقة تعاملك مع جهازك



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب