منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الاسرة العامة > منتدى المطبخ العربي > ركن الأطباق الرئيسية

طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

الكلمات الدلالية (Tags)
الليل, الأسود, فيليب, طريقة
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السمك المحشي و المشوي ابتسمة ركن الأطباق الرئيسية 1 2011-06-26 01:06 PM
11 ديسمبر الأحد الأسود الضاوية منتدى تاريخ الجزائر وثورة 1954 5 2011-05-12 09:24 PM
فيليب تروسيه : جاهز لخلافة سعدان فى تدريب الجزائر faiza منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-09-25 12:23 PM
طبق الدجاج المشوي بالبيشامل سلطانة المنتدى ركن الأطباق الرئيسية 4 2009-09-08 11:25 AM
منزلك باللون الأسود &*& سفيرة الجزائر منتدى الفن والديكور 8 2008-12-27 12:59 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-05-06
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
B19 طريقة عمل فيلية اللحم المشوي




المقادير

لفيليه العجل:

150 غراماً من فيليه العجل

10 ملليلترات من زيت الزيتون

غرامان من اكليل الجبل

ملح وبهار، حسب الرغبة


للروبيان العملاق:

150 غراماً من الروبيان حجم جامبو

10 ملليلترات من زيت الزيتون

10 ملليلترات من عصير الليمون الحامض

غرامان من الثوم المطحون

10 غرامات من البصل المفروم ناعماً

ملح وبهار، حسب الرغبة


للبطاطس:

100 غرام من البطاطس المقشرة والمبشورة

10 غرامات من البصل المفروم ناعماً

15 غراماً من الزبدة غير المملّحة

ملح وبهار، حسب الرغبة

للهليون:

100 غرام من الهليون الأخضر

5 ملليلترات من زيت الزيتون

10 غرامات من البصل المفروم ناعماً

غرامان من الثوم الناعم

5 غرامات من الزبدة غير المملّحة

ملح وبهار، حسب الرغبة

لصلصلة اكليل الجبل:


100 ملليلتر من مرق اللحم

غرامان من اكليل الجبل

10 غرامات من البصل المفروم ناعماً

10 ملليلترات من زيت الزيتون

10 غرامات من الزبدة غير المملّحة

ملح وبهار، حسب الرغبة


لصلصة الحمضيات والزبدة:

50 ملليلتراً من عصير الليمون الحامض

50 ملليلتراً من عصير البرتقال

50 ملليلتراً من عصير الليمون الهندي (الجريب فروت)

150 غراماً من الكريما السائلة

75 غراماً من الزبدة غير المملحة

100 غرام من السكر

ملح وبهار، حسب الرغبة


طريقة التحضير

1 لفيليه العجل: يتبل فيليه العجل بالملح والبهار واكليل الجبل وزيت الزيتون قبل يوم واحد من طهوه، ثم يشوى حتى ينضج.

2 للروبيان العملاق: يتبل الروبيان بالمكوّنات المذكورة في مقاديره قبل 5 ساعات من طهوه، ثم يشوى حتى ينضج.

3 للبطاطس: في قدر عميقة، يضاف كلّ من البصل والبطاطس، ينثر الملح والبهار، وتخلط مع بعضها البعض. تضاف الزبدة إلى مقلاة، ثم يوضع خليط البطاطس فيها بشكل دائري وتضغط كقطعة واحدة حتى تأخذ لوناً ذهبياً وحتى النضوج.

4 للهليون: يقلّب البصل والثوم بالزبدة وزيت الزيتون حتى يذبلان، ثم يضاف الهليون لمدة 5 دقائق، وينثر الملح والبهار.

5 لصلصة اكليل الجبل: يشوح البصل واكليل الجبل بزيت الزيتون والزبدة، ثم يسكب مرق اللحم، وتترك هذه المكوّنات حتى تغلي وتصبح متماسكة، وينثر الملح والبهار.

6 لصلصة الحمضيات: تضاف عصائر الليمون والبرتقال والجريب فروت في مقلاة على النار، وحين تغلي ويتقلّص حجمها إلى نصف الكمية، ينثر السكر وتضاف الكريما والزبدة. يدع هذا المزيج على نار هادئة، ثم ينثر الملح والبهار.

7 طريقة التقديم: توضع البطاطس في أسفل طبق التقديم، تعلوها قطعة الفيليه فالروبيان العملاق، ويضاف الهليون ويسكب نوعا الصلصة.


(هذه المقادير تكفي لشخصين)

منقوووووول
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-05-06
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Asma samo غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 12644
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : In the sky, which embraces stars
عدد المشاركات : 3,328 [+]
عدد النقاط : 925
قوة الترشيح : Asma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to beholdAsma samo is a splendid one to behold
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

ممممممممممممممممممممم تشهي

يعطيك الصحة خويا ع الوصفة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2012-05-06
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهام طالب
ممممممممممممممممممممم تشهي

يعطيك الصحة خويا ع الوصفة


الله يسلمك أختي

بصحتك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2012-05-06
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نسيم الجنة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13392
تاريخ التسجيل : Dec 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بين أحبتي
عدد المشاركات : 2,431 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : نسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترفنسيم الجنة محترف
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

يعطيك الصحة

من شكلها تشهي


عمو الامير شاطر في كلش


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2012-05-06
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassim aljana
يعطيك الصحة

من شكلها تشهي


عمو الامير شاطر في كلش




العفو أختي
استناي يلحق خويا سمير
تشوفي كيفاه يسيل لعابو
هههههههههههه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2012-05-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Ḿéřięm Ḿàjikà غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10401
تاريخ التسجيل : Mar 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : batna yahla
عدد المشاركات : 4,206 [+]
عدد النقاط : 1466
قوة الترشيح : Ḿéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud ofḾéřięm Ḿàjikà has much to be proud of
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

طرح مميز ووصفة رائعة
ننتظر المزيد من هاته الاطباق الشهية
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2012-05-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meriem017
طرح مميز ووصفة رائعة
ننتظر المزيد من هاته الاطباق الشهية


العفو أختي
سوف لن أبخل عليكم بما أجده
لذبذ وشهي ان شاء الله
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2012-05-21
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emir Abdelkader
العفو أختي
استناي يلحق خويا سمير
تشوفي كيفاه يسيل لعابو
هههههههههههه



هههههههههههههههههههه راني لحقت مي لحقت روطار تبانلي قسمتوها بيناتكم برك

على العموم بصحتكم

ياااااااه والله غير سخفتنا شيف عبدو / جزاكم الله خير
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 2012-05-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql
هههههههههههههههههههه راني لحقت مي لحقت روطار تبانلي قسمتوها بيناتكم برك

على العموم بصحتكم

ياااااااه والله غير سخفتنا شيف عبدو / جزاكم الله خير


راني تفكرتك خويا سمير
خسارة ما لحقتش
كيما يقول المثل اذا فاتك الأكل قول شبعان
هههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 2012-05-21
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: طريقة عمل فيلية اللحم المشوي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emir abdelkader
راني تفكرتك خويا سمير
خسارة ما لحقتش
كيما يقول المثل اذا فاتك الأكل قول شبعان
هههههههههههه

على بالي تفكرتني / مي سهمي لازم يبقى حتى لوكان نغيب عام ههههههههه

والمثل الاخر يقول اذا جعت قلهم يجبو سهمك القديم هههههههههه


ربي يحفظك ياغالي
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

طريقة عمل فيلية اللحم المشوي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:09 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب