منتدى الطرائف والنكت [خاص] بالنكت والطرائف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2012-05-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحراء مشاهدة المشاركة
صح حنا كامل كيما هك بصح كيما يقول المثل السفيه يقول ما فيه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههه
بصح مشي قاع كيمن هاك هادا راه شرس
ههههههههههههههه

شكراً اختي على الرد اسعدني مرورك~
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2012-05-12
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام بريئه(شيماء) مشاهدة المشاركة
ههههههههه
حنى مشي قاع كيمن هاك انتم اكثر منا
ههههههههههههههه
شكراً لك اخي على الرد نورت
لو كان ماشي هاك وعلاش تقولي لخويا sql بلي لبنات
يعملوها أكثر من الأولاد عندك تناقض
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2012-05-13
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motafail مشاهدة المشاركة
لو كان ماشي هاك وعلاش تقولي لخويا sql بلي لبنات
يعملوها أكثر من الأولاد عندك تناقض
هههههههههه
غلطت
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2012-05-14
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  semsouma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13713
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بـــــــاتنة
عدد المشاركات : 1,471 [+]
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : semsouma مبدعsemsouma مبدع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

hhhhhhhhhhhhhhhhhh
OOoOoui kayan menha
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2012-05-16
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

ههههههههههههه
باين ديريها ياگ هههههههههه
نورتي اختي(:
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2012-05-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  *M.moutafail.R* غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 10812
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,126 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : *M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all*M.moutafail.R* is a name known to all
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chimaa-mimi مشاهدة المشاركة
هههههههههه
غلطت
ههههههههههه
إعترفي إعترفي بالهزيمة
ديروها أنتم أكثر من الأولاد
ماكان لاه اللف والدوران
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2012-05-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نورالهدى2 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13602
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 222 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : نورالهدى2 يستحق التمييز
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

ههههههههههههه
صحيح
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 18 )  
قديم 2012-05-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نورالهدى2 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 13602
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 222 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : نورالهدى2 يستحق التمييز
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

هههههههههههه اضحك الله سنك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 19 )  
قديم 2012-05-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motafail مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
إعترفي إعترفي بالهزيمة
ديروها أنتم أكثر من الأولاد
ماكان لاه اللف والدوران
هههههههههههه
البعض مشي قاعـ
احنى وانتم كيف كيف


من جهتي انا منديرهاش بزااف هههههه

:)--

التعديل الأخير تم بواسطة chimaa-mimi ; 2012-05-29 الساعة 10:50 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 20 )  
قديم 2012-05-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  chimaa-mimi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 14075
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر **سيدي بلعباس
عدد المشاركات : 369 [+]
عدد النقاط : 426
قوة الترشيح : chimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداعchimaa-mimi محترف الابداع
افتراضي رد: لبنات كي ياكلو.....الشيبس.....بلاك لولاد تاني ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالهدى2 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
صحيح
الله يدومممم عليك الضحكهـ ان شاء الله
نورتي حبيبتي~~
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنات, أولاد, تانى, ياكلو.....الشيبس.....بلاك, ؟؟؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أولاد النبي صلى الله عليه وسلم نور التوحيد منتدى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 58 2012-07-16 02:49 PM
تائج و ترتيب الجولة 7 من البطولة المحترفة الاولى Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 2 2011-10-30 02:52 PM
تائج مباريات الأحد من تصفيات كأس إفريقيا2012 Ahmed_Sat منتدى الكورة العالمية 0 2010-09-06 01:45 PM
أولاد الجزائر ،،، أهكذا عرفناكم ؟ smail-dz منتدى الكورة الجزائرية 6 2010-01-14 04:20 PM


الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.